تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لي إفترقنا نبتسم لي إلتقينا نبكي و يا فديت جنوننا و أشياءنا المعكوسة



رامون
07-29-2010, 04:10 AM
روايتنا الأولى انا و burger king
بعنوان : لي افترقنا نبتسم ......لي التقينا نبكي .......ويا فديت جنوننا وأشياءنا المعكووسه
من السعودية حلقت بنا طائرة افكارنا الصغيره المليئه بركابها من بنيات افكارنا تخطت عدد من المحطات ومنها
"الدمام – جده-تبوك-ينبع- حائل- مكه-الخبر-المدينه-الجبيل-الرياض –لا هنا نتوقف عند مدينة الرياض "
لتحكي لكم عن
قصة الحب المجنون الذي فقد بصره
قصة الحب الذي اختار عدووه
قصة الحب الذي لا يعلم ما الفرق بينه وبين نفسه
قصة حب كالحلم وكل ابطالها في احلامهم المعكووسه
قصة حب بدايتها جنون وكره
قصة حب نهايتها جنون وحب
قصة حب كلها تعصب ومنافسه
قصة حب في ابطالها شيء من البروود ولا مبالاه
قصة حب فيها من العلم والقراءة والكتب وما ادراك مالكتب
قصة حب لم نتوقع نهايتها
قصة حب نتمنى من نقالها ذكر مصدرها
قصة حب من نسج الخيال والواقع
لكم قراء منتديات غرام
البارت الاول
في السيارة وهم واقفين عند الكوفي شووب وعلامات الارهاق باينه على وجيههم بما انهم راجعين من السفر بعد غياب طال ولمدة 3 سنواااات
وتفتح باب السيارة بكل حماس وتنزل اول وحده وترووووح طاااااااااايرة عند الشاشة الموجوووده في الكوفي شوب والي كان يعرض عليها مبارات الهلال والنصر واقفه في نص الكافي وتصااارخ يلللله عليييهم ياقنااااص وعدي ققققووقققوووووووووووووووووووووووووووووول ههههههييييييييييييييه قووول وجابها القناص يالبى قلبه بس ياسر القحطاني عازف الاغاني مسقار زمانك وزماني الله الله وفجئه استفاااقة من الغيبوبه الكانت عايشتها على صررررررخه ترن في اذنها كما ترن الكره في وسط الملعب وجع ان شاءالله وينك فيه في الرياض مو في امريكا فضحتينا ارجعي لاكسر لك راسك الحين انت نزلتي قبل اخوانك ما ينزلووون وقبلي انا بعد وجع يوجع رااااسك صايره محرم لنا مو حنا محرم لك اصلا انت من قال انك محتااااجه محرم انت تروووعين الي يحاول يقرب منك
والله والبنت ما همها جاسه تتابع المبااارة وكل الي في الكافي يناضرووون البنت الي جااالسه في الوسط وتصارخ و تسمع انووواع التهزيء ولا همها هذي مو بنت هذي شبح
يقطع تركيزها صوووت الولد الي يقووول انتي بنت ولا ولد
وتلتفت عليه بكل بروووود وهي مكتفه يدينها وطبعا ما يخلو من الهدايا والنظرااات الثاقبه المرعبه الي عيشت الكل في رعب
وبكل حده ترد عليه لا الله يسلمك من الجنس الرابع اذا كنت ماقد سمعت فيه فهذا انا قدامك منه وترى مافيه الا انا وترجع ببرودها المعتاااد وتكمل مباراتها
مادرت الا بيد ابوووها تمسكها وتسحبها للسياااره وصراااخه الي يفجر الاذن اركبي يا الصااايعه الضاااعه انتي والكوره يالمجنووونه لا بارك الله فيك ولا في اليوم الي جيت معنا فيه ونزلتي هنا وفشلتينا
ترد على ابوها ببروود : بابا صارت قصة حياتك هذي مو دعاااء
الاب : روانوووه اركبي وانت ساااكته لا يجيك شي ما يرضيك
سمعت كلام ابوها وركبت وهي معصبه وقرر يعاقبونها وما يشترون لها مشروبها المفضل وجلست طووول الطريق على الصامت وتحلطم انتم ما تقدرون انتم ما تحسووون هذي مبارات تعرفوون وشو مبارات ولا لا
.........:جد مبارات احسبه شي ثااااني
روان:براهيموووه اقووول اكرمنا بسكوتك انت ولبسك ذا تقول عامل نظااافه
ابراهيم : اصلا انتي ما عندك ذوووق هذي الاصووول
روان: مخليه الذووق لك الله يسلمك
......:اقووول ما ودكم تسكتوون
روان: بابا هو يتهزا فيني
الاب: ياليل البزرااان اقول انزلوا وانتم ساكتين يله وصلنا
روان: اففففف ياليل القلق احسن شي عشان اناظر المبارات
الاب : اقول فكري بس تناظرينها شوفي وش يصير لك
روان تسلك : ابشر طال عمرك ما يكون خاطرك الا طيب
دخلوا الفله
وهي عباره عن سور و خمس فلل على شكل l في احدى الزوايا وحده من الفلل مابعد سكونها لانها لعمهم خالد الي مابعد تزوج وباقي الارض مسطحات خضراء وطبعا مابعد انتهوا منه لانه مشتركين فيه
دخلت روان وهي تتفقد صوت المبارات الي كانت تدمن عليه وبما انها تمتلك حاااسه سادسه بخصوص أي شي يخص المبارات اكتشفت ان الصوت يطلع من احدى الملاحق وطاااارت المغفله للملحق وتفتح البااااب برجلها بقوووه ويصقع الباااب في الجداااار وتشوت الشوز حقها وسط الملحق وترمي شنطتها في اقرب مكان عندها وتجلس من الحماس بعباياتها تتابع وتصاااااارخ شووووت عدي يالقناااص يابعدهم كلهم يا سراجي بينهم عطني من دنياك لعبك واترك الخساااره لهم اقول شووووت وطبعا وهي في حالتها الهستيريه ما نبهت للي كانو جالسين في الملحق وهم مجموووعه من العيال المتعصبين زيها واشد وهم نايف : وعمره 25 وعمهم خالد الي مهبووول زيهم واكثر وعمرها 25 وفهد والي جالسن يقهرونه لانه نصراااوي وعمره23 العيال طبعا نسو المبارات وجلسو يناظرون البنت الي دخلت عليهم بعباتها وتصارخ وكنها شغااااله ولا يدرون من وين طلعت وما توقعو ولا 0% انها من احد عيال عمهم ابو عبدالله لانه مساافر لامريكا ولا راح يجي الا بعد سنه والمساكين ما يدرون انه قدم الرجعه والا الان وهم في ذهووول ولا يدرون وش الي يصير والبنت ما زالت تصاارخ ومتحمسه ويبدو من حماسها انها هلاليه يعني خالد ونايف لقو من يوقف معهم ضد فهد
وروان مازالت تصارخ مو منتبهه للي قاعد يصير وانهم كلهم يناظرونها وما درت الا قووووووووووووووووووووووووووووووول وتقعد تصارخ الهلال جاب قول على اخر المبارات في اخر دقيقه وفااااز الهلال وجن جنونها وقعدت تصااارخ هيييه هووووه ياهلال ياهلال تعيش يا هلال صدق من قال انك زعيم الكره الارضيه هييييييييييييييييييه يالبى قلبك يا قناصي انت قاناصي انا وبس وتصيييير تنطط من الفرح وكان فهد جنبها وتطق كتفه شفت قناااصي بعدين استوعبت وجلست سااااكته وصرخت صرخه لاتعليق وتطييررر تطلع من الملحق وتمشي وتتحلطم انا وش هببت به الحين لو درى ابوي وش بيقول والله فضييحه الا منهم الي كانو جالسن في الملحق قسم بالله اني انفضحت عند الي جنبي ايييييييييييه صح مارحت سلمت على عماني ورااااحت طااايره للفله ومن حسن حظها سبقوها العيال وعلمو بكل الي صار وشلون متبونهم يعلمون وهم لازم يمسكون على أي احد شي عشان يقلقونه به وعندهم فرض زي فرض الصلاة انه يكون لكل واحد عيااره
دخلت عليهم وسلمت
........:هلا روانوووه قناصي اجل هااه
........:لالا خليك من هذا شف هذي يابعدهم كلهم يا سراجي بينهم عطني من دنياك لعبك واترك الخساره لهم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان : السلام عليم مع نظره حاااده خوفت كل الموجودين من اكبرهم لاصغرهم
وفجاءه نطت عليها جووود هلا والله بروحي هلا والله مبررررووووك تدرين وش احلى شي فيك ان نظرتك الثاقبه ما تغيرت يختي ما شتقتي لي كيفك وكيف امريكا وكيف الي فيها وكيف الشباب هناك طخمان ولا لا وهي تغمز لها عساك خاويتي واحد منهم
وروان تناظر مستغربه حالها واستوعبت الي يصير وراحت طارت لها تلمها = تضمها =تخمها
هلا جود صقيقتي الصقوووقه هلا بالي مدري وش تبين في حياتي هلا والله بك والله محد حاااس فيني الا انتي الناس تسلم تتحمد بالسلامه بس فيه ناس تعاير وتغز على عيال عمها
نايف: احسن من الي دخلت وهي تدف الباب برجله وترمي شوزاتها في الملحق وشنطتها فوق راسي
روان : صدق فووق راسك احسب راسك طااااوله
فهد: اصرف من الي تضرب الي جنبها (وهو يقلدها) شف قناصي
خالد : خلكم من كل هذا شوفوا شكلها وهي تناظر المبارات بعبايتها وتصارخ كانها شغاله مضيعه اهلها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كل هذا وروان ماعطتهم أي اهتممام جالسه تسولف مع جوود
فهد : الا عمي ما قلت لنا ان عندك ولد غير زياد ابو 7 سنوات ولا عبدالله الشايب ابو 28 ولا زيادة الخير خيرين متزوج وعنده نواف وعمره 5 سنوات يعني مستحيل يصر الي دخل علينا لا عبدالله ولا زياد منو يا عمي لا تخبي علينا عندك ولد وحنا ما ندري ترى عادي عشان اطاق معه
روان وهي معصبه: انت ****وه يالي مدري من انت انت يالي مسوي فيها الحجاج و الا عنتر انت وش سالفتك وش تبي من الحياه بصراااحه اشك انك هتلر شايف نفسك على ايش الي يشوفك يقول مخترع لنا قمر صناعي ولا هو اول قرد يطير ولا اول ثور يغوص ولا الاول في موسوعه غينيس تراك جبتلي الحمى الشوكيه والفقر السكري والضغظ الدمي وتصلب الاعصابي وتشلل تفكيري
قاطعها فهد وقال : اول شيء الامراض مو اسمها كذا ثاني شي انا اجيب واودي الحجاج وعنتر وهتلر انا اول من اكتشف امريكا ولا تنسين انا اول من اكتشف انك مو بنت
الكل :هههههههههههههههههههه
وطبعا ما خلا الجو من نظراتها الي اهدتها اياه واجبرته انه يوقف عن الكلام
خالد وهو يتمصلح لا تجيه نظرة مثل الي جت فهد : اقووووول عاااد حدك ترااااااك طولتها الا روونه حبيبتي انت ما تستاهل حتى نظرة من نظراتها الحنونه يكفي انها هلاليه مو مثلك يا النصراني ااااااا اقصد النصراااوي
الكل على خوف خالد الي خلاه يتأتأ:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا هنا روااان كبر راااااسها وصااار جبل : احم احم احم انا اصلا ما احتاج احد يدافع عني
هنا خالد طاااااااااااااااااااح وجهه وقام يدور ملامحه تحت الكنب والطاولات
فهد بانتصار على خالد : هاه ما نفعك دفاااعك عنها هههههههههههههههههههههه خلها تنفعك
الا صح ما قلتي لي انتي وش تصيرين ولا ما حددتي جنسك الى الان
حنان : الا علميه روان من تصيرين
روان :اولا انتي حبيبتي دلوعتي ماودي اصاااااااااااااارخ (وبدت تصارخ ) وش دخلك اكون الي اكون لا محددته ولا تبي اقولك زي ما قلت للملقوف الي في الكوفي شوووب
وهنا انتبهت للخطاء الي قالته فضحت نفسها بنفسها
هنا الكل قام يستفسر عن الي صار وقف عبدالله ويبي يقهرها وقااال : خلاص يالربع اجلسو انا بقولكم السالفه كلها
يتبع....

