صفحة 4 من 47 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 187

الموضوع: رواية احلى صدفة في حياتي


  1. #13
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    ريم: والله بنات مشتهيه رقص وردح من زمان ما رقصت..اقول عبير قومي جيبي لنا مسجل خلينا ننبسط..
    عبير: والله صادقه...خلينا نغير جو.."وراحت"
    العنود: يله بنات تراني من جد تحمست وش رايكم نستهبل صح..
    ريم: يله نورينا..ترى من زمان عن الهبال ... وناظرت رغد وضحكت..
    رغد: ما تتوبين ابد ههههههه..
    العنود: عندي فكره جهنميه..
    ريم بحماس: قولي يله ترى لقافتي ما تخليني اصبر..
    العنود: ولا اقول اصبري شوي احسن..
    ريم: العنود بلا سخافه قولي بسرعه..
    رغد: قولي لها ترى بيجيها جلطه وتموت علينا..
    العنود: خلاص بقول لكم<<ما بغت.....الفكره هي......هي.......هي..
    ريم: قسم بالله اذا ما تكلمتي ترى بأقوم واحوسك...اعصابي تلفت..
    العنود: خلاص يمه خوفتيني..وش رايكم نلبس ثياب وشمغ ونرقص ونستهبل مثل الشباب..
    ريم: يا عيييييني والله خطير هوانا اقول طالعه على مين اثري عليك..
    رغد: في هذي صدقتي..
    عبير: هاه بنات جبت المسجل...
    العنود: عبير الله يخليك كملي معروفك وجيبي ثياب وشمغ حقت وليد وماجد..
    عبير: من جد بنلبس ثياب..
    العنود: ايه افرحي يله بس قومي جيبيهم..
    عبير: والله توني طالعه وما راح اطلع فوق مره ثانيه..
    العنود: خلاص بقوم يا السودانيه..
    راحت العنود وجابت الاغراض..
    ريم: يا الله وناسه ماني مصدقه..
    رغد تتريق عليها: لا حبيبتي صدقي صدقي والله خبله"وتهمس لاختها"ما كفاك اللي صار اليوم...
    ريم بلع: لا حبيبتي ما كفاني..
    رغد: خبله من جد خبله مخ ماكوووو..
    ولبسوا البنات وشغلوا المسجل وعلّو عليه اخر شي وبدا الهبال والرقص وطبعا لا يخلو من الهزا بالناس..
    ريم: عبير تتذكري ولد خالتك كيف يرقص..
    عبير: هههههههه تصدقين ذاك اليوم بس اضحك ما سكت ابد وركبت السياره وانا ماسكت وجا من بكره واتذكر واقعد اضحك عليه ههههه..
    صراحه رقصه تحفه شي..
    ريم: هههه ياريته موجود معنا عشان اضحك عليه...
    عبير: ريم ريم تكفين قومي قلديه..
    ريم ماصدقت خبر:من عيوني" وبدت تقلده وترقص مثله والبنات متسدحين من الضحك..
    سمعت رغد الباب يندق..
    رغد: عبير الباب يندق قومي شوفي مين..
    عبير: بكيفهم خليه يدق لما يمل ويروح..
    رغد: خير وش هالاسلوب وين عاشين..
    عبير: يا اختي اللي يبي شي يدخل ولا لايدخل احسن له..واذا حابه قومي افتحي الباب انتي..
    رغد: صدق ما تستحين على وجهك هذا وانا ضيفه عندكم تأمريني..
    عبير:والله ما حد قالك تصيري ذربه..تبن تفتحين افتحي ما تبين كيفك.. وخليني ارقص بس..
    رغد ما تحملت وراحت تشوف من عند الباب..فتحت الباب وهي لابسه الثوب ومتلثمه بالشماغ<<يا عيني على العيون..
