المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواتف مستقبلية ((مجنونة))



سارة
07-14-2010, 12:08 AM
نعرض فيما يلي مجموعة من الهواتف المستقبلية التي تصور للمستخدمين الشكل الذي ستكون عليه الهواتف المتحركة في المستقبل، أو في الأعوام القليلة القادمة . بعض من هذه الهواتف تم تصميمه بالفعل ولا يزال في أقسام التصميم، والبعض الآخر هو من وحي خيال بعض المهتمين هذه الصناعة .
1- الهاتف الثعبان Snake Phone

هاتف من تصميم شركة Product Visionaires يمكن لفه حول المعصم، وينفع كثيراً المستخدمين الذين يخشون من فقدان هواتفهم . يقوم المستخدم بخلع الهاتف من معصمه إذا أراد أن يرد على مكالمة واردة . وكذلك يفيد الاشخاص الذين يرتادون صالات الالعاب الرياضية حيث يمكنهم وضعه حول معصمهم وهم يمارسون الرياضة بكل سهولة ويسر .

2- هاتف كيوسيرا Kyocera

يعمل هذا الهاتف بالطاقة الحركية، ويتم فتحه مثل محفظة الجيب ليظهر لنا عن شاشته العريضة OLED . يوجد بالجهاز لوحة مفاتيح حقيقية تختفي في حالة عدم استخدامها وتعاود الظهور عند بدء الكتابة على الجهاز .
3- هاتف Bend in Touch

وضع المصمم الأوكراني داخل هذا الهاتف شاشة لمسية تدخل وتخرج من الهاتف، ليكون للهاتف شاشتان، واحدة لمهام الانترنت والأخرى لعرض ملفات الفيديو . كما زود الجهاز بكاميرا وفلاش . قام بتصميم هذا الجهاز أندي كيورفيتس .
4- الهاتف الزجاجي Glassy

هاتف من تصميم “يانكو ديزاين”، وهو هاتف زجاجي، يمكن للمستخدم رؤية ما خلفه بسهولة .
5- الهاتف النافذة Window

هاتف آخر من تصميم “يانكو ديزاين”، حيث يظهر عليه “حالة الطقس” بشكل حي من خلال واجهة المستخدم .
6- هاتف “الكاميرا والبروجكتور والطابعة”

هاتف مصمم لينضم إلى قائمة الهواتف ذات الاستخدامات المتعددة، وهو من تصميم “باراكان ديزاين”، ويمكن لمستخدم هذا الجهاز الاستمتاع بالالعاب، وطباعة الصور، وإجراء العروض على البروجكتور .
7- الهاتف المنفصل

اشتركت إن تي تي دوكومو مع شركة فوجيتسو في تصميم هذا الجهاز، حيث أطلقا عليه اسم “Separate Keitai” . يتميز الجهاز بشاشته ولوحة مفاتيحه المنفصلتين، والمرتبطتين ببعضهما البعض عن طريق البلوتوث . ويظل جزآ الجهاز ملتصقين ببعضهما البعض من خلال قطع المغناطيس الموجودة فيه . وقد زود الجهاز بخاصية تمكن للمتحدث أن يبحث عن رقم أحد الاشخاص المسجلين لديه في قائمة الاتصال أثناء تحدثه مع شخص آخر . كما زود الجهاز بخاصية تمكن المستخدم من كتابة رسائل البريد الالكتروني اثناء التحدث في الهاتف .
8- هاتف بيبل Pebble Phone

ظهر هذا الهاتف للمرة الأولى في معرض CEATEC 2009، ويتضمن التصميم شكلاً للهاتف متغلفاً بالزجاج، ويمكن إظهار جميع محتويات الجهاز من خلال سحبه، حيث تظهر الشاشة، ولوحة المفاتيح، ومشغل الميديا، ومتصفح الويب . والهاتف من تصميم شركة فوجيتسو .
9- هاتف Radia

هاتف دائري من تصميم لوت ديزاين، وهو مناسب جداً لتصفح الانترنت أو مشاهدة الفيديو، وهو يشبه قرص الهاتف القديم .
10- هاتف O2 Mobile

هاتف من تصميم تي جيب ديزاين، وتم استيحاء تصميمه من جزئيات الأوكسجين، وهو مزود بشاشة ولوحة مفاتيح .
11- الهاتف الخشبي

تم هذا التصميم من خلال شراكة جمعت بين إن تي تي دوكومو، وشارب، وأوليمبس، حيث يتم تصميمه من بقايا عمليات تهذيب الاشجار في الغابات، وهو ضد الماء ومقاوم للحشرات، ويحتفظ بطبيعة ورائحة الخشب الطبيعي.

متيمة سوريه
07-14-2010, 12:28 AM
يعطيكي ألف عااافيه أخت ساره مشكوره
على الموضوع الحلو
دمت

sad4sad
07-14-2010, 10:27 AM
يعطيكي العافية سارة

والله عم يخترعوا شغلات وشغلات


تقبلي مروري
ودمتم

Don.Ayman
07-14-2010, 08:56 PM
مشكورة على المعلومات



تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي

الهكر
07-16-2010, 06:57 PM
مرسييييييييييييييييييييييييييييييي
سارة

M-AraBi
07-20-2010, 08:01 PM
أختي سارة

بما أنك صرتي مشرفة يعني بتعرفي قوانين الموقع
فأتمنى منك أن تكتبي المواضيع في الأقسام الخاصة بها

مو كل شي على الاستراحة؟؟؟؟!!!!!