المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تبحثين عن ماكياج دافئ مثالي ؟؟؟ إليكِ أبرز خطوط ماكياج هذا الموسم !!!!!!!!!!



Sanaa
12-15-2010, 11:59 PM
هل تبحثين عن ماكياج مثالي دافئ ؟؟؟ إليكِ أبرز خطوط ماكياج هذا الموسم !!!!!!!!!!







إليك أبرز خطوط ماكياج 2010، وما عليك إلا الاستيحاء منها واختيار ما يناسبك...

ماكياج هذا الشتاء جريء مذهل، يكشف عن بشرة مثالية وإنما مفتقدة تقريباً إلى الألوان...

وداعاً للقوانين الصارمة هذا الموسم وأهلاً بالماكياج الذي يلائمك ويبرز جمالك، شرط عدم الإكثار من استعمال المستحضرات، مهما كان لونها.

ما هو الماكياج الأفضل بالنسبة إليك؟ ذاك الذي يزيدك جمالاً بكل بساطة.


إنها عودة اللاماكياج الذي راج في حقبة التسعينات! لكن على عكس ما يوحي به الاسم، ليس الهدف الكشف عن بشرة عارية وخالية تماماً من الماكياج، وإنما الإيحاء بذلك ببشرة "مشغولة" لتوليد مظهر البشرة المثالية الخالية من العيوب! من هنا أهمية استعمال الأساس المرمم.



بشرة خالية من العيوب :


للحصول على بشرة نضرة وطبيعية، استعملي مستحضر الأساس المملس والمبهت الذي يتيح لك استعمال القليل من كريم الأساس في ما بعد (لأنه شفاف أو ملون قليلاً). هكذا، تستخدمين كمية ضئيلة من كريم الأساس، أي ما يكفي فقط لجعل البشرة تبدو مثالية. ولبسط كريم الأساس بطريقة صحيحة، سخني المادة قليلاً بين راحتيّ يديك، ثم ابسطيها من وسط الوجه إلى خارجه. يجب أن تبقى حبيبات البشرة ظاهرة دوماً للعيان بكل شفافية. وإلا، تكونين استخدمت الكثير من المستحضر! ابسطي أخيراً طبقة من البودرة الطليقة لتوحيد كل لون الوجه.



حاجب هندسي


وداعاً للحاجب الذي على شكل 8 وأهلاً هذا الموسم بالحاجب الأنيق والطبيعي وشبه المستقيم الذي يمنح قوة للنظرة. السر؟ تعزيز لون الحاجبين بواسطة قلم أو ظلال بلون جذور شعرك تقريباً.


للحصول على نتيجة طبيعية جداً، أبقي يدك خفيفة. استخدمي فرشاة صغيرة ناعمة وضعي عليها القليل من الظلال ثمدعيها تتغلغل بين شعيرات الحاجبين من دون الضغط.



نظرة دخانية


الماكياج الدخاني الخفيف للعينين مثالي لكل امرأة لا تحب بسط الكثير من الألوان على عينيها. فالماكياج الدخاني هذا الموسم ناعم وهوائي، وهو يطفو مثل الغيوم فوق رؤوسنا، باللون الرمادي الفاتح أو الرمادي الداكن.


احرصي قبل كل شيء على جعل يدك خفيفة في بسط الظلال على العينين. اغمسي فرشاة مسطحة في الظلال ثم ابسطيها فوق كل الجفن العلوي، مع التركيز قليلاً على محاذاة الأهداب. أعيدي من ثم الفرشاة لتذويب اللون من دون إضافة أصباغ.

وللحصول على المزيد من الكثافة، يمكنك أيضاً تحديد قاعدة الأهداب بواسطة قلم الكحل أو ظلال داكنة اللون (رمادي داكن أو أسود).

كما يمكنك إعطاء انعكاسات جميلة وشاعرية إلى ماكياجك الدخاني باستعمال ظلال فاتحة (زرقاء أو صفراء أو وردية) أو ظلال معدنية فضية أو ذهبية.

وتبقى طبعاً الماسكارا السوداء أساسية لتغليف الأهداب وتحديد النظرة.

ms.lonley
12-16-2010, 06:51 AM
مافي أحلى من مكياج العين الدخاني
يسلمو علموضوع الرائع
تقبلي مروري وتقييمي
تحياتي.........

Sanaa
12-16-2010, 10:21 PM
مية هلا فيكي


مشكورة كتير ع المرور الحلوو