    "ملاحظه جدا هامه انهم ما يتغطون عن اقاربهم بعض الاحيان يتلثمون والبعض الاخر يتحجبون ولبسهم يكون ساتر واذا كان لك عليه شوي لبسوا عباياتهم"
    رغد فتحت الباب:...................<<منصدمه
    وليد:......................................<<بعد هذا منصدم..
    رغد:آآآآآآ ..تبي شي انادي احد..
    وليد: لا مابي شي بس ما شا الله هزيتوا البيت بمسجلكم هز..قصروا عليه شوي..
    رغد: بس هذا اللي تبيه..
    وليد يبي يطول السالفه:لا ابغى شي ثاني..
    رغد تطالعه: وش الشي الثاني...
    وليد وهو يطالع عيونها: انتي ريم ولا رغد..
    رغد ملت: لا رغد..
    وليد: طيب وش عندكم لابسين الشمغ والثياب لايكون بس ثيابي..
    رغد تصرف: لا هذولا انا جايبتهم معي..
    وليد فلها: ما شا الله متجهزه هههههههه..
    رغد انقهرت: والله انا حره اسوي اللي ابي..
    وليد: طيب انا ما قلت شي يزعل..
    رغد وصلت معاها: تبي شي ثاني..
    وليد:آآآ ايه..ابي شي ثالث..
    رغد: خير...
    وليد: الخير بوجهك..
    رغد في نفسها" شكل الاخ مطول"
    عبير تصاخ: رغد ما صار...من عند الباب..
    رغد: هذا ..هذا..
    قاطعها وليد: اسمعي لا تقولين لها انه انا..
    رغد : وليه انشا الله..
    وليد: بس كذا خذي العشا وديه المطبخ..
    رغد: ما تلاحظ انك تمون بزياد علي..
    وليد: بنت عمي وكيفي..
    رغد: شنو كيفك احد قالك اني اشتغل في بيتكم..
    وليد: لا بـــــــــ
    قطعت عليهم عبير تصارخ: رغدوووه وجع انشا الله احاكيك من ساعه وما تردين علي ليش..
    رغد تبي تفضحه: لا بس اخوك وليد ناشب ما ادري وش يبي..
    عبير: وليد عندك خليني اقوم اوريه..
    وليد: اقول الحق على عمري ازين...رغد مع السلامه..
    رغد: ما شا اله يمون العم ولا بعد جرئ
    ودخلت وسكرت الباب..
    عبير: وش ذا النشبه..
    رغد: انتي واخوك ما شا الله طينه وحده..انتي تأمريني من جهه واخوك سلامة قلبه من جهه ثانيه..
    عبير: ليه وش قالك؟؟
    رغد: يقول لي وبكل جرئه ودي العشا للمطبخ..
    عبير تبي ترفع ضغطها: ايه عادي وش فيها..
    رغد وصلت معاها: اقول انقلعي انتي واخوك النشبه تراها وصلت معاي..
    عبير: ههههه يا حلوك وانتي معصبه..
    رغد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت: هههههههههههه
    وكملوا البنات السهره ..رقص هبال وردح واكل<<<شي اساسي...وبعدها رجعوا لبيتهم وناموا على طول...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    يوم الخميس العصر
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #14
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    الساعه ثلاث ريم ورغد جالسين بالصاله عند التليفزيون..
    رغد: ريم حبيبتي اختي...وش رايك تقومين وتسوين لنا كوفي نروق عليه..
    ريم: قولي للخدامه..
    رغد: لا الخدامه ما تعرف قومي انتي..
    ريم تفكر: والله شوفي بما اني محسوبه عليك اخت وبما اني طيبه وحنونه بقوم واسوي لك..
