المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على ستة أشخاص بينهم أربعة نساء في منزل للدعارة السرية باللاذقية



راتب المصري
02-12-2011, 10:20 PM
http://i.aksalser.com/u110212/494011148.jpg
القى فرع الامن الجنائي في اللاذقية القبض على ستة أشخاص بينهم شابين داخل منزل تدار به أعمال الدعارة السرية بحي المشروع السابع في اللاذقية .
و أكدت مصادر مطلعة إنه بناء على معلومات مؤكدة وردت إلى فرع الامن الجنائي باللاذقية بوجود منزل تدار فيه أعمال دعارة سرية ، حيث توجهت دوريات من عناصر الجنائية إإلى المنزل المذكور و ألقت القبض على المسهله لأعمال الدعارة و هي من محافظة حلب ، بالإضافة إلى القبض على ثلاثة فتيات تتراوح أعمارهن بين / 16 و 26 عاما ً / وهن من محافظات حلب – دمشق و اللاذقية ، كما تم القبض على شابين أحدهما قبض عليه بالجرم المشهود و هو يقوم بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات " .
و أثناء التحقيقات أعترفت مسهلة أعمال الدعارة للفتيات بقيامها بإستئجار منزل بحي المشروع السابع بالإشتراك مع زوجها وهو من منطقة عفرين بمحافظة حلب و أضافت بأن الشابين اللذان ألقي القبض عليهما في المنزل حضرا لممارسة الجنس مع الفتيات ودفع كل واحد منهما ألف ليرة سورية قبل حضور الدورية .
و قام عناصر جنائية اللاذقية بمصادرة مبلغ الألفي ليرة التي دفعها الشبان إضافة لمصادرة ستة واقيات ذكرية غير مستعملة .
و قالت إحدى الداعرات أثناء التحقيق معها :" أنها عملت بالدعارة بناء ً على طلب زوجها و الذي كان يمارس الجنس معها خلاف الطبيعة ، و أثناء التحقيق مع الداعرة الثانية اعترفت أيضا ً بعملها بالدعارة بناء ً على طلب زوجها مقابل المنفعة المادية " .
و هذا ما اعترفت به الداعرة الثالثة عندما قالت أثناء التحقيق معها انها تعمل بالدعارة السرية بناء ً على طلب زوجها مقابل المنفعة المادية " .
و علم أن التقارير الطبية لإثنتين من الداعرات بينت أنها إيجابية و يشعران بوجود ارتخاء لديهما بالمعصرة الشرجية و لا يزال البحث جاري عن الأزواج الأربعة حتى ساعة إعداد هذا الخبر في حين سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولا ً .
و شهد الشهر الماضي إلقاء القبض على إمرأة تعمل بتسهيل الدعارة في اللاذقية و العشرات من الحالات خلال العام الماضي .
و يعاقب القانون السوري على تعاطي وتسهيل الدعارة لقاء المنفعة المادية ، وتنص المادة 509 من قانون العقوبات على السجن مدة تتراوح بين ثلاثة أشهر وثلاث سنوات لمن يسهل ويساعد على الفجور أو الفساد وبغرامة من 75 ليرة وحتى 600 ليرة ، كما يقضى بنفس العقوبة لمن يسهل أو يتعاطى الدعارة السرية .
:ndm::ndm::ndm: