المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجوز ثمانينية تلاحق لصاً في الشارع وتسلمه للشرطة !!



دمعة فرح
02-02-2011, 04:40 PM
نجحت امرأة عجوز في الثمانين من عمرها بإلقاء القبض على لص هاجم منزلها بعد أن طاردته في أرجاء المنزل ومن ثم ركضت خلفه في الشارع.


ونقلت صحيفة "ديلي مايل" عن العجوز بيتي ثورنتون قولها إن "السارق قام بخداعها عندما طلب منها السماح له بالدخول إلى منزلها لإجراء اتصال هاتفي طارئ"، مضيفة أنها "عندما توجهت لجلب الهاتف باغتها اللص ودخل إلى المنزل وقام بسرقة عدة ممتلكات بالإضافة الي حقيبتها الشخصية".

وتابعت الجدة الثمانينية بالقول إنها "في البداية صدمت وشعرت بالخوف على نفسها إن هي منعت اللص من أخذ ما يريد، لكنها تراجعت عن موقفها وقررت أن تركض خلفه لإمساكه".

وأشارت ثورنتون التي عملت كمحققة أمنية في بعض المتاجر لمدة 25 عاما أمضت معظمها في ملاحقة السارقين إلى أنها "لم تفكر في تلك اللحظة إلا أنه يمسك حقيبتها وبها كل حاجياتها فقررت أن تلاحقه دون خوف".

وأوضحت أنها "ركضت خلف السارق في أرجاء منزلها ومن ثم الي الشارع، وأثناء مطاردته التقت 3 شبان استفسروا عن سبب جريها ومن ثم انضموا إليها لملاحقة السارق".

وعندما رأت الجدة أنهم تمكنوا من الإمساك به سارعت الي منزلها واتصلت بالشرطة التي حضرت لاعتقاله على الفور، حيث اعترف السارق بذنبه لتقضي المحكمة بسجنه 3 سنوات، نظرا لملفه المليء بالسوابق الجنائية وإدمانه المخدرات.

غـربـــاء
02-03-2011, 08:11 PM
اخت الرجال
شكرا

راتب المصري
02-04-2011, 12:57 AM
مشكورة على خبر اميرة الفرح
:z025:

السكون
02-04-2011, 05:53 AM
الله حيها

اي لكن هيك النسوان يا بلا

مشكورة خال