    رغد: طلعتيه من عيني قبل لا اشربه..
    ريم: احسن عشان ما تتهنيني فيه..
    رغد ترمي عليها الخداديه: قومي بس يا النذله..
    ريم: ههههههه "وراحت المطبخ"
    رغد منسجمه مع التلفزيون ورن موبايلها
    ........:الووووو
    رغد: الووووو
    .......:الاخت رودي..
    رغد: ايه نعم خير اخوي..
    .......: انا انا سليمان اللي بالمدرسه..
    رغد: سليمان ال(.....) عرفتك هلا والله..اخوي بغيت شي..
    سليمان: لا سلامتك بس حبيت ا قول ان ساعة رورو معاي لقيتها بالمدرسه..
    رغد: اووه ساعة رورو معك يا عمري عليها بتموت عشانها..
    سليمان: لهدرجه غاليه عليها..
    رغد: واكثر..
    سليمان: بس كيف راح اعطيها الساعه..
    رغد:شو فانا بعطيك رقم موبايل رورو وانت تفاهم معها..
    سليمان في نفسه"وجت من الله":اوكيه اختي ارسليه لي..
    رغد في نفسها" لا الولد من جد مستعجل": اوكيه برسله الحين باي..
    سليمان: باي..
    دخلت ريم..
    رغد: عندي لك خبر يا ريم بمليون..
    ريم بدت اللقافه تشتغل عندها: ايه وشو؟؟؟
    رغد: توقعي من المتصل علي..
    ريم: مين!!
    رغد: فكري....
    ريم: عبير...
    رغد:لا..
    ريم: العنود..
    رغد: كمان لا...
    ريم:اجل وليد..
    رغد: كمان لا..
    ريم: ترى اذا ما قلتي لي بذبحك بسرررعه مين!!!
    رغد: لا فكري شوي..
    ريم: رغد ترى اليوم بأرتكب فيك جريمه قولي لا اذبحك..
    رغد: بقول خلاص....اللي متصل هو.....هو.....هو....
    ريم: قولي بسرعه تعبت..
    رغد: رحمتك والله ...بقولك اللي متصل هو سليمان..
    ريم نقزت من مكانها: كذااااااااابه...سليمان...مستحيل..مومصدقه كيف وشلون وليش ومتى وش قال وش قلتي له وش السالفه بسرعه تكلمي..
    رغد: عمى كل هاالاسئله اقول مريني بكره..
    ريم: والله ما تتحركين من مكانك لما تقولين لي كل شي و بالتفصيل الممل ..هذا سليمان يا قلبي..
    رغد: بدينا....اسمعي السالفه..
    "قالت لها السالفه"
    ريم: وعطيته رقمي..
    رغد: ايوه يا قلبي..لا تموتين علينا..المفروض تشكريني وتحبين على راسي..
    ريم: والله تستاهلين..
    رغد: سبحان الله يغير وما يتغير قلب ريم من العربجه والدفاشه الى الرقه والنعومه سبحانه...
    ريم: عشانك ما جلستي معاه..
    رغد: بصراحه ما تنلامين شايفته مزيون يقطع القلب..
    ريم:آآآه بس ذكرتيني بأيام الخوالي..
    رغد: الخوالي...من وين جايبتها شكلك شايفه فلم مدبلج..
    ريم: تصدقين ما ادري من وين طلعت هالكلمه بس اكيد هذا تأثير سليمان طلعها..
    رغد: ايه سليمان غيرك 120 درجه مئويه..
    ريم: رغد تتوقعين بيتصل علي الحين..
    رغد: احتمال..
    ريم: ما قال لك متى بيتصل..
    رغد: اثقلي يا بنت ولا تصرين مرجوجه..
    ريم: والله ما اقدر..
    رغد بجديه: اسمعي عاد مو يلعب بعقلك ويفر مخك فرتين وتروحين فيها..كل شي استشيريني فيه وفتحي عيونك وعقلك مو قلبك فاهمه..
    ريم: ا نشا الله لا تخافين علي...