رامون
07-29-2010, 04:23 AM
طبعا روان بدت تحترق
وبدا عبدالله يقص لهم كل الي صار من اول ما وقفت السياره عند الكوفي شوب لين وصلو
فهد :هههههههههههههههه اجل من الجنس الراااابع ههههههههههههههههه
وشو هذا الجنس الغريب المريب
روان : هذا الجنس احسن منك يا قليل البصل والله انك مو ازرق
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
جود : ايه صح اكيد انكم ما تعرفون وش معنى الازرق
الازرق هذا الله يسلمكم مدحه يعني اذا بتمدح احد تقول والله انك ازرق يعني مدحه
هنا روان وصلت حدها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نوف : يا اخوت الايمان لا يصح هذا القول فمن الادب احترام العلم وان لا نستهزء بالمخترعين الابطال فمنهم من اكتشف الذرة ومنهم من اكتشف الجاذبيه ومنهم من اكتشف الجذر ومنهم من اخترع الهاتف
فجأه صرخ ..............: خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص لا الا انتي يا مصرية زمانك لالالا كلش ولا الكتب ما ني رايق كوابيس في الليل
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
.....: ابراهيم يا عمري ما يطيق الكتب ههههههه
نجود : تغريد ترى مو رايقه لك
وجد: اقوول اسكتي يا الطاووس ما بقى الا انتي عاد كلش ولا اخت روحي
..........: و ج د وجد وجد اسكتي عيب تعايرين اختك الكبيره (وشددت على الكبيره ) هههههه
فهد:مجد اقول اعقلي احسن منك يا مجد للاطفال قناة الاجيال ههههههه
انتاب حنان الصمت وحست انها تبي تصيح وقاطعتهم : وانا مو روحك
وجد : لا انتي روح روان
حنان : وهي خانقتها الدمعه : يعني روح روحك
وجد : خلاص ياليل الدلع وامه وابوه انا والله لو اني روان كان فجرت فيك
روان : هيييييييييييييه انتي وياها كلش ولا روحي عشان رحت دقايق نشبتو فيها
نطت حنان و لمت روان بقوه وقالت : احبك رووونه
روان : يابعد قلب روونه انتي
ابراهيم : يووووهـ يا ام دميعه والله ماني رايق لك وانا رايح بافكاري لجزر المالديف الا وانتي ودمعتك الي جارتها معك وين ما تروحين مخربه علي
روان : اقووول اسكت يا عامل النظافه قد شفتوا احد يلبس تيشيرت اصفر على بنطلون اصفر ويرح للمطار ولا مطار امريكا تخيلو جاه واحد وعطاه كيس كله زباله يحسبه عامل نظافه
حنان : بس انا احب الاصفر
روان : شوفي انا ادلعك واحبك واوقف معك الا في هذي انا ضدك
تنط وجد من مكانها : اخيرا صرتي ضد حنان لو بشي واحد
الجد : ياحبيلكم يا عيالي انتم وعياراتكم الي مدري وش تبي هاه فاز الشباب اليوم
الكل : ههههههههههههههههه
فارس : جدي الله يرضى عليك اليوم الهلال والنصر بس للاسف قيم اوفر
دخلت ريماس عليهم
روان: هلا ريماس والله كبرتي اخبرك بزر
ريماس ببرود و تمطييط يذبح: والله محد يضل على حاله
تقاطعها روان: اص يرحم امك لاتتكلمين اكتفي بسكوتك اذا تكلمتي تكلمي بالاشاره يمكن اسرع شوي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا العمات عبير 31 وحامل في الرابع وايناس 26 و اروى 24
هلا برووونه صاحبة احلى نظرات سحريه
روان: هلا بقلبي وعمري هلا باحلى عمات وينكم اول ما جيت
فهد : عشان يشووفون الي سويتيه اذا تبين عادي نعيد المسرحيه
العمات : لا درينا مين مايعرف روااان و الي تسويه اذا شافت مبارات
عبير: وانتي الا الحين ماتغيرتي الناس تكبر وتعقل وانتي تكبرين وتدبرين
روان : الا شخبار الحـ...الا ونغزه من فهد .... اااااا ا وش اخبارك وعلومك
فهد وبهمس وبحكم انه كان اقرب واحد لها لانه كان بيطلع مع الباب الي كانت جالسه عنده : والله انك داااهيه
طبعا روان درت من جود ان عمتها عبير حامل وهي ما علمت احد بس الجن الي عندها درو وصارو يدورن دليل ورى دليل حتى يثبتون انها حاامل
عبير وكلها خوووف وشك : تمام ...ااا ... وش فيك ارتبكتي ؟
روان وبقلق : لا بس تذكرت اني نسيت الجالكسيات في السياره واكيد ذابت وبرووح اجيبها
طبعا مافيه في السياره لا جالكسيات ولا شيء وكانت عبير تتوحم في الجالكسي فعشان كذا قالت جالكسيات عشان تسحرها بها
عبير براااحه وانطلت عليها الحيله : اها اجل روحي طلعيها نبي نسهر عليها اليوم ...!!!
الكل من الشباب والبنات الي عارفين السالفه : ااااووووه اخيرا بغت تكشفنا وحنا ما بعد خلصنا تحقيق (بدون صوت في نفسهم )
طلعت روان ولحقوها شلتها الموقرة من جن وجواسيس وكل واحد له وظيفه معينه الي يحقق والي يجيب الادله والي يسحب كلام من الناس والي يصرفهم اذا طاحو في مشكله والرئيسه حتى وهي في اميركيا ما تتخلى عن شغلها وشرها

رامون
07-29-2010, 04:23 AM
وقالو لها : والله انك داهيه وشلون عرفتي تصرفينه ذي الجنيه
طلعت عمتهم عبير عليهم : مين الجنيه ؟؟؟؟؟
الكل في نفسهم : من وين طلعت هذي من الارض و مو وقتها
حنان : لا تشيلين هم هذي وحده من صحباتي متهاوشه انا وياها وما ابي اكلمها وهي عله (في نفسها : مثلك تماما ) فقلت لروان تصرفها وعرفت ما شاء الله عليها
عبير : ايه روان من يومها صغيره وهي داهيه
راحوا دخلو داخل فلة جدهم وجلسو في الصاله وهم جالسين جت الهنوف طاييييييييييييره
وتصارخ خالتو روان خالتو روان ودموعها على خدها اربع اربع
روان وهي مروووعه :سمي يا روح روان انتي
حناان هنا خنقتها العبره وتصرخ : روااان انا روووحك وبس موو
مجد: اقوووول ام دمييييييعه انطمي زووووجتك هي ولا ايش حتى زوووجك ماراح تسوويين فيه كذا
فهد : هيييييييييييه انتي حدك على قلبي ما ارضى ترى
روان تناظرهم وتحمد ربها وتلف على الهنوف وبصوووت عالي عشان تقهر حنان : وش فيك روووحي
الهنوف : زياد طقتي
جا زياد الشرير وعيونه تطلق رصاص مو شرار ويسحب شعر الهنوف
قامت روان وبقهر ولحقتها حنان يطقون زياد والحمدلله بعد مصارعات عنيييفه فااازت حنان عليهم كلهم
وطبعا روان خلتها تفووز عشان ما تصيح
وتمددوا على الكنبه بتعي
فارس : بسم الله على روان
روان : فديتك يالبى فروووس يا ناااس

التعريف بالشخصيات :
عائلة الجد
خالد : 25
عبير:31
ايناس:26
اروى:24
عائلة العم ابو فهد :
فهد :23
نجود :25
نجد:22
جود :20
مجد:17
وجد:15
عائلة العم ابو عبدالله :
عبدالله :28 ولده نواف :5
تغريد: 25 بنتها الهنوف:4.5
روان:20
ابراهيم:18
حنان :17
عائلة العم ابو نايف :
نايف:25
نوف :23
فراس :20
ريماس :18
فارس:16
اما شخصياتهم فنتركها لكم تتعرفو عليها وتكتشفونها
وفيه شخصيات راح يطلعوون في البارتات الجايه
عدد البارتات :30 او تزيد
راح تنزل "السبت-الاثنين-الاربعاء-الجمعه"
س/ من تتوقعون الابطال ؟
س/ توقعاتكم وش راح يصير في البارت الثاني ؟
س/ارائكم في بدايه الروايه وهل عجبتكم ولا لا ؟
س/ اكثر شخصيه اعجبتكم ؟
س/ اكثر شخصيه كرهتوها ؟

رامون
07-29-2010, 04:24 AM
البارت الثااني
فارس : بسم الله على روان
روان : فديتك يالبى فروووس يا ناااس
الكل : التفت على روان وجراءتها
جاهم الجد وهو يصااارخ تراااكم طولتوها يله روحو بيووتكم ولا اشووف رقعت وجيهكم
انا ابي انام وانتم تصااارخوون
حنان وهي خانقتها العبره : ابشر جدي
ابراااهيم وهو يصرفها :هوووه هيه لالا الا الدموووع يا ام دميعه
وطلعوا وكل واحد راح بيته
في غرفة حنان
جالسه تسولف مع صديقتها على الجوال
حنان :هلا
....:هلا بك
حنان :كيفك ياقمر؟
...:تمام يارووحي انا
حنان هنا فرحت بس سكتت شوي تفكر
...:حنوونه معي
حنان : ايه معك .....بس نوور حبيبتي لا تقولين لي رووحي
نور: طيب خلاص ...بس ليه ؟؟؟
حنان : لاني انا روووح رووونه وبس ...
نوور:ههههههههههههههههههه
حنان : نوووور وش فيك انا قلت نكته
نور:ههههه الله يصبرني عليك انا ما ادري وشلون صابره عليك
حنان : ليه ...وش فيني .؟؟؟؟
نوور : لا ابد سلامتك .... ما فيك سماااجه ودلع فوووق الحدود ابد ....
حنان عصبت : نووور اذا انا سامجه ....خلاص يله مع السلامه
نوور: فراقك عيد
حنااااااان : منصدمه ::...........
نوور : باي دلوووعه روا ن ام دميعه هههههه
في غرفة روان المميزه بالوانها كلها ابيض وازرق وكاااتبه على الباب الي لوونه ازرق بالابيض
"اعزائنا الركاب من اجل سلامتكم يمنع اقتراب النصراويين واصطحاب أي شي يحمل في جعبته الون الاصفر "
وجااالسه تسولف مع صديقتها في المسن
روان نكها :"زعيم نصف الارض ياهلال ياهلال ...مبرووك الفووز ياهلاليين وانت يافهيد طق راسك في الارض"
صديقتها ريوف:"صعبه اعيش بدونك "
"زعيم نصف الارض ....."
هلا
"صعبه اعيش بدونك "
هلا بك اكثر
"زعيم نصف الارض ....."
احم احم ......فيس يبتسم
"صعبه اعيش بدونك "
سلامتك وش فيك
"زعيم نصف الارض ....."
وجع ان شاء الله يوجعك جعلك لحمى الوادي المتصدع والصلع والمصع واللوز والربو ...الخ
"صعبه اعيش بدونك "
بسم الله علي الرحمن الرحيم وش مسويه انا لو اني ذابحه لك ياسر ونكي ما فيه شي والله ما سووييت شي
"زعيم نصف الارض ....."
الحين ما تباركين ولا شي ولا زياده على كذا سلامات
"صعبه اعيش بدونك "
على ايش ؟؟؟.... انخطبتي
"زعيم نصف الارض ....."
خييييييييييير يا طيييييييييييير جعلك للخطفه والخفه والهفه الي تطير راسك بلا وجع يوجع ضرسك وهم يصك راسك بالجدار
"صعبه اعيش بدونك "
بسم الله وش بك وش صاير لك
"زعيم نصف الارض ....."
الحين اليوم يووم سعدي وانتي ما تحسن الناس يباركون لي ويتحمدون لي بالسلامه وانتي ولا همك
"صعبه اعيش بدونك "
ليه سلامتك ..........لا تكونين والده وانا ماادري زعلت ليه ما علمتيني يوم انخطبتي ويوم تملكتي اقلها اعزميني لعرسك ولا تدرين مو لازم
علميني يوم حملتي ولا يوم ولدتي........ الا وش جبتي ...وش ذا صديقه بلاش
"زعيم نصف الارض ....."
ما تفهمين انتي بقره حتى البقره تفهم ثور ينطحك بلا وش اولده
"صعبه اعيش بدونك "
هاااه اجل وش بك
"زعيم نصف الارض ....."
والله اتوقع لو امووت ما دريتي رجعت من امريكا جعلك للرجه الي ترج رااسك وتصفقه باقرب جدار
وفاز الهلال ولا باركتي لي
"صعبه اعيش بدونك "
يووووه صح نسيييييييت ... الحمدلله على السلامه ..... مبروووك جعلها دوووم يارب

