المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على وافد عربى ابتز شابا بعد تصويره عاريا



ريماس
10-05-2010, 12:21 PM
http://mgtrben.net/viewimages/4375d35f57.jpg (http://mgtrben.net/download/4375d35f57.html)

الشرطة الكويتية

لكويت: أنقذ المدير العام للادارة العامة للمباحث الجنائية بالوكالة العميد الشيخ مازن الجراح الصباح مواطناً تعرض للابتزاز على يد وافد عربي صوره إلكترونياً في وضع فاضح وحاول فضحه على الانترنت ان لم يزوده بالمال .
البداية، واستناداً الى مصادر أمنية كانت مع شاب جاء باكياً للشيخ مازن الجراح يشكو إليه تعرضه للابتزاز المادي على يد مجهول عبر الشبكة العنكبوتية وإلا قام بنشر شريط مصور له بأوضاع مخلة حيث أكد للشيخ مازن انه كبير أخوته ومن شأن نشر الصور لإساءة لعائلته .
وزادت المصادر ان المواطن روى للشيخ مازن ودموعه تملأ مقلتيه تفاصيل الفخ الذي وقع به عندما قال "دخلت على شبكة الانترنت بهدف التعارف عن طريق الشات وتعرفت على امرأة وأخذنا نتبادل الحديث الودي حتى طلبت مني أن ترى مواضع "..." فقمت بتشغيل الكاميرا وكشفت لها عما تريد".
وأضافت المصادر أن المواطن قال انه فوجئ بعد ذلك بإرسال شريط مسجل له بهذه اللقطات الى الايميل الخاص به من تلك المرأة وفوجئ بأن المرأة أبلغته انها رجل وانها احتالت عليه بهذه الطريقة بهدف التقاط تلك الصور وانه بذلك مخيَّر اما ان يقوم بدفع مبلغ 1000 دينار وإلا يقوم بنشر الصور .
وقالت المصادر ان المواطن رضخ لتلك التهديدات وقام بإعطائه ذلك المبلغ المالي وبعد شهر قام ذلك الشخص بالاتصال عليه وانه يطلب منه مبلغ 3000 دينار وانه لا يملك هذا المبلغ وانه قد ملَّ ابتزاز ذلك الشخص وانه يخاف الفضيحة في الوقت نفسه .
وتابعت المصادر وعلى الفور كلف مدير عام الجنائية مازن الجراح رجال الادارة الالكترونية بالجنائية والذين شرعوا في وضع "كمين الكتروني" من خلال متابعة الموقع الالكتروني للمجهول وملاحقة العنوان حتى كانت المفاجأة عندما تمت معرفة صاحب الموقع وعنوانه وتمت مداهمة منزله ليتم اكتشاف انه وافد عربي .

عمر
10-05-2010, 12:40 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا رورو