المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعاب الجوال تتوفر للبيع عبر أكسيوم تيليكوم



أحمد فرحات
04-10-2011, 08:21 AM
http://www.itp.net/images/content/584422/article/9843-eagames_article.jpg



أعلنت أكسيوم تيليكوم عن اتفاقية مع شركة إليكترونيك آرتس EA المطورة للألعاب تخوّلها بيع وتوزيع ألعاب الشركة لمستخدمي الشرق الأوسط.

وتقدم اكسيوم تليكوم للمشتركين كجزء من هذه الاتفاقية بعض أكثر امتيازات الألعاب الشهيرة ومنها "نيد فور سبيد هوت بورسويت، و"ذا سيمز ثري أمبيشنز"، و"تيترس"، و"مادين إن إف إل 11"، و"بيجويلد". وستكون هذه الألعاب متوفرة لشرائها من منافذ بيع اكسيوم تليكوم. إضافة إلى هذا تعطي هذه الاتفاقية اكسيوم تليكوم امتياز حصري لبيع منتجات إليكترونيك آرتس لمشغلي الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال فيصل البنَّـاي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم: "أظهرت أبحاثنا وجود طلب قوي في دولة الإمارات على محتوى الألعاب للهواتف النقالة، ونريد تقديم ما يتناسب مع نمط الحياة بالنسبة لعملائنا. إن تقديم تجارب مثيرة ومتميزة للعملاء موجود دائماً في قلب كل ما تقوم به اكسيوم تليكوم. ويعتبر اتفاقنا مع إليكترونيك آرتس امتداداً لهذه الفلسفة".




وقال بيتر بارمنتر، مدير تصنيع المنتجات الأصلية على مستوى العالم وتطوير الأعمال في إليكترونيك آرتس موبايل: "نشعر بالإثارة للعمل مع اكسيوم تليكوم لتوفير مدخلٍ بديهي إلى بعض أكثر الألعاب شهرةً في العالم. وسيستفيد العملاء في أنحاء دولة الإمارات من الامتداد الواسع لشركة اكسيوم تليكوم وخبرتها في المبيعات والتي تترافق مع الخبرة المتفردة لشركة إليكترونيك آرتس في تشكيل ونشر تجارب الألعاب المسلية وعالية الجودة التي تمارس أثناء التنقل".

يمكن للعملاء شراء الألعاب من متاجر اكسيوم تليكوم بسعر مقترح يبلغ 15 درهماً أو دفع مبلغ 7 دراهم أسبوعياً لتحميل الألعاب التي يريدونها.