رامون
07-29-2010, 04:24 AM
"زعيم نصف الارض ....."
اقوول انا كنت رايقه وانتي عكرتي مزااجي الجلسه معك تصك الراس
"صعبه اعيش بدونك "
وش فيني انا وش سووويييت
"زعيم نصف الارض ....."
لا ابد سلامتك ما سويتي شي اصلا انتي ما وراك الا البلاوي .....يله باي اجلس مع اخوواني اصرف
"صعبه اعيش بدونك "
باااي ...اصلا انتي اليوم معصبه وحااره
"زعيم نصف الارض ....."
حار ه الا محترقه يله فااارقي باي
في غرفه ابراهيم ال كلها ابيض واصفر وما فيها اثاث ما فيها الا مرتبه على الارض ينام عليها وملابسه مصففها على الارض
جالس و منسدح على السرير ويفكر
ما درى الا بالي يصفق الباب
......:براهيمووووووووووووه وش تسوي
ابراهيم : رووينووه وجع يوجعك وش تبين
روان : ما ابي شي بس ابي اجلس معك طفشت من ريوفوووه رفعت ظغطي
ابراهيم : وانا وش علي ....وش دخلني كذا تنططين قلبي من مكااانه
روان: اقوول قلبك اصلا جاامد بااارد ما يتحرك عشاان يطلع
ترووح وتسحب يده بقوووه
روان : يله برهووم امش نطلع برى ذي الغرفه الي تجيب الضيقه
ابراهيم :اذا مو عاجبتك انا عاجبتني ...وبعدين ما طلبت رااايك
روان : من زينها ما فيها شي يغري ...حتى الاثاث ما فيه كنها عزبه هنوود ....اقلها حط خزاانه تحط فيها ملابسك .......ايه صح تذكرت ان ملابسك ما فيه فرق بينهم كلهم نفس الون كلهم ابيض واصفر
ابراهيم : حرام عليك تفرق الدرجات
روان :ههههههههههههه قال ايش قال تفرق الدرجات ....الي يشووفه يقول لابس ابيض وازرق .....والله انك مو ازرق صج من قال انك اصفر
ابراهيم : خييييييييييير انتي جايه عندي وتسبين اقووول ورينا عرض اكتااافك
روان : ليه مسوي مفاجئه اقووول الشرهه مو عليك الشرهه على الي يقول لك خلنا نطلع
ابراهيم استوعب وقال : هيييييييييييه انتي صاااحيه بتطلعي الحين ما تشوفين السااعه الحين 5 الفجر وين عقلك حطيتيه في زباله
روان : الشرهه مو عليك الشرهه على وحده زرقاء زيي تجي تقول خلنا نطلع ونغير جو ...شف انت يا اصفر انا بروووح تحت في الحديقه احسن لي من مقاابل ملابس هنوود وش هنوود الهنوود ياملحهم الا بنقاليه
طلعت ريم وهي تشوت الباب برجلها لين تكسر وراحت للحديقه الي فيها( السرير الي معلق بين شجرتين زيي الي في افلام الكرتوون عرفتووه )
يوم وصلت له لقت ريماس جااله عليه جت من وراااها وقلبتها وطاحت ريمااس على الارض وتعورت
ريمااس :أي وجع يوجعك خييييييييييير ان شاء الله وش جااك علي
روان جلست عليه وهي تحط سماعات ipod في اذانها :هذا جزاء الباردين مثلك
وهي متحمسه جالسه تتسمع ما درت الا وهي على الارض وتسمع ضحكات عاليه التفتت
وتناظر فهد :فهييييييييدووه ووجع خييييير اصغر عيالك وش تبي انت من الحياه
فهد :هذا جزاء الي يلمس شعره من حبيبت قلبي ريماس
روان : تستاهلها هي لك من زينها هي و برودها
فهد : احلى ما فيها برودها
روان : وش ذي الحياة قرف في قرف
فهد : اقول اول من بدا بالقرف انتي هو فيه احد يحب فارس
روان : فارس اصرف منك ومن ريماس
مشت روان بعد ما عطت فهد نظراتها الثاااقبه
وفهد منقهر منها :ودي اكسر غرورها هذي وشلون عااايشه والي رافع ضغطي وخافض سكري ان اختي وجد تحبها
.......: وش فيها رواان ينقصها عن غيرها
فهد : بسم الله علي من الجن والانس
.......: بسم الله على روان منك
فهد : حنان ابي اعرف انتي من وين طلعتي ؟؟؟ ومن متى وانتي هنا ؟؟
حنان : ليه يهمك
فهد : ايه
حنان : مو لازم تعرف
فهد : يووووووووه هذا الي يكلم بزران زيكم
حنان ولاول مرره تكوون قويه وتمشي وتعطيه ظهرها : اذا حنا بزران ليه تنظم للشلتنا
فهد : اووووه حنان ام دميعه ما جابت دموعها معها اليوم وين حطيتيها علميني اصبري برووح اعلم فراس انك تركتي دمووعك باي
في غرفة نوووف الي كلها مكتبه يعني كل الجدران من السقف الى الارض مكتبه وفيها مكتب كبير وفيها سرير صغير لانها ما تنام كثير وكل شي صغير الا المكتب
جالسه تقراء كالعاده في كتاب عن الذره ومحتواياتها مكتشيفينها وكل شي عنها
حياتها كلها كتب ×كتب ×كتب ×كتب =نووف
في بيت الجد
خالد ياولدي قم الحين صل الفجر المساجد طلعو انت ما قمت يله
خالد : ايه قمت انا الحين اصلي
الجد يطق الباب بقوه : خااااااااااالد يله قم قامت عصبك وافكت ركبك
خالد بصووت كله نوووم: الله اكبر اصلي
الجد : خلاص انا بروح وارجع وان ما قمت لا اوريك الشغل
بعد ساعه يعني الساعه 6 وخالد ما قام
نط يووم سمع صووت ابووه
قام وراح عند الدريشه من الربكه وشاف عيال اخوانه وشلته تحت في الحديقه طل عليهم وقالهم
حبايبي تكفوون ساعدووني فكووني من ابوي بيهاوشني لاني ما قمت روحو صرفووه
روان : ابشر دقايق بس
راحوا لشله لجدهم
الشله : هلا جدي
الجد :هلا بكم يا عيالي
روان: جدي تعال اجلس معنا في الحديقه
الجد : انا كم مرره قلت لكم بيتي لا تدخلون فيه الا بأذن وبعدين انتي علامك متغطيه وش فيك انا مو واحد غرريب
حنان : جدي الله يهديك العيال موجودين
الجد : اييييييييه صح نسيت اقوول عيالي روحوا عني انا بروح اقووم عمكم خالد
روان : جدي تعال شف فيه مبارات بين الهلال والشباب
الجد : فيه مبارات الساعه 6
روان : ايه يقولون لان جدكم امس ما شاف المبارات وراحوا سووم مبارات عشااانك
الجد : صدق خلاص امشوا نروح للملحق حقكم الي فيه المبارات
وطلعوا الا وجد

رامون
07-29-2010, 04:26 AM
وجد: خالد عليك الامان صرفناه
طلع خالد : اووه اخييييييرا بغيت ارووح فيها
وجد : ايه يا حبيلها روحي هي الي جابت التصريفه
خالد : من هي رووحك حنان
وجد : لا انت وش حنان ....حنان رووح روان ....انا روحي روان ههههه
خالد :هههههههه الا وشلون صرفتووه
وجد بدت تقووله التصريفه وكيف مشت عليه
خالد : ههههه حلوووه الا وش راح يسوون ما فيه مبارات الحين حتى ما فيه اعاده
وجد : لا تخااف عندك روان عبقريه امس انتم مسجلين المبارات صح ؟؟
خالد : ايه ....طيب مافهمت
وجد : ايه روان راحت وشغلة التسجيل عشان يروح البداايه ويصدق وتعرف ابووك ما يفرق بين النوادي
خالد :ههههههه
دخلو عليهم وجدهم متحمس ولا يدري انه اصلا ما فيه لا شباب ولا شي
التفت جدهم صباح الخيرخويلد تووك تقووم فاتتك نص المبارات ياحبي لهم سووها عشاني كا نهم يدرون اني اجلس طفشان الصبح ما عندي شي
خالد ماسك ضحكته عشان ما يفضحهم : لا انا قايم من زمان بس كنت تحت في الحديقه صدق عااد فاتتني قهر انا اوريكم انت وياها ليه ما علمتوووني
الشله : نسينا والله اخر مرره
خالد : بس هالمرره عشاان روونه حبيبتي
كلهم فهمو قصده الا الجد
الجد : ليه روان ما قلت احد ثااني
خالد : لانها هلاليه مثلي
الجد : نايف قم جب القهوه والحلى من المطبخ
نايف : يعني وشلون يا جدي ارووح اسوي قهوه وحلى
الجد : لا انا قلت للخدم يزينون وانت رح جبها منهم
الجد دايم يحب يامر نايف لانه يسوي الشي زي ما يبي ولانه قد المسؤوليه
بعد خمس دقائق بالظبط جا نايف ومعه الغنائم وجلسوا باكلون ويتقهوون
دخلت عليهم عمتهم عبير : ما شاء الله تاكلون ولا تنادونا
الجد: قمتي يابنتي
عبير : ايه
روان : ايه تعرفوون ما تقاوم تشووف جالكسيات الا لازم تاكلها
عبير : ايه صح وين الجالكسيات
روان وهي قاصده تقول جالكسيات عشان ما تزعجها بعدين : والله يا حضره العمه خلصناها امس وهي مو كثيره وانتي ما شاء الله تاكلين عن شخصين (وشددت على شخصين )
فهد يبي يغير الموضوع دوور موضووع ولقى موضووع مهم : روان نايف يبي يقول لك شي
روان لفت عل نايف : وش تبي يا سيد ؟؟؟
نايف : ااااا انا .......................ااانا ............
انتهى البارت
توقعاتكم
فهد وريماس وش علاقتهم هل حب ولا ايش وهل بتدوم ؟؟
حنان وفراس هل الحب متبادل ولا من شخص مع بعض ؟؟
هل روان جد تحب فارس ولا ايش ؟؟؟
نااايف وش بيقوول للروان ؟؟
توقعاتكم للبارت الثالث وش بيصير ؟؟
ووش رايكم حلوه الروايه والاحداث ولا لا ؟؟
و ابي منكم تتوقعون شخصيات الابطال الي في الروايه (سواء كانو الابطال ولا لا ) ؟
ملاحظة : الاحداث في البارتات الاولى ما راح تكوون قويه لانها تمهيد للروايه ...
مع اطيب الامنيات :



(http://forums.graaam.com/newreply.php?do=newreply&p=12121551)

