المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريــباً : رحلات مباشرة من مطار دير الزور .. إلى الكويت ..



Sanaa
04-12-2011, 10:31 PM
قريــباً : رحلات مباشرة من مطار دير الزور .. إلى الكويت ..







أكدت مدير عام مؤسسة الطيران العربية السورية غيداء عبد اللطيف خلال اجتماعها مع أصحاب مكاتب السياحة والسفر والعاملين في القطاع السياحي في محافظة دير الزور: إن المؤسسة تدرس برمجة رحلات للمؤسسة من مطار دير الزور إلى الكويت، وتكثيف الرحلات الداخلية من دير الزور إلى دمشق وبالعكس.


وبينت عبد اللطيف أن المؤسسة تعمل على تقديم الخدمات الملائمة لأبناء المحافظة انطلاقاً من دورها الخدمي الذي تلعبه إلى جانب دورها الاقتصادي، وأنه يتم التنسيق مع الجهات المختلفة من أجل القيام بالترويج للسياحة الدينية والأثرية والاقتصادية وتشجيع الاستثمارات في محافظة دير الزور، وذلك سوف ينعكس على تنمية المحافظة والمنطقة الشرقية عموماً وهو من أولويات الحكومة واهتمام وزارة النقل.


وتركزت مداخلات أصحاب مكاتب السياحة والسفر والعاملين في القطاع السياحي في المحافظة خلال الاجتماع على ضرورة تطوير صالات مطار دير الزور، وتزويده بالأجهزة الملاحية الخاصة والملائمة للظروف الجوية التي تعاني منها المنطقة الشرقية وخاصة العواصف الغبارية والرملية.


كما تمت مناقشة زيادة عدد الرحلات إلى مطار دير الزور وإعادة النظر في أسعار التذاكر وتأمين رحلات الحج والعمرة من المطار مباشرةً، إضافةً إلى ضرورة تسيير رحلات للمؤسسة إلى دول الخليج انطلاقا من مطار دير الزور وذلك لتخديم عدد كبير من المغتربين الموجودين في تلك الدول من أبناء المحافظة.

أحمد فرحات
04-13-2011, 09:34 AM
مشكورة سناء تحياتي

Sanaa
04-13-2011, 05:05 PM
شكرااا لمرورك