    "نـــــــــهــــــــايــــــــة الـــــــــبــــــــــــــــارت"


  • #15
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array

    الجزء الثـــــــــــــــــــــــالث



    ريم تنتظر اتصال سليمان بفارغ الصبر مشتاقه تسمع صوته وكلماته ولحنانه وخوفه عليها ومشتاقه لشكله وجسمه وطوله وعيونه وكل شي فيه...

    عنـــــــــــــــــــــــد سليمان

    سليمان: واخيرا حصلت رقمك يارورو .. ياربييييييه.. ااه بس لو تدرين قد ايش اشتقتلك..والله من جد حبيتك وخذتي روحي وعقلي وقلبي بيوم واحد..ياليتك بس تدرين قد ايش وحشتيني....
    "طبعا كل هذا الكلام يقوله في نفسه ووده يقوله لها..بس مستحيل يتجراء ويقولها لأنه مايدري هي تبادله نفس الشعور ولالأ"
    سليمان: ابتصل عليها واتوكل على الله

    "واتصل عـــــــــــــلى ريم"

    ريم كانت متحمسه وماسكه موبايلها وتناظره <<<<<<<خبله.. تنتظر سليمان
    يتصل عليها وكانت سارحة بعالمها ..وقطع عليها نغمة الموبايل........
    ريم بخوف :أكيد هذا رقمه يمه يمه قلبي خلاص بيوقف من الخوف ..
    وقالت بصوت ناعم :الوووو....
    سليمان كان يتظر ها الصوت من زمان ..من جد اشتاق له:الو هلا والله وغلا..
    ريم وجها احمر من الحياء:هلا فيك ..
    سليمان : رورو كيفك ؟!!..
    لا ريم في نفسها يا حلو رورو من فمك : الحمد الله بخير: بس ماشاء الله
    تذكرت إسمي ..
    "سليمان في نفسه .. ليه هو أنا نسيتك لحظه": ....أكيد راح أتذكره
    لاأنك أمس معاي بالمدرسه ..
    ريم : أهااا كيفك إنت وش أخبارك وكيفك تركي وسعود ونواف ..
    <<<<<<<<<<الأخت طاقة الميانه مع الشباب ....
    سليمان : الحمد الله بخير ويسلمون عليك ..
    ريم : الله يسلمك ويسلمهم ..
    سليمان : إلا رورو ترى ساعتك معي أنا قلت لأختك قالت لك
    ريم: ايه قالت لي..
    سليمان:طيب كيف راح اوصلها لك!!؟؟
    ريم:سهله.. ولا تنسى ترى معك ام الافكار<<<<<<<واثقه
    سليمان:يـله نورينا ست رورو..
    ريم: شوف اروح اليوم الفيصليه ونلتقي هناك في مكان معين وتعطيني الساعه..وبس.شفت الذكاء ياشيخ..
    سليمان وهو مبسوط على هبالها: ايه شفت ذكائك بسم الله عليك عبقريه..
    ريم: حضرتك تتطنز علي ..
    سليمان: لا حشى انا اطنز على رورو.. اصلا انا ما اقدر عليك..
    ريم: ايه اشوى تسنع احسن لك..
    سليمان: يمه تخوفين....
    ريم : ايوه ما قلت لي وين راح نلتقي فيه..
    سليمان: المكان اللي يعجبك..
    ريم: ترى انا ما قلت اعزمني انا قلت وين نلتقي.
    سليمان: والله عارف بس حبيت انه انتي تختارين المكان..
    ريم: ايه مدامه كذا اوكيه.. وش رايك بستار بوكس الفيصليه...حلو كذا..
    سليمان: اختيارك اكيد راح يكون ذوق يا اميرة الذوق..
    ريم: اقول ما تلاحظ اخ سليمان انو كل شوي تزيد جرعة الكلام الحلو.. لايكون نسيت الموال عشان اذكرك فيه..
    سليمان: والله حافظه وبسمعه لك ؟!! اسمعي" تراني بنت ناس واصل ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات "
    ريم:ههههههههههههههههههههههههههه شاطر عشره على عشره مع نجمه..
    سليمان في نفسه"يالبى هالضحكه ياناس بتجنني فديتها:الا ماقلتي لي أي وقت؟؟؟
    ريم: الوقت اللي يعجبك..
    سليمان: طيب وش رايك الساعه تسعه ونص...
    ريم: اوكيه ..عال العال..
    سليمان: تامريني بشي
    ريم: لا سلامتك..
    سليمان: يله مع السلامه<<<<<<<<مابغى
    ريم:مع السلامه
    اول ما سكر سليمان .. ياحبي لها هالبنت خذت قلبي وعقلي وجننتني.... اقول خليني اتجهز واتكشخ من الحين


    ريم:هالولد مادري وش اسوي فيه صوته عذاااااااااااااااااااب ..بغيت اخق عنده ..ياريبيييييه يجنن هالولد .. ماني قادره اصبر للساعه تسعه باروح البس واكشخ من الحين.


  • #16
    الحالة : رامون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2010
    رقم العضوية: 807
    الدولة: جمهورية الهامة
    الإهتمامات: الرسم وكتابة الشعر
    السيرة الذاتية: ليسى الانجاز أن تصنع الف صديق في السنة الانجاز أن تصنع صديق لألف سنة وليسى الطريق لمن سبق لكن الطريق لمن صديق
    العمل: رسام
    العمر: 36
    المشاركات: 4,733
    الحالة الإجتماعية: نصف مرطتبط
    معدل تقييم المستوى : 490
    Array