رامون
07-29-2010, 04:27 AM
البارت الثالث
فهد يبي يغير الموضوع دوور موضووع ولقى موضووع مهم : روان نايف يبي يقول لك شي
روان لفت عل نايف : وش تبي يا سيد ؟؟؟
نايف : ااااا انا .......................ااانا ............
روان : خير انت وش تبي انا ماني رايقه اقعد اعلمك وشلون تتكلم زين
نايف عصب : انا حبيتا قولك اني اسف لاني شقيت شال الهلال حقك
روان منصدمه : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــش
وش قلت قل مره ثانيه
نايف : اوووووه الي سمعتي
روان :يالخسيس يالمخيس يالوصخ يالخايس الا ما قلت لي متى اخر مره اخذت فيها شور
نايف : ما ودك تسكتين
روان : تصدق عاد اني عادي عندي لو شقيت هاو حرقته لانك .......
فهد قاطعها : لالالالالالالالالالالالالالالا
انا يوم خذت تيشيرت الهلال ورميته في المويه سويتي لنا غدا وعشا
روان بغباء : نصاااااااااااااااب متى سوووويييييييييت اقول اصلا الي خرب قديم وانا شريت جديد
ابراهيم : اقووووول وش رايكم في تيشيرتي الجديد ؟؟
رواااان : جد ...جديد ...اتوقع انك تشتري نفس التيشيرت ....مافيه فرق بينه وبين الي لابسه امس
جود: وش فيك انتي ما تعرفين اكد بيقووول الفرق الدرجه
ريماس : أيــــــــــــه تــعـــرفـــون ابراهيم يــفــرق عنده الـدرجـــه
ابراهيم : صدق ما تقرفون انتي وياها هذا الفرق فيها خط ابيض على جنب
الجد : انتم عن الهذره الزايده وقوموا تجهزوا
خالد : ليه ....؟ وين .....؟ ومتى ....؟
الجد : انا ما قلت علمني وشلون تسال قلت تجهزوا .....اظن انك ما تفهم
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان : خالودي روووح له دووور وجهك لا يضيع ..... واذا تبيني اساعدك عادي انا مستعده
خالد : اقوووووووووووول اسكتي انتي اتوقع محد قد عطاك كفين على وجهك وواحد مجانا
نجووود: ايه هذي الي تقلل ادبها مع عمها ......مو عمو
خالد : يا عين مو ......ما ودك تنظمين معها لحمله "عطني كف "
ابراهيم بفهاااوه :انا ابي انظم معكم
نايف : خالوووودي حبيبي انت كذا قوووود ...... تعجبني قطعت ريش الطاووس الي قدامك
وجو: ههههههه صدق من قال ان ابراهيم مفهي هههههه
ابراهيم : ليش وانا وش قلت ؟؟؟
الجد : ما تلاحظووون انكم قاطعتوني ولا خليتوني اكمل كلامي .....
الكل : تفضل
الجد : استعدوا ...... بنروح الاسبوع الجاي للاستراحه
الكل :واااااااااااااااااااااااو هيييييييييييييه
روان : وناااااااااااااااااااااااااسه احبك جدي صدق واحشتني الاستراحه من زمان عنها
مر هذا الاسبوع على ابطالنا بحمااس واستهداااد
الي يرووح يشتري من السوبرماركت والي يجهز ملابسه والي يجهز البلوت
وبنفس اليوم الي بيروحون فيه
في بيت العم ابو فهد
الاب : فهد يالله رح شغل السياره وركب الاغراض
فهد : ابشر ...........بس اصبر لين يخلص الفلم هذا
الاب :وانا بجلس لين يتكرم الفلم علينا ويخلص
فهد : يا ابوي الغالي ......اصبر دقايق بس.........لا تنكد علي
الاب : انا ودي اعرف وشلون قبلوووك الجااامعه وانت لا مبااالي
فهد : شفت ولدك وشلون خطير
الاب : ماودك تسكت وتروح تشغل السياارة
قطع عليهم كلامهم صوت .....
نوقف هنا خلونا نرووح بيت ثاني
بيت العم ابو عبدالله
......: روا ن وانا ابوووك خلاص خلصي اغررااضك واركبي السياااره
روان : بابا بليييييز ....انا جااالسه اراجع المباراة
الاب : الي يشووفك يقوول ما قد شاافتها انتي شايفتها امس
روان : انت وش عرفك اصلا .....انا جالسه اراجع الاهداف وفي أي دقيقه جاب وها كذ
ابراهيم :هههه وهكذا امووووت على اللغة العربيه الفصحه .... الحين انتي
اموووت واعرف متى بتتركين المبارات
روان : وانا اموووت واعرف وش دخلك فيني ؟؟؟
الام : يوووه اصبروا لا تنفجروون لين اروووح ....مع السلامه
حنان : هههههههههههههه وانا بعد
تغريد والي توها داااخله عليهم .....اوووه فيه مصااارعه زييييييييين ما فاتتني
روان وابراهيم : يناظرون فيهم بستغراب
ابراهيم : روينووه كله منك صرنا مضحكه للكل
روان : ما ودك تسكت والله انك تجيب لي امراااااااض الدنيا كلها
ابراهيم : يوووووووووهـ خلاص حفظناها
روان: تراني مو رايقة لك
زياد : نونه ترى برهمووم ذب الشال حقك
ابراهيم : يا شرير ((يقولها بنعومه))
روان: اسكككككككككككككككتت ......خلاص مابي ارووح معكم
كل هذا واهلهم يناظرون
روان :خييييييييير الي يشوفكم تتابعووون مبارات
بابا لو سمحت بروح مع عمي
الاب : بكيفك .........على الاقل يخف الازعاج شوي
روان : عالعموم .....انا اصلا داقه عليها وقلت لها يمكن تجين معنا او اجي معهم
بس شكلي انا بروح معهم
((خلاص ....نوقف الى هنا برب ....)
نرووح بيت ابو نايف
نوف : هيا يا اخي ناي فان الوقت متاخر وان النوم لساعات طوييييييييله يضر المخ
نايف :يووووووووووهـ خلاص خلاص فارقي
فراس : اقوووول فاااارقي لا تخليني اطلع حرتي كلها فيك
ريماس وهي نايمه : اووووووه....اسكتوا ابي انام
فراس : ريماس ....خير ...فيه احد ينام في الصاله
ريماس : نطت من مكانها ....خايفه وش بكم ؟؟؟
فراس : يله قووومي بنطلع الحين
ريماااس: خلاص قمت قمت بروووح اكلم البنات واشوف وش فيهم ؟؟؟
انا ابي اعرف انت ليه مسوي رعب لي وللبنات بس والله ما ينفع معك الا روان
نرجع لبيت ابو فهد
.....:بابا اختار واحد بين اثنين
الاب: اخلصي .....جود ترى مو رايق لك
جود : اختار اروح مع عمي ابو عبدالله ولا روان تجي معنا
جووود تعرف نقطة ضعف ابوها ما يحب احد من بناته يروووح مع أي احد أيا كان
الاب : اووووه ............خلاص دقي عليها قولي لها اننا بنمرها
جود ما صدقت على طووول دقت على روان

رامون
07-29-2010, 04:29 AM
وحطت سبيكر من الطفاااقه الي فيها وفي روان
روان : جووووووووود .................
وجع خيييير فيه احد يدق وهو يعرف اني جااالسه اطاق مع عامل النظاافه حقنا
جووود وبغباء : بسم الله علي .....
وبعدين من متى عندكم عامل نظااافه ......وشلون تكلمينه عشان تهاوشينه
روان : ما فيه احد قد قالك انك غبيه ؟؟؟
فهد وابوه الي كانو يسمعووون كل كلامها :هههههههههههههههههههههه
جووود :لا
روان : سكتي الثوووور الي جنبك لا اجي الحين واوريه شغله كا فيني برهوموه
جووود بمزح : ما عندنا ثيران بالبيت ..... وبعدين مو تقولين انك تتطاقين مع عامل النظااافه حقكم
والحين تقولين براهيم وش جاااه عقلك اكيد ظرب فيوووز
روان بصراااخ : انتي وشلون تبيني اكلمك وما يضرب فيوووز
جووووود:ههههههههههههههههههههه
روان :الحين انتي اجي معكم ولا تجين معنا
فهد الي سمع كل كلامها : طراره وتتشرط الحين تصراخين عليها وبعدين تقولين
بجي معكم
روان : هذا الحين وش يبي الظاهر ياسر ما قد شاااته على راااسك ولا شكله مايعرفهه
فهد: لالالا ....وهل يخى القمر ....وشلون ما تبيني اعرف قناااصك بعد التعريف المطول
جودوهي ماااسكه الظحكة على روان الي ما تدري ان فهد وابوها يسمعونها
روان : الحين الحمار الي عندك وشلون يسمع ال اقوووله
فهد : لانها حاطه سبيكر ..........يا زرقاء
هنا جووود ما قدرت تتحمل اكثر وماااتت من الظحك
روان : والله ان ما سكتي جيت وكفختك ترى قدامنا اسبووووع في الاستراحه باخذ راحتي بالطق
جود : روان هههههه .......تجهزي ...هه ...بنجيب سيارتنا عند بيتكم
روان مستحيه من الكلام الي قالته : لالا ...ما يتاج لي رجلين امشي فيها
...انا بجي عندكم
جووود : روااان
طوط طوط طوط
جوووووووود وفهد وابوهم :هههههههههههههههههههههههههههههه
وهم جالسين يس يضحكون عليها ويحشووون فيها الا بصوووت الجرس
صرخت جووود :مارينا ماراينا وصمخ ..................روحي افتحي الباب
راحت مارينا تفتح الباب
دخلت روان
وينها جوود اوريها وينها
دخلت البيت وهي تصاااااارخ
جووووود يالحيووواانه كذا تسوووين فيني اطلع بس اوريك
اطلعي يالله انا ويااك والزمن طويييييييييييل
دخلت الصاله وهي تصارخ وتهدد وتتوعد
حست ان فيه احد في الصاله سكتت شوي
وخااافت تلتفت وتشوووف منو
تشجعت والتفتت وشافت عمها وجود وفهد ونجود
صار وجهها احمر
وراحت تصرف سلمت على عمها وكانو الكل يناظرها
لانها كانت مالبست عبايتها
وانتبهت لنفسها في اخر فرررصه وطلعت
وهي تكلم نفسها :انا وش جابني عندهم اصلا
مجد وهي تصفق روان مع ظهرها : وش في الحلو معصب ؟؟؟
وانا اقوول ليه بيتنا منور صارت روونه حبيبت قلبي فيه ..؟؟
روان :آآآآآهـ انتي متى تعقلين طول عمرك عربجيه ....
مجد:هههههههههه الدنيا بلا عربجه تصبح معرجه هههههههههه
الي يسمعك يقول هذي مو عربجيه ابد انتي النعووومه في كووكب وانتي في كوكب ثاني
روان : اقووول ما تلاحظين زودتيها
مجد :خلاص حبيبي انا مستعده لاي طلب من القمر بس عشان ترضين
روان رفعت حواجبها وكانها فكرت في خطة رهيييييبه : مجووود حبيبي ترضى لو فيه احد يزعلني
مجد : جبتيها على الجرح انا ما تحمل اشووف بنووته زعلانه
روان في نفسها : الي يشوفها يقووول هذي مو بنت من لبسها وشعرها البوووي
روان : تخيلي اختك جود وش سوت ......
وتقول لها السالفه ولا تخلو من المبالغات مثل انها قالت لها عشانك قلتي لفهد ثور لا تجين معنا
مجد :لا لا لا لا لا لا لا كل هذا يصير لحبيبة قلبي وانا سااكت
<<<<<<البنت من كثر ما تتقمص شخصيه العيال صارت تتكلم على انها ولد وتخق على أي بنت هههه
روان : وش رايك مجوود عندي خطه بس انتي تسويينها معي عشااان يعرفووون
مجد : اوووك .....يابعد قلبي انتي .....وانا اقوى اقووول لا على هذا الجمال
روان : اخجلتي توااااضعيي ....يا ولد ..<<<<طلعت الكلمه بدون ما تقصد
مجد : خلينا من حركات البنات .......وقولي وش الخطة
روان : بدت تقووول لها الخطة
مجد : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاااي
روان : وش هذا ؟؟؟؟
مجد :انتي وش عرفك هذي ضحكة شيطانيه
روان : وليه وانتي ما راح تنتقمين من شي ....؟؟؟
مجد : الا انا متهاوشه مع فيهدان قبل ما تجين
روان: صدق عاد ....
نجود : وش تسووون هنا ؟؟
روان بهمس : يووووووووووهـ جت اختك الطاووس
نجوود : انتم ما تسمعووون وانا اتكلم
مجد : الا اسمع وواضح ما فيه أي تقطيع ولا تشويش
نجود : وش شايفتي اكلمك من جوال ولا مايك
مجد : مدري عنك .....انتي تقولين تسمعووني
يعني مثلا بتتكلمين عندنا ولا تبنا نسمعك
نجود: اقوووول خلاص انا وش خلاني اجي اكلم مبزره
روان : اصلا انتي قد تكلمتي طووول عمرك ساااكته
بس تستحقرين الي جالس يتكلم .........احمدي ربك اننا تواضعنا وكلمناك
نجود : اوووووووووووه خلاص .........
تراني جايه اقووول ان ريمااس داقه علي وتقوول خليهم يردوون على جوالهم
روان : اوووه خلصنا من الطاووس جانا الثلج .....وبعدين من جد ريماااس قاااايمه
لا زم نسوي بارتي ....انا بروح ادق عليها
نجود: اقووول .....يالله تقلعوا كل وحده ترووح لشغلها .....
ايه صح وبعدين ليه ما قمتوا ....بنطلع الحين يالله اهلي في السياره
مجد: طاووس بيتنا ممكن تسكتين شوي لانك رفعتي دمي
نجوود : ومن وين هذا المرض ؟؟
مجد : مدري تقووله روان
فهد : وانتي من جدك تصدقين روان في الامراض كل امراضها من عقلها
مجد: بسم الله وانت من متى هنا
فهد: يوم الشيخ فتى !!!!!!
نجود: ايه والله انك صادق روان مدري على ايش شايفه نفسها
جود : بس يحق لها ماشاءالله جسم جمال وتخصص في الجامعه حلو
نجود: اما في هذي كلها كذبتي
مجد : اصلا انتي يا الطاووس غايره منها
عشانهم ما قبلووك في الطب وهي قبلوها
نجوود: اهووه ...وانا وش علي منها
روان : من الي وش علك منها
نجوود: ولا شيء ((وطلعت برى الغرفه ))
فهد: الحين هذي الي تقولون عنها جمال وجسم امحق
روان مطنشه : وانتم يالله الحين كلهم ركبو السياره
نرجع شوي ورى ونشووف ريماس وش تبي من روان
روان : هلا
ريماس وصووت كله نووم : هلا بك
روان : ريماس والله مو رايقه لك مالي خلقك بسررررررعه
.....اووه صح نسيت انتي ما عندك شيء بسررعه
ريماس : خلــــيــــنـــا من هــذا كـــلـــه و بــســألــك الــــا الـــيـــوم ويـــن بــنـــروح
روان : ايش أيش وش تقولين ما سمعت انتي مو ثلج ولا حصى ولا حديد
انتي وشو الحين قاعدين نركب الاغراض وبنطلع الحين
وانتي تقولين وين بنروووح وجع يوجعك جعلك للثلاجه الي تثلجك
انتي وش تصيرين والله انك تجيبين
الصرع والمصع وحمى النخاع والم الضرس وهم اكل الخس وبدي كيير الشعر
ريماس : طيـــب وش فــيـــكــي انــتـــي انـــــا كـــنـــت نــأيـمــه
روان : وجع ان شاء الله نايمه لك اسبوووع كامل
ريماس : أيــه بعد ما نمت زين تخيلي معي زين انام 22 ساعه واققووم 2 متواصله
روان : جــــــــد عاد لا خلاص رحمتك سامحتك ((صرخت))
احلفي جعلك للنومه اهل الكهف جعلك للكف الي معد تنامين بعده خييييييير
انت مو انسااااان انت حيووواااان حتى الحوان يقووم الا جمااااد

