المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تزوج .. و توفي .. و باع أرضه ...... و هو لا يعلم !!!!!!!!!!



Sanaa
09-26-2010, 02:56 AM
تزوج .. و توفي .. و باع أرضه ...... و هو لا يعلم !!!!!!!!!!






سجلت لدى إدارة البحث الجنائي في الأردن قضية تزوير واحتيال غريبة وطريفة تعتبر الأولى من نوعها في البلاد اشتركت فيها مجموعة من الأشخاص بينهم سيدة.

وذكرت صحيفة " الدستور " الأردنية ، ان إدارة البحث الجنائي تلقت شكوى من أحد المواطنين عن قيام مجموعة من الأشخاص ببيع قطعة أرض تعود له في عمان بمبلغ 75 ألف دينار (100 ألف دولار) عن طريق أوراق مزورة.

و تبين من خلال التحقيق المكثف الذي أجرته إدارة البحث الجنائي ان الشخص الذي يملك قطعة الأرض مقيم خارج الأردن وحين عودته للبلاد تفاجأ بقيام إحدى السيدات ببيعها قبل حوالي عامين، بعد قيامها ومجموعة من الأشخاص بتزوير عقد زواج بينها وبينه وتزوير شهادة وفاة له بعد ذلك والقيام بتجهيز حصر ارث بناء على الأوراق المزورة وبيعها لشخص آخر مقابل 75 ألف دينار أردني والذي قام بدوره ببيعها لإحدى شركات الإسكان المعروفة.

وخلصت التحقيقات الى انه وبعد إلقاء القبض على السيدة المذكورة ادعت انها تزوجت ذلك الشخص عن طريق ثلاثة أشخاص وسيدة أوهموها بان هناك شخصا يريد الزواج وهو موجود خارج البلاد واخبروها بانهم أرسلوا له صورتها وانه وافق على الزواج منها وأتموا إجراءات الزواج بواسطة وكيل له.

وبعد شهرين من عقد الزواج أخبروها ان هذا الشخص توفي وأبرزوا لها شهادة وفاة وانها وريثته الوحيدة ، حيث استخرجوا حصر ارث وقاموا ببيع قطعة الأرض.

وقالت انها علمت بتزوير هؤلاء الأشخاص لعقد الزواج وشهادة الوفاة لذلك الشخص بعدما تم إلقاء القبض عليها.

دمعة فرح
09-26-2010, 05:01 AM
ياسلام .. وهو نايم ورجليه بالشمس :ndm: يالطيف

مشكورة سناء

Sanaa
09-26-2010, 04:35 PM
مشكوووورة دمعة ع المرور