المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شابة بحرينية تستعين بالقضاء على شقيقها بتهمة سرقة رصيد هاتفها المحمول.. والقضاء يبرئه



راتب المصري
12-27-2010, 07:35 AM
قضت محكمة بحرينية ببراءة شاب من تهمة سرقة رصيد من الهاتف المحمول الخاص بشقيقته الكبرى، بعد ان كانت القضية أثارت جدلا كبيرا في الشارع لغرابتها عن المجتمع البحريني.


وقال موقع "العربية نت" إن "شابة بحرينية رفعت دعوى قضائية ضد شقيقها الذي يصغرها بثلاث سنوات اتهمته فيها انه قام بسرقة رصيدها".

وأضاف أن "الشابة قالت في الدعوى أن شقيقها اخذ هاتفها عنوة وقام بتحويل رصيد من هانفها بقيمة 30 دينار إلى هاتفه من دون رضاها".

من جهته، رفض الشقيق "كل التهم التي وجهتها إليه شقيقته"، مضيفا أن "أخته غالبا ما تتهمه بهتانا من دون أن تتأكد مما تقول".

وأوضح انه "لم يقم بتحويل أي مبلغ من رصيد شقيقته إلى هاتفه المحمول"، ونظرا لعدم كفاية الأدلة فقد قضت المحكمة ببراءة الشاب من تهمة السرقة الموجهة إليه.

ولفت الموقع إلى أن المنتديات البحرينية استقبلت الحكم بكثير من السخرية، وأصبحت الحادثة محل تندّر ونقاش عن قيمة الأخوة بالنسبة لمبلغ 30 ديناراً.

في حين اعتبر بعض المقربين من عائلة الشابين أن حادثة الرصيد هي القطرة التي أفاضت الكأس، كون العلاقة بين الشقيقين متوترة منذ فترة بسبب رغبة الأخ الأصغر التحكم في تصرفات أخته الكبيرة، بحكم أنه الرجل وهو ما كانت الأخت ترفضه بحكم استقلاليتها.

وكانت القضية لاقت ردود فعل واستهجان كبيرين في أوساط المجتمع البحريني الذي اعتبر أن وصول مثل هذه القضايا إلى ساحات القضاء دليل على تفكك الأسرة وعدم وجود أب أو أم يمتلكان القدرة على إيقاف المشكلة قبل أن تتطور.

السكون
12-29-2010, 03:36 AM
الله يكبر عقولهم

مشكور اخ راتب