رامون
07-29-2010, 04:30 AM
صوووتك جاب لي النوم لا عاد تدقين على
ريماس : رووننه ساعديني اهلي ركبوا السياره وانا ما سويت شي يا ويلي من فراس
روان : انا عندي حل حلووو بس نفذيه زين اوووك
ريماس : اوووك بس بسرررعه
روان : انتي تعرفين شيء اسمه سرعه المهم شوفي
روحي البسي عبايتك فوووق البجامه الي لا بستها وتعالي ولا تجيبين معك ملابس ياويلك
ريماس : لالا ما اقدر
روان : هذا الي عندي تبين هلا والله ما تبين اسمعي الاقتراح الثاني
ريماس : وشو
روان : يله اسمعي
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طووووووووط
((هذا الي صاار بين روان وريماس ))
في السيارات والكل مستعد
وروان ومجد مستعدين للخطة الشريرة
روان وبصوووت عالي : مجوود حبيبي جبت معك الاغراض
مجد وبنفس الصووت : ايه حبيبي جبتها
فهد : وجع خير وينكم فيه كلكم في سياره وحده
وما بينكم شيء وشوله الصراخ
روان بعناد : لا بينا جود
فهد : الي يشووفكم يقوول بينكم جدار مو جود
ترى جود نحيفه
مجد : اوووووووووووه خلاص طيب حضرة مستر فهد
..............
نوقف هنا ونشوووف في البارت الرابع
روان ومجد وش بيسوون في جوود وفهد

رامون
07-29-2010, 04:30 AM
البارت الرابع

مجد : اوووووووووووه خلاص طيب حضرة مستر فهد
روان : الحين هذا مستر
فهد : ليش طايح من عينك
روان: من زمااااااان
فهد : صدق من قال ان منزوع منك الادب
روان : ليه شايفني حليب ولا زبادي
فهد:لا لبن هههههههههههههه
روان : جد كنت احسب جبن
فهد : انتي اليوم طالعه خفيفه دم بازياده
روان : ايه شاربه مويه فووق الزوم
نايف : خلالالالالالالالالالالالاص اووووووووووووص
خالد : خلاص اكسروا الشر
روان : اولا اقصرو مو اكسر
خالد : الي هو ......اهم شيء اسكتو
طبعا الاهل غيرو في ترتيب السيارات وصارو الحريم في سياره والرجال في سياره والبنات والشباب في سياره بقياده روان هع
طبعا الرحله لاتخلو من الشبسات و الببسيات يعني تحسين انهم مسافرين
واخيرا وصلوا
رواان: اشتقت لاستراحتنا الحبيبه
فارس : ايه تهني فيها ولا تضيعين ولا ثااانيه
روان : حاضر مستر فارس
فهد: الحين فارس مسار وانا لا
روان : انت ما تتستاهل تكوون مستر لكن فروووس عادي
فارس وفكه بيطيح في الارض ما يدري وش السالفه
خالد وهو يصرف: خلاص شباب خلونا نحجز الملحق
وماشافو الا غبااااااااااااااااااااار
خالد : وين راحت روان
فهد : وانت ليه تذكرها بالملحق راحت تحجز
راحو الشباب ركض دخلو عليها وهي جالسه في الملحق
روان : هيييييييييييييييييييه انتم اطلعوا خييييير تدخلون يمكن اكوون مالبست عبايتي
نايف : يله اطلي برى لا يجيك شيء ما يرضيك
روان : خلني اشوووف يله ما تقدر
خالد : خلالالالاص شوفو مره لنا ومره لكم
ابراهيم : طيب ليه مانجلس مع بعض
فهد: لا يطفشوون ويشوتونا برى
ابراهيم : الي يطفش يطع برى واذا بغى يرجع حيااه الله
خالد : اقتراح حلو ...وش رايك روونه ؟؟
روان رفعت حاجبها في نفسها ((احسن عشان اقدر اطبق خططي )):ايه مواافقه عمو
خالد : اصلا انتي ما تقولين عمو الا اذا كنتي مستانسه
روان وهي طاالعه : برووح انادي البناات
نايف يكلم ابراهيم : انت وش سوويت
ابراهيم : انا
نايف :لا الجدار الي جنبك
ابراهيم :والله مدري عنه
نايف: بلا خفه دم انت واختك
ابراهيم : وش دخل اختي لا تكوون ......ااا ...عادي قل ماراح اقوولها
نايف : اقووول اسكت ......قلي وش سوويييت
ابراهيم : انت المفروووض الواحد يفكر بدمغرطيقه عشان يكسب الامور
نايف : اولا اسمها دمقراطيه .......ثانيا كمل
ابراهيم : الي هو ......شف اسمعني البنات جايبين معهم مؤوونه وحنا ماجينا شيء
نخليهم يجلسون معنا عشاان ناكل معهم وش رايك
نايف : رووووووووعه والله انك خطييييييييييييييييييييييييير
وراح كل واحد في حال سبيله
وبدوا يحطوون اغراضهم
وجابوا القهوه وكان تقريبا نهايه المغرب
مجد : روان يله خلينا نبدا في جود
روان و بحمااس: يله قبل لا يجوون
و يروحون بلخفيه و يحطون على الكرسي الي بتجلس فيه جود
ماده مكونه من :كاتشب ميونيز و خردل وقليل من عصير البرتقال بلبويخلط جيدا
طبعا هي الوصفه من رواان
وجوا الحريم وجلسوا
مجد: جود تعالي اجلسي هنا
وجوود مسكينه راحت وجلست
راحت روان تصب لجدتها

رامون
07-29-2010, 04:31 AM
الجده: مشاء الله و الله كبرتوا وانتي يا روان ما عاد الا الرجل
عاد انتي مايصلحلك الا فهد
روان : بسم اله علي ما لقيتي الا دلوووع امه لو انك قايله فارس
يالبى قلبه فارس
توجهة الانظار لروان خيييييييييير وش هذا كلام وقدامهم
نجود:روان استحي على وجهك عيب هذا الكلام
روان: الحب مافيه عيب
نوف قامت تتفلسف:الحب انه شي سامي هل سمعتم عن قيس و ليلى
تقاطعها جود: لا انا سمعت عن عدنان و لينا
الكل : ههههههههههههههههه
روان تبي تخلي جود تقوم عشان يبين وتصورها:جود عمري انتي ابي موويه بلييز
جود على نياتها :ترا عشانك بس
حنان وهي خانقتها العبره:يعني هي عمرك وانا ايش
روان وهي مشغوله تطلع الكمرا :اوص اوص شوي
مجد:ههههههههههههههه سكتتها و لاول مره روان تسكت حنان
وقاامت تكتب في مذكرتها روان ولاول مرره تسكت حناان
قامت جود وكل البنات يناظرون جود و الخلطه الي وراها
طبعا روان صورة وخلصت
وترجعلها حنان:هي عمرك انا ايش
روان :انتي كل شي في حياتي انا ماقلتلها الا عشان تقووم تجييب لي مويه بس
حنان وهي زعلانه:لا انا زعلانه راضيني المفروووض ما تقولين لاحد غيري
روان: ابشري بلي تبينه
حنان :بعدين ابي اقولك
روان :عادي متى مابغيتي قوولي
ريماااس:بنااات ابي انام الحين لي اربع ساعات ما نمت
نجد رحمتها:خلاص بنااات امشوا ننام عشاان نقووم ونسبح
البناات :يله
البنات راحوا ينامووون
نرووح لشباااب
فهد وهو يتثاااوب: يله شباااب تصبحوون على خير
فراس: وراك صرت ريماااس
فهد : ياحبيبي حبيبه القلب لازم نصير مثلها
الكل:هههههههههههههههه
نرجع للبناات
رواان :مجد يله نرووح ننفذ الخطه وانتقم منه اجل انا روان يسوي فيني كذا
مجد : يله
وراحوا قسم الشباااب
طبعا فهد اذا نام مستحيييييييل احد يقوومه تصارخين ماينفع تكبين مويه ماينفع تفجرين الغرفه ماينفع
وتدخل روان ومجد
وبدوا يشتغلووون
حطوا في وحهه ماسك وخيارتين على عيونه وفي الطاوله الي جنبه عصير ليموون
طبعا لازم يوثقووون وصورها بعدين مسحوه
وحطوا له مكياج كحل ومسكرا وروج احمر وبلشر و كريم اساس
طلع بنت تخقق
ههههههههههههه
وصوره وطلعوا وكان شيئا لم يكن
طبعا المكياج الى الان موجود
وراحوا ينامون والكل نااام بعد صلاة العشاء
قااموا الساعه 8 الصبااح
قام فهد وهو يقوول اااه يا حبيلي و الله اني اجنن
ويرووح يغسل وجهه
يووم شاااف وجهه
نط وقاام يصااارخ : واااااااااااااااااااااا مين سوا فيني كذا
و يجي نااايف:ههههههههههههههههههههه مين مسوووي فيك كذا
فهد :مدري مدري
نايف: ههههههه شكلك طالع يخقق
فهد: الله ياخذك
نايف : شباب تعالو شوفو فهووود يخقق
فهد : الله ياخذك اسكت
الشباب جو وجلسوا يضحكون
خالد : واو طالع تخقق كانك بنووووته تخقق اصبر برقمك
فهد: لا احلف اقول اسكت بعد انت
خالد : اقووول فهد جد تشبه وحده ميييين ؟؟؟مييين يارب ؟؟؟مييين؟؟
فهد: جد عاااد
خالد : اييييييييييييييه عرفت تشبه روان هههههههههه
ابراهيم : ايه والله جد تشبها
فهد:بسم الله علي تبون تشبهووني بهاااذي لو انك مشبهيني بريماااس ممكن مو هاااذي
فااارس : خيييييييييييييير تراها اختي
براهيم:انت تحصل مثل روااان
فهد :ليييييش وش فيهااا روان غير عن البااااقين
ابراهيم :روان كلها غير روان وحده مامنها اثنين
فهد:حبتييييييييييين يلي ما منها ثنين
خااالد:اقول فهد اسكت الحين تسمعك تجي تعطيييك نظره من نظراااتها
جت رواان تناديهم على الفطووووور و سمعتهم:خييييييييييير وش فيها نظراتي هااااه
خاااالد مااااااااااات من الخوووووف:هااااه مافيها شي
روان:متاكد
خالد:ايه ايه
روان:رجاجيل ما يجووون الا بالعين الحمراء
سكتت شوي تتذكر:اممممممممم وصرخت ايه تذكرت يله تعالوا افطروا
اصلا انتم مدري ليش موجودين معنا في الاستراحه والله الواحد ما ياخذ راحته طوووول الوقت بالغطى
فهد طبعا ما انمسح الميك اب الي في وجهه لان رواان من نذالتها وحقدها حاطه المكيااج الي ضد الماء فا جلس سنه يفرك وما راح الا شوي:اقوول اسكتي تكفين
طبعا رواان مسويه نفسها انها ما انتبهت له و انها ماتدري
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك شكل
قسم بالله نكته ههههههههههههه
فهد:اقووول اكرمينا بسكوتك
روااان:اص احترم نفسك
فهد:يعني وش بتسوين
رواان:بس ابفظحك
فهد :جربي شوفي وش بيصير
روان : جعلك للعمى الفكري والحول العصبي والعمش الرجلي والتخريف الجسمي
فهد : وجع وش ذي الامراض الي ماادري وش تبي هذا وانتي داخله طب ما تعرفين الامراض !!اجل ما نلوم الباقين ؟؟!!
روان : اقووول انا اعرف منك !! يالخسيس المخيس !!
سفهته ومشت وهي تقول : يله قومو افطرو بزران ما تنعطون وجه !!