    رغد دخلت على ريم بغرفتها: الاخت شاقه الخشه ..اكيد حبيب القلب متصل.. يله قولي وش قال وش قلتي بالتفصيل الممل ..
    ريم: الا تعالي يا قلبي وياعمري ويا احلى اخت بالدنيا ... وشلون طلعت الفكره منك. انو تعطينه رقمي اخبر ان مخك مقفل ..
    رغد: انا مخي مقفل الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي ساعدتك ورحمتك وحنيت عليك.. وقلت اختي حرام تتحطم .. وفي النهايه هذا كلامك..
    ريم: يابعد قلبي انتي انا بدونك وش اكون وش اساوي وش اصير..
    رغد: صيري اللي تبين بس قولي وش صار..
    "ريم قالت لرغد وش صار بينها وبين سليمان"
    رغد: اكيد راح اروح معك..
    ريم: ما يبيلها كلام .. يله قومي وتجهزي.
    رغد: من الحين
    ريم: ايه انا بروح من الحين..
    رغد: ثقلي ثقلي يا مرجوجه وش بيقول الولد عنك البنت ماصدقت خبر من العصر رايحه..
    ريم: والله متحمسه اشوفه ما كأني شايفته امس ولا دوام كامل.
    رغد: الحمدالله يارب ... الله لايبلاني ولا يبلى المسلمين قولي امين..
    ريم خذت المخده ورمتها على وجه رغد: اطلعي برا.. وجعل ربي يبلاك بواحد يجننك.. ان شا الله..
    رغد تضحك: ابطلع ابطلع تجهزي من الحين ما اوصيك ترى سليمان بيطير منك. وطلعت وسكرت الباب ..خافت لايجيها شي اعظم..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

    الساعه ((9))

    ريم جالسه تستنى رغد في الصاله : رغدوووووووووووه وجع ما صار تاخرت
    رغد وهي نازله: أي تأخرنا .. الحين الساعه(9) والفيصليه قريبه مو بعيده..
    ريم: لازم استعد نفسيا.
    رغد: يله مشينا قبل لاتموتين علينا ...................وطلعوااا




    في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق


    سليمان كان ينتظرها من الساعه ((8)) <<<< الاخ مستعجل

    ريم: رغد.. رغد شوفيه جالس هناك وااااااااااااااااااااي يهبل .. يجنن..
    رغد: اثقلي يا الخبله فشلتينا .. وبعدين اتصلي عليه سوي نفسك ما شفتيه..
    ريم: صادقه خليني اتصل عليه..

    رن ......رن........سليمان: الووووووو
    ريم : الو هلا والله سليمان وينك انت الحين؟؟!!!
    سليمان: انا جالس استناك..
    ريم: اهااا خلاص شفتك انا جايه الحين..بااااااااي.
    سليمان: باي
    "ريم كانت لابسه عبايتها وحاط لثمه ورغد نفس الشي"

    وصلواا عند طاولة سليمان

    سليمان: هلا والله برورو .... وهو يطالع فيها.
    ريم: اهين... وفي نفسها"ياربيه كاشخ يجنن ناوي يجلطني هذا"
    رغد: اهلين سليمان
    سليمان: اهلا............تفضلو<<<<<يمون الاخ
    رغد تهمس لريم : يمون العم...............لا احنا مستعجلين.
    ريم: ليه وش ورانا<<<<فضيحه
    رغد تنغز ريم: اسكتي انتي
    سليمان: اوكيه هذي الساعه...
    ريم اخذت الكيس : مشكور سليمان وما قصرت تعبناك معانا.. بس لو تدري قد ايش غاليه عندي...
    سليمان: العفو ما سويت الا الواجب..
    رغد: لا من جد يعطيك العافيه سليمان وجمايلك دين علينا..
    سليمان: وش دعوه اي دين واي خرابيط .. انا ما سويت شي
    ريم: تصدق سليمان شكلك بالبدله احلى من الثوب<<<<<<<< البنت راحت فيها
    سليمان: تسلمين..عيونك الحلوه وانتي اليوم طالعه احلى..
    ريم: لا يا عيوني شكلك نسيت الموال انا بنت ناس وحمايل ومتربيه وماني من هالبنات فاهم..
    سليمان ميت ضحك: ما تنيسن هالموال..
    ريم تضحك: انا بدون هالموال ما امشي..
    سليمان في نفسه"فديت هالضحكه"
    رغد: ايه عاد ترى عطلنا الرجال اكيد مشغول..
    سليمان: لاما عطلتوني ولا شي وش دعوه..
    رغد: حتى انا بعد مشغولين عن اذنك رورو يله مشينا..
    ريم: مع السلا مه سليمان..
    سليمان: مع السلامه رورو..
    وفي نفسه"شكل هذي اخر مره اشوفها فيها" ومشو البنات وهو يطالعهم


  • صفحة 4 من 47 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عذرا أنت خارج حياتي
      بواسطة أحمد فرحات في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 06-02-2010, 04:49 AM
    2. مقتطفات من رواية:ابطال وقبور" ..ارنستو ساباتو
      بواسطة ميادة كامل في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:28 PM
    3. ملخص رواية زيتون والاعصار
      بواسطة سوسن في المنتدى ملتقى إستراحة المغترب Forum rest expatriate
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-09-2010, 04:25 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1