رامون
07-29-2010, 04:31 AM
فهد : شباب انقذوووني تكفووون ابوي ما راح يخليني
خالد : وانا وش دخلني برووووح افطر انا جوعااان !!يله باااي اشوووفكم هناك
نايف : انا عندي حل اتلثم بالشماغ واللبس نظاره شمسيه ولامن شاف ولامن درى !!
فهد: رووووعه اصبروا اتجهز واجي ....
راحو يفطرون وسوا فهد الي قاله نايف
ابوفهد: فهد عليك طلعات مدري من وين تجيبها
ابوعبدالله:ايه اجل فيه احد يلبس نظاره شمسيه جوا الفله ولا شماااغ مع بدله
طبعا الحريم و البنات والرجاجيل و الشباب موجوددين بدوون نقصااان
وتقوم روان ترسل بلوتوث عن صوره جود للكل
الكل :هههههههههههههههه
وجود ماتدري
المهم يوووم وروها يقلب وجهها احمر:ميييييييييين سواااااااااا كذااااااااااااا
الا بعد شوي يجيهم بلوتوث بصووور فهد:الكل:ههههههههههههههههههههههه
فهد وش مسوي بوجهك
ابو عبدالله:يعني عشااان كذا متلثم
فكها تكفى
روااان:ترا تكفى تهز الرجاجيييل
فهدوهو حاقد:لا احلموا
ابو عبد الله:عشااااني
فهد بقل حيله:طيب
ويفكها ويشيل النظاااره
الكل:هههههههههههههههههه
مجد:و الله يا انك تخقق
فهد :اسكتي اسكتي
روان : هههههههههه تصدق ولاول مرره اقولها لك وماراح اعيدها
فهد: بسرعه اخلصي علينا
روان:اقوووول اسمعوا كلكم لاني ماراح اعيدها مررره ثانيه
الكل : يله بسررررررعه حمستينا
روان بصوووت عااااالي وبكل جرأه : بصراحه طالع تخخخخخقققق
فهد:وجع استحي على وجهك تراك تكلمين رجاااال
الكل بعد ما استوعبوا الي صاار:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان:قل قا رجااال توني ادري
فهد:زين انك دريتي
وجد وهي تصاارخ:بس اسكتوووا
روااان وهي مطنقره:خيييييييييييييير ما بقى الا اننتي تسكتيني هااااه
وجد:فقعتوا راسي
رواان:احسن جعله ينفقع وينفضخ وتكسر وتشلخ وتبستر وتخربط وكل شي وبعدين افقعه ما افقعه كيفيي حلاالي
طبعا فهد مفهي على لسانتها الي محد يقدر يتحداها فيها
وهو يكلم نفسه وبصوت عالي شوي : الله يعين فارس عليها
تكلم نااايف:اوووووووووووووووص خلاص مو فقعتوا راسي الا فقشتوووه
طبعا الكل سكت لان نااايف بطبعه عصبي وكلهم يخافوون منه الا ملسونتنا
روان:انت وش دخلك
نايف خلالالاص طرطع:انتي انطمي انتي راس الشر كله
رواان:لا ولله الحين انا راس الشر
نايف:لاجدي
روان تستغبي:زيين حسبته انا
نايف خلالاص بتجيه جلطه منها:اااااه ياربي انتي وش لوون اهلك مستحملينك
روان:اسالهم
نايف خلاص بيصيح منها:ااه اااه خلاص انتهى الحوار العقييم هذا
روان وهي تطنز بالبنات: جد عقيم يوووه رحمته طيب ليه ما تعاالجه حراام
نايف سكت وتجاهلها
روان :شفتوا هذا الي تخافوون منه شوي وبيصيح
الجد : رواان خلاص بلا قله ادب
روان اسكتت احترام لجدها والكل جلس يفطر وهو ساااكت
خلصو الفطوور
وراحو برى في الحدييقه الي في الاسترااحه
البناات
روان : والله ما اخليه نايفووووه هذا والله لا اخليه يندم
وجد : مهبوووله انتي مجنوونه والله بيوديك في ستيين داهيه
روان : جعالها في ستميه داهيه مو ستين
وجد لمجد : من جدها هذي اكيد انهبلت
مجد : مدري عنها والله روان محد يقربها وهي معصبه
روان : بناااااااااااااااااااااااااااات .....
البنات بخووف : نعم ..... وش تبين ....اخلصي
روان : انا ابي انتقم من ناايف وابي اسوي خطه من يسوي معي
حنان : انتي مجنوونه ولا مخرفه
روان : ولا وحده مخنزره .................المهم بتسوون معي ولا لا
مجد : انتي من جدك في احد يقدر يوقف قداام نايف
روان : ايه انا .....ايه ذكرت انكم تخاافون منه .......
(((وجلست تفكر)))
وصرخت صرخه خلت الكل يفز من مكاااااااااااااانه
روان : لقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييتتتتها
البناات : بسم الله ........وش الي لقيتيها ........وجع ..........وش فيك ؟؟؟
روان : اقووول عن الميااااااااااااعه شوفو ......بنسوي فيهم مقلب كلهم ......عشان حضرااتكم ما تخاافوون
جود : حلو حلو .....انا معك
الباقين : وحنا بعد معك
روان : يله اسمعوا .....الخطة .............
____________
الشباب وهم جالسين في الملحق
فهد : سؤال انت الحين ليه سكت ولا رديت عليها ؟؟؟
نايف : انا ماراح اصغر عقلي لعقلها وبعدين احترام للموجودين ولو جلس ارادها طولت السالفه ...
فهد : انت بكيفك ....بس انا لو منك ما اخليها تطلع الا منتفه ...
خالد : وانت وش عليك منها ؟؟؟
فهد : مدري قاااهرتني حركااتها اليووم ؟؟؟
خالد : ايه صح ما عرفت مين الي سوا فيك الحركه اليووم ؟؟؟
فهد : لا ..... بس مصيري بعرف ..... وانا متاكد انها وحده من البنات ....مع اني متاكد ما فيه احد حااقد علي لانهم كلهم خااقين علي
فراس : ****وووووووووووووووه يا الواثق انا ........بس بصراااااحه ...قيم اوفر .....سو لك ريستوريت
فهد : اقووول انت اكرمنا بسكووتك ...........ما بقا الا انت جب نصفي بس
فارس وهو يلعب ومتحمس : هييييييييييييييييه انت ...................حدك على اخوووي لا تحسب ما عنده احد يدافع عنه زيك
فهد : اقول انت عندي لك سؤال روان وش تحب فيك ؟؟؟
فارس انصدم ....: ايشششششششششش................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد استوعب وش قال : اااااا اقوول روان وش سوت فيك بعد انت لا تكووون لاعبه في خلايا مخك ....هههه
فارس :ههههههههههههههههههههههه ...............خوفتني ياشيخ
فارس وابراهيم جالسين يلعبون بلايستيشن
ابراهيم : ياخطيييييييييييييير انت مو مدمن انت ااااااااااااااااااااااا.....مدري
فراس : هههههههههههههههههههه .....شفت انا فوووق ما تتصور ......
نجووود الي شااايفه نفسها ومستحيل تتنزل تجلس مع البنات ممكن تجلس معهم بس ما تطول وتغريد عند الحريم
عبدالله جالس عند الرجال ويتكلمون عن الشغل وجالس يشكي لهم <<<<<ههههه ياعمري رحمته
وزياد والهنوف ونواف يلعبون مع بعض ويتطاقوون
نرجع للبنات
روان وش مو شويين كثيييرين حنا البنات 9وحضرت الاولاد 6 يعني حنا اكثر
مجد : لا حنا 7
روان : انا عن 4 هههههه
جود : لا ياشييييييييييييخه
روان : المهم يله ننفذ الخطه
وراحو البناات ينفذووون الخطه
الشباب
دق جوال خالد
خالد :ههههههههههه روان ....تو نتكلم عنها ودقت
نايف: تهنا بها .................ههههههههههه من زينها
خالد : والله اخااف قلبك يقوول غيرها ....هههههههههه
نايف بقهر : اقووووووووووووووول ترى ملت وهي تنتظر
خالد : وش عليك منها ولا تخااف عل ى حبيبه القلب
طلع برى عنهم وراح يكلم
خالد : هلا بقلبي
روان : هلا عمري
خالد : يالبى هالصووت
روان : احم احم ....عمو حبيبي ...ممكن طلب
خالد : يا عيووون عمو انتي ..... اعتبري طلبك مقبووول
روان : عمو شف انا ابي انتقم من الشبااب وابيك تطلعهم برا عند المسبح اوووك
خالد : بس كذا
روان : ايه بس كذا ....وابي اهم شيء ناايف
خالد : والله مدري عنك انتي ونايف وش ساالفتكم ؟؟؟
روان : خالدوش فيك ما فينا شيء ....المهم سوو الي قلت لك
خالد : اوووك يله باااي
دخل عندهم
شبااااب وش رايكم نطلع برى
عند المسبح منظر خطييييييييييييييير
الشبااب: اوووك يلله....مشينا .....فحطنا
خالد : لحظه ابراهيم وش فحطنا هذي ؟؟؟
ابراهيم : مدري بس يله ...
راحو عند المسبح وقفوا عنده ....كان جد المنظر روووعه
ولا دروا الا كل واحد منهم طاح جوا المسبح
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا كانت خطه روان انهم اذا وقفوا عند المسبح كل وحده تدف واحد
وبما انهم ماراح يشوفونهم فكل وحده تدف اي احد قاهرها روان دفت نايف
ريماس دفت فهد و مجد دفت عمها خالد ووجد دفت ابراهيم و جود دفت فارس
وحنان دفت فراس
الشباب : والله لاوريكم نجوم الظهر .......ياحميير ...........والله ما اخليكم
روان : يله خلونا نشووف وش بتسووون
طلعو الشبااب وكلهم مووويه ورحو يبدلوون ملابسهم
عند البنات
حنان : روان بقووولك طلبي ؟؟

رامون
07-29-2010, 04:33 AM
روان : تفضلي قلبي
حنان : ......................
عند الشباب
نايف : والله ما اخليها
ابراهيم : نايف حرام عليك حبيبه القلب هذي ههههههههههههه
نايف : من زينها
ابراهيم : انت بس شفها تخق عليها
فهد : ايه هين اغسل وجهي بمرق وطين ان كانت تخقق زي ما تقوول
عشانها اختك بدافع عهنا و تمدحها
خالد : لا والله ماشاء الله عليها ملالالاك
فهد : الحين ذي الملسوونه ملاك قل ريمااس ممكن
خالد : لا يغرك الهدووء
نايف : اجل قلة الادب ملالالاك
فارس على نياته : ممكن ليه لا ؟؟؟
فهد : ههههه ..... انت شهادتك فيها مجرووحه
فارس مايدري وش الساافله : ليه ....؟؟
فهد + نايف : لان روان ..............!!!
عند الحريم
ام فهد : ماشاء الله روان بنت مملوحه وكل شيء فيها كاامل
ام نايف : صدقتي ...جسم واخلاق
ام فهد :.................
عند البنات
روان :................ايشششششششششش ............؟؟؟
معليش يا حنان كل شيء اوفق عليه الا هذا اسمحيلي

انتى البارت

رامون
07-29-2010, 04:33 AM
البااارت الخااامس
فهد : ههههه ..... انت شهادتك فيها مجرووحه
فارس مايدري وش الساافله : ليه ....؟؟
فهد + نايف : لان روان ...............!!
فارس : جد وش فيها ....؟؟؟
فهد باستهزاء : هـــه علباالك ما تدري وانت حبيب قلبها ؟؟
فارس : انتو تتكلمون من جد ولا تستهبلون وش قاعدين تخبطون ؟؟
نايف بستهزاء وقهر : لا ما نخبط ولا شيء روان تحبك يا ابو الشباب ؟؟!!
فارس مصدووم : انا تحبني ....مالقت الا انا .....من زينها عشاان تحبني
ناايف : انت قلتها مالقت الا انت ؟؟
خالد : الحين انتم كلكم تكرهوونها وش عليكم منها ؟؟
ابراهيم يصرف : فهووود حبيبي امش نطلع برى ....
فهد بدوون نفس : اوووك ...
طلعوا
خالد : نايف قلبي وش رايك نشم هواء ...
نايف : يله
____________
ام فهد : ماشاء الله روان بنت مملوحه وكل شيء فيها كاامل
ام نايف : صدقتي ...جسم واخلاق
ام فهد :بس ليكون حااطه عينك عليها
ام ناايف : انت نسيتي ...ابوها بيزوجها ....زميله في العمل
ام فهد : ايييييييييييش ....حراام عليه هذي الملاك يسوي فيها كذا
ام ناايف : زميله كبير في السن ... وقاله انه يبي يتزوج ولده بنته
عشاان يخليه يكمل شغل معه ..وعشاان يضمن ان الورث من الشركه يرجع لعيااله...
ووافق ....وان شاء الله يكووون الرجااال غير رااايه .....ولا بعد يقولون انه مريض
عشان كذا محد يبيه .... صح ان الولد بحدوود الثلاثين داخل الاربعين ...بس خييير يزوجونها واحد كذا
ام فهد : حرااااااااااااااااااام .... وش ذنبها ........ وحنان وش بيسون فيها
ام ناايف : بيزوجونها اخو الولد
ام فهد : هذولي يضيعوون بنااتهم ..... وبعدين ورى ما يزوجنها احد ثاني
ام نااايف : يقولون انه عقيم وما يجيب عياال ويوم تزووج مااتت زوجته يووم زوااجه
وانه كره الزواج والبنااات
ام فهد : يووووووووووووووه ....طيب اذا كاان كذا ليه يتزوج روان
ام نااايف : ما يبيها تكوون زووجه يبيها تخدمه
ام فهد : خيييييييير يعني شغاااله ........ المفرووض تكوون دكتوووره مو شغااله
وحناان وش دخلها فيها
ام ناايف : يبونها توسع صدرها وتسااعدها
ام فهد : زيييييييييييين حسو فيها ورحموها
____________
روان :................ايشششششششششش ............؟؟؟
معليش يا حنان كل شيء اوفق عليه الا هذا اسمحيلي
حناان : وش هذا يا روان طلب صغير بس ابيك تلبسينه والله بيطلع حلو علييك
كاان طلب حناان ان روان تلبس فستااان ناااعم
وكاان ماسك من عند الصدر وبعدين يبدا يووسع ويمسكه من فووق بس خيطين خفيفين
وقصير الى فووق الركبه بشوي ولونه اصفر
روان : لو لوونه مو اصفر كاان لبسته
حنااان : روان بلييييز والله بيطلع عليك حلو لا ترديني
_________
عند الشبااب
كانو سااكتين وهو راايح في بحر افكااره قطع تفككيره صوت ابراهيم
ابراهيم ببرووده المعرووف : فهد ممكن تقوولي وش فيك ليه معصب ؟؟
فهد : ما فيني شيء بس ...؟؟
ابراهيم : بس ايش ....؟؟؟
:::::::::::
خالد معصب : نااايف ليه انت كذا بس تصاارخ وعصبي هد اعصاابك
وقلي وش سوى لكم الولد عشاان تسوون له كذا ؟؟؟
نايف : مدري بس كذا كنت معصب ومتنرفز .....
خالد : انا ما همني هذا كله الي قااهرني
ما تحبونها وما تطيقوونها ومع ذالك معصبين ؟؟؟
نايف : انت فااهمنا غلط يا خالد
خالد : طيب فهمني يا سيد ....؟؟
____
مجد : نجد قولي للبنات نروح للملحق
طفش عند الحريم حسيت اني متزوجه
نجد بطيبتها المعتااده ورحمتها الي ممكن توديها لستين دااهيه
اووك انتي رووحي وانا برووح انا بناديهم لكم ودووري روان وحنان
على طريقك
مجد : اووك
____
عبدالله : يااعم ليه تسكت الحين هذا يغلط عليك وتسكت
هذا خسر شركتكم
ابو فهد : عبدالله ياولدي هذا صديق الطفووله ولا اقدر اسكت
عبدالله : غلط ليه تسكت الحين صرق من شركتكم مبلغ مو شوي
وتجي تقوول صديق الطفووله اذا خسرت راح تقوول صديق الطفووله
وليه هو ما قال صديق الطفووله ما يصلح اسوي فيه كذا ليه قلي ليه ؟؟؟
ابو فهد : كلامك منطقي لكن ما اقدر اواجهه
عبدالله : شف يا عم انا بكره راح اجي عندك في الشركه وابغى على طوول توظفني
في الماليه وراح اسوي نفسي اني اكتشفت سرقته وراح واوقف في وجهه
ابو فهد : اذا كاان هذا هو راايك خلاص تعال بكره واستلم الوظيفه
عبدالله : بس يا عم اول ما اخلص رااح استقيل لاني مو في المكاان المنااسب
ابو فهد : حااشااك ياولدي لك الشركه كلها
__________
حناان اقنعت روان تلبس الفستاان وطاالع خقق
روان : حناان جد حلو
حنان : والله يا رواان رووعه
كان واقف يراقبهم وعيوونه بتطلع من مكاانها
كاان جد شكلها روووعه كانت منزله شعرها على كتوفها
ومعطيها انووثه وحاط ميك اب خفيف مو نفسها روان
الملسوونه الي ما تخلي احد يووقف قداامها لكن انتبه لنفسه ونزل عينه
ورااح
حنان : روان يله نرووح للبنات ونوريهم
روان تلبس عباايتها : اووك يله
حنان مصدوومه : الحين وشلون يشووفون وانتي لابسه العباايه
روان : اكيد انهم في الملحق والملحق فيه الشبااب وشلون تبين ارووح
حنان تذكرت : ايه صح اووك
كان شكل روان في الفستان رووعه
_____________
دخلو روان وحنان الملحق الي كاان ملياان
بالشبااب والبناات
رواان : هااايو بنووتاات
البناات : هااايو روونه .....كيف القمر .....وين كنتي ......هلا بك ....منووره
في نفسه : ما الومهم على الترحيب ملالالاك يمشي على الارض
خالد : وحنا مالنا سلام ولا هايو ولا شيء
البنات :هههههههههههه
روان : هاايو عمو كيف قلبي اليووم
فهد بسخريه : وليه عمك بس وحنا مو موجدوين وحبيب القلب مو موجود وبعدين
قبل شوي كنت معه كل هذا شووق لو انه رجلك
روان سفهته : جد فرووس فيه وانا اقوول المكاان منوور
فاارس طااح فكه في الارض من وقااحتها صدق رااح الحيا
خالد : نحن هنا ......؟؟؟؟

رامون
07-29-2010, 04:34 AM
فهد بهمس لفاارس : صدقت الحين
فارس مصدووم : لا جد البنت مجنوونه ولا مجنوونه
فهد : لا مجنونه ولا مجنوونه الا مستخفه
ناايف : طيب ما رااح تسلمي علينا يا مستر بويز روان ....؟؟؟
روان : اولا ....اسمي مو كانه طاال شوي ..... ثانيا ... لا ثم لا ثم لا ثم لا
مجد تسحب يد روان : روان خلاص عشاان خااطري
روان بصووت عالي : بس عشاانك مجوود
روان وتوها تنتبه : اووووهـ من هذولي الطخمان(الحلوين ) الجدد ؟؟
الكل منصدمين من جرائها
خالد وهو يأشر عليهم : هذا محمد وهذا مهند عيال زميل ابوك في الشركه
روان : اها .....هايوو محمد هايو مهند ....كيفكم يا حلوين
خالد في نفسه: الله يصبرك يا روان
فهد: اصغر عياالك يا حلوين ..وبعدين وحنا ملنا سلام
روان : اظن اني قلت محمد ومهند مو فهد ...ثانيا انت مو ولي امرهم
ثالثا مالك دخل فيني اسلم على الي ابي وما اسلم على الي ابي
وعطته نظره رفعت ظغط فهد
وجلسو يسوولفوون وكل سوليفهم كانت طقااق بين فهد ونايف وفارس وروان
والباقين <<< احلفي قولي كذا من اوول
وجد : شباااب .... نبي نسوي اكشن
فراس : وش تبين طال عمرك
وجد : مدري اي شيء
خالد: يله جيبو لنا فكره
روان: بما اني انا طبيبتكم هنا وانا دكتورتكم هههههههههه لا تصدقوون تراني امزح معكم
بس انا عندي لكم خططططططه تحبها قلوووبكم
خالد : وش هي يا بطله
في نفسه : ما تدرين انك راح تكونين شغاله مو طبيبه ياعمري فرحاانه ما بقى لها شيء وتكوون طبيبه
اه اه لو اقدر امنعهم
نايف : يا ابو الشباااب وين رحت
خالد : هاه معك معك
روان : انتو معي ولا لا ؟؟
ابراهيم : الا معك انا متحمس معك يا دكتووووره روان
روان : احم احم وش رايكم نطلع نفحط في الرض الي قداامنا
نايف بحزم : انتي انهبلتي ولا استخفيتي خير نفحط لا لا انا رااافض
ابراهيييم : الله فلللللللللللله انا موااافق ما عليك منه
خالد : ايه تبي تجي معنا حياك ما تبي بكيفك
نايف : ومين بيوديكم ؟؟
خالد : انا .....
فهد : انا معكم ...
روان : يله قووومووا ...؟؟؟
ابراهيم : يله فحطنا ...
الكل : ههههههههههه وش تحس فيه
راحو ركبوا السيااارة وكانت بقيااادة عمهم خالد



وكان ترتيبهم كاالتالي
وجد __ خالد
نايف - محمد - فارس - فراس - مهند
مجد - حنان - جود - ريمااس
فهد متعلق على الدريشه الي عند وجد
روان متعلقه على الدريشه الي عند ريماس
وابراهيم عند الدريشه الي عند فراس
روان : واااااااااااااو فله
ابراهيم : اقووول شيلي النقاااب طالعه كانك طقااقه
فهد كان قريب منها بما انهم كلهم من جهه وحده : هههههههههه شكلك تووووووووووحفه
روان : اقووول تقلع انت ويااه يله منااك منااك
مجد : روان انتبهي لنفسك هم رجااال يقدرون يمسكوون نفسهم وانتي بتووته
روان : مجوود حبيبي نسيت اني عن 10 رجاجيل
مجد : لا ما نسيت
حناان ودموعها اربع اربع : رواان انتبهي تمسكي زيين
روان : اقووول اسكتي انتي بعد
مجد : اووووووه وللمره الثاانيه روان تسكت حنان
روان : وجد حيااتي ليه ساااكته

رامون
07-29-2010, 04:34 AM
وجد : رووونه خااايفه عليك
حناان بصوووت مخنوووق : لالالالالا انا حيااتك وبس
روان : ومن متى انا امك ولا اعطي حيااتي وحده تضيعها بدمووع
مجد : اوووه للمره الثالثه روان تسكت حناان
الكل : هههههههههههههههههههههههه
بدت روان تطق على السياااره من فووووق وتغني بصووتها الخقق
الكل فتح فمه ..........
لك كيانك ...لي
كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك
سلطتك رايك هواك
انا
انا
انا ما اقدر اكون اللي تبيه
انا ما اقدر اكون الا انا .. انا
انا
الهوى احساس ليه متحس فيه؟
ليه مستكثر علي اكون انا؟
ضعت انا او حبك
اللي ضاع بي
في سراب الحلم كم عاشق فنى
لاني اللي فزت بك، و لا فزت بي
من
خسر نفسه هدم مهما بني
بس دقيقه
بس دقيقه! يعني مستكثر دقيقه! ياخي شف قلبي
فحبك كم صبر
يعني كل كلمه بزعله! موطريقه كيف تزعل ! قبل ماتفهم! قهر!
انت
متظايق؟ انا مو بس ظيقه! اللي في صدري شوي وابنفجر
بس اعرف ان الحقيقه! فالحقيقه
مالنا! الا لها! عنها ! مفر
مو مبرر إنّا بعدي ماتطيقه الهجر ماهوب عذرٍ
للهجر
والحسايف لو تبرر للخليقه ذنبهم ما تاب من ذنبه بشر
انصحك بالوصل خِلك
بل ريقه ماهو كل فصول هالدنيا مطر
بكله تتمنى ترجع هالدقيقه يوم قلت اصبر ولا
طقت الصبر
1في نفسه:اه ياااروان لا تعذبيني اكثر ما ني مصدق انك انتي نفسها
2 في نفسه : اخ يا روان كانك تدرين وش بيصير لك خلاص ماراح تكونين دكتوره
3 في نفسه : نفس بس افهمك يا روان وافهم انتي وش وليش وكيف
قطع عليهم تفكيرهم صوته الجهووري الي يصيب ذعر اي احد يفكر يوقف قدامه
نايف : خلالالاص اسكتي فجرتي طبلت اذني
روان: جعلها تنفجر وجعلها تنكسر وتتبستر وتنفرم .... وانت وش دخلك
في نفسه : روان من بعد ماشفتك سحرتيني يحق لك تتكبرين يحق لك تسوين اي شيء
ولا بعد صوتها خقق
وبدو هبااال
روان وهي تحرك حوااجبها بمكر
يحبت قميص فهد الي كان لابس قميص كاروهات ابيض واسود وبنطلوون اسوود
ومع سحبت روان لقميص فهد خالد لف بسياااره بقوووه
وووو..........................
______________
ام فهد : انتم الحين من جدكم بتزوجوونها واحد عقيم ولا بعد متزوج قبل
ام عبدالله : ايه وش فيها ... هي بتوفق لو درت ان المووضووع فيه نجاح ابووها في الوظيفه
ام ناايف : حراامة عليكم
عبير : حراام وش ذنبها المسكيينه
اروى : ايه وش ذنبها ... وش دراااك انها بتواافق يمكن مااترضى
اينااس : ولا تنسين انها تبي تكوون طبيبه وفرحاانه انها قربت تتخرج وبعدين تخلونها شغااله حراام
ام عبدالله بعصبيه : اولا انتم وش عليكم وبعدين بنتي واعرف مصلحتها وثانيا ماراح تكوون شغااله
وقاامت معصبه
__________
ومع سحبت روان لقميص فهد خالد لف بسياااره بقوووه
وووو طراااااااااااااااااااااااااااخ
....: لااااااااااااااااااااااااااااااااا
....: يماااااااااااااااااااااااااااه
نزل خالد وعلامات الخووف عليه نزل الارض لمستواه وبدا يبكي بصوووت عااالي
فهوووود حبيبي اسمعني خلاص بنرجع بس قم خلاص والله ما راح نطلع
روان واقفه مصدوومه ما كاانت تتوقع انه بيطييح
نزلو كلهم
روان حاطه يدها على فمها وهي تشووف الدم يزف من راااسه والارض كلها تدم صرخت بصوووت عاااااااالي
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
لفت عليها جودوقاالت
صديقتي بنت عمي روووحي حياااتي اختي تؤم تموت اخووووي
روان وصوت بكائها يعلى : لا ما مات لا لا انا ما سويت شيء
مسكها خالد مع كتووفها : ضيعتي ولد اخووي ضيعتيه راح كله منك ومن افكااارك
حنان منهاااره
مجد و وجد وجود ونجد وقفو قداام روان : خلاص لاتعرفينا ولا نعرفك رووحي في الي ما يحفظك
روان منهاااره وشولون تقتل واحد وش لوون : لا لا والله لا ااااااا اااا انا مااا مااا سوووويت شيء
يناظرها بطرف عينه في نفسه : وين روان الي ما تخلي احد يوقف في وجهها وين روان الي شخصيتها قوويه كذا رااحت
ابراهيم بعد ما بعد عن فهد : هذا الي استفدته منك ...خسرتيني اعز اصحاااابي توأم رووحي ليه ليه ليه يا روان ليه
طاحت روان في حضنه تصيح : بببببراااااهيم والله والله ما سويت شيء
قطع عليهم نايف وهو يوقف : خلاص انت وياه لو انكم تحبوونه كان وديتوه للمستشفى مو تخلوونه هنا بين الحياة والمووت
قومو يله ودووه ماراح ينفعكم صراخكم هذا
ابراهيم وهو يدفها عنه : وخري عن وجهي ولا عاد اشووفك واااقفه قدااامي فاااهمه
روان تصيح باقوى ما عندها قتلت احد وشلون تقتل لا لا اكيد بيقتلوووني
وطااحت عليهم
ركبو فهد السيااره وركبو روان
وامتلت مراتب السيياااره دم
جود: اخوي لا يموووت لا يموووت
خالد : خلاص اسكتي مثل ما هو غالي عليك غالي علينا
التفتت على روان الي منهاااره ومو حاااسه في الي حولها
جود: هاه خلاص تكرهينه وتخلصتي منه خلاص ولا تسوي نفسها برييئه خلي عنك الدموع هذي دمووع التماسيح
روان :.............
محمد : خلاص شبااب هدوا هذا هو المكتوووب
خالد : طيب وحنا وش قلنا
وصلو ونزل ابراهيم من السياااره بسرعه وهو منهااار
: بلييييييييييييييييييز سريييييييييييييييييييييير بلييييييييييييييييييز
جت النيرس ومعها سرير نقلو فهد ودخلوه الغرفه وجلسو برى ينتظرون
روان وابراهيم وجود وجد ومجد ونجد وخالد منهارين
ريمااس نااايمه
نايف وفراس وفاارس يهدوون فيهم
ومحمد ومهند سااكتين ومتأثرين
بعد نص ساااعه
طلع الدكتووور وباين الحزن عليه
_________________
الحريم يسوولفوون ولا يدروون عن الساالفه
الرجاال كذالك

رامون
07-29-2010, 04:35 AM
خالد وابراهيم و مجد : دكتوور بشر
روان حااطه يدها على فمها وتترقب
الدكتوور : اااا المريض فهد يقرب لكم
خالد : ايه انا عمه
مجد : وانا اخوووه اا اقصد اخته
ابراهيم : انا ولد عمه
الدكتور : عم المريض تعال تفضل معي للغرفه
روان طاحت على الارض من البكي وراحت تركض لهم عشان تعرف هي وش سوت فيه
الدكتور : تفضل اخي
خالد والخوف باين على وجهه : زاد فضلك
جلس الدكتور وبدا بالكلام : اخ ....
خالد : خالد اسمي خالد
الدكتور : اخ خالد الضربه جت على رااسه و كانت قويه وجاه نزيف قوي
و يحتااج للتبرع بالدم وبعدين لا تستعجلوون لانه هو الان في غيبوبه
خالد : ايش غيبووبه
روان صرخت وهي تدخل : لا ااااااااااااااااااا اسفه انا الغلطاانه انا الي ظربته
الدكتور : هدي اختي الولد ما فيه شيء
خالد : الولد احتمال يمووت وانت تقوول ما فيه شيء
وقرب لروان شوفي لو جا فهد شيء لا تلومين الا نفسك
الدكتور : ما يصلح لو بتستمروا تلومونها راح يجيها انهار
خالد : جعلها للانهيار والانحطاط والتكسر وش علي منها روح فهد ولا روحها
روان كرهت فهد زيااده وكرهت السااعه الي صار هو ولد عمها وكرهت اليوم الي قاالت بنسوي فيه اكشن
وجلسة طووول وقتها تلوووم نفسها
طلعو من غرفة الدكتور خالد : اسفين دكتور
الدكتور : لا هذا الواجب
خالد: نقدر ندخل عنده
الدكتور : ايه تفضلو
دخلو عنده في الغرفه وجلسوا كلهم يلووموون روان ما يكفيهم انها جاالسه تلووم نفسها
انتهى وقت الزيااره وطلعو وهم في الطريق روان بس تصيح وريمااس من صاار الحادث وهي ناااايمه
والباقين سااكتين
قطع صمتهم صووت نغمه جوال خالد
اختي الحامل يتصل بك
رد عليها
..: الو
خالد : الو
عبير : وش فيكم .؟؟ وينكم فيه ؟؟
خالد : مدري في قريح طلعنا ...والحين حنا في الطريق
عبير : اوووك ...لا تتاخرون
خالد : وانتم ....لا تدقون
عبير : باي
سكر الخط وجلس يسبح في بحر افكاااره
انا ظلمتها هي وش ذنبها اصلا انا الغلطان لاني انا الي لفيت بسررعه
الله يتووب علي ويقووم فهد بسلامه
ووصلوا للاسترااحه البنات دخلو الفله وبدوون ما يكلمون احد دخلو غرفتهم
الشبااب دخلو الملحق والكل يتظاهر بالنووم
وخالد دخل يعلمهم
كانت جاالسه عند الناافووره : انا ما سويت شيء لازم اصير قويه ولا اخليهم يقوفون قدامي
وش ذنبي اذا كان خالد هو الي لف بقوووه وانا وش سوووييت
قطع تفكرها صوته المخنوق : رووونه حبيبتي
لفت وشافته الي اذا ضاقت واساها واذا احد تكلم فيها دافع عنها
لا شعوريا ضمتها بأقوى ما فيها وتصيح وتصرخ عمو خالد والله ما سويت شيء والله
خالد ((اعرفك روونه ما تقولين عمو خالد الا اذا كنتي محتاجه لي)) : خلاص عمري يكفي خلاص
روان : ليه انتم ما تحبووني واول ما يصير شيء تستانسوون عشاان تتخلون عني
خالد : ليه وانا وين رحت
روان : حتى انت يوم الكل وقف ضدي ما وقفت معي ليه ليه ما جيت عندي يووم كنت محتااجتك
غمض عيوووونه بقوووه (((اخ ياروان اول مرره اشووفك ضعيفه )))
: روان الغضب اعمى عيووني والشيطان ابعدني عنك
روان :طيب عمو لو مات راح يطبقون علي القصاص صح مو عمو قول لا بلييز ؟؟ ماابي يضيع حلمي
كنت اتمنى اني اكوون دكتوره شااطره ومعرووفه عند الكل وينادووني الدكتوره روان تعالي
ويجي هذا يشكي من الالم الفلاني ويجي احد ويقول العلاج هذا ما فادني واشووف البسمه في شفاتهم
اذا المرض راح عنهم ليه ياعمي تضيع احلامي واساعد امي وابوي واعالجهم
(اخ ياروان لو تدرين ان الي بيحطم احلامك ابوك ): لا ما راح نطبقه لاني انا راح اقول انه هو الي طاح من السياره
وبعدين لا تتفاولين ان شاء الله بيقوم
روان : وش يضمن لي
خالد يفكر : امممممم .....وش رايك نروح نشووفه
روان : اووك
ركبت مع عمها السياره وراحت شاافته
خالد يكلم الدكتور قدام روان عشان تسمع : دكتووور كيف صحته الحين
الدكتور : الحمد لله في تحسن و نسبه انه يفيق من الغيبوبه صارت اعلى
يعني 60% الى 70%
خالد : حلو ولف عليها تطمنتي انسه روان
روان تكلم الدكتور : اذا قام مستر فهد عطني خبر
خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وينك يافهد تسمع صرت مستر ههههه واخيرا
روان : بس الحين بس اذا قام ماراح يكون مستر
خالد : الا حبيبه قلبه ريماس وينها
روان :ريماااس ما تدري عن الساالفه طووول وقتها نااايمه
خالد : ههههههههههه عجيبه هالانسااانه
يله خلينا نروح
وطلعو رجعوا للاستراحه وناامو واحلام سعيده
____________________
...:الله لا يوفق من كان السبب وليدي حبيبي في غيبوبه
ام عبدالله : خلاص يام فهد روحي صلي لك ركعتين وادعي له
ام فهد : ان شاء الله
__________________
ابو فهد : وشلون انا مو مقتنع من السالفه وشلون طاح
ابو نايف : والله انا زيك ما استوعبت
الجد : اقول نومو الحين والصباح رباااح


نهــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــااااااارت

hardees
10-17-2010, 05:15 PM
ثاااانكس ...


شكرا على النقل الرائع ...

رفعتم من معنوياتي ....

اتمنى منكم الاستمتاع بها ...