المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بائعا مخدرات يفتعلان مشاجرة بهدف الدخول إلى السجن و بيع المخدرات للسجناء في حمص



ريماس
07-13-2011, 09:24 AM
http://www10.0zz0.com/2011/07/12/14/534778143.jpg













قام شخصان بافتعال مشاجرة بينهما , حيث اعتدى أحداهما بالضرب على الآخر , بهدف الدخول إلى السجن لإدخال الحبوب المخدرة و بيعها للسجناء , في حمص .
و علم عكس السير من مصادر مطلعة , أن إحدى دوريات الشرطة ضبطت "س" و "ب" يعتديان على بعضهما بالضرب وسط الشارع , حيث تم اقتيادهما إلى فرع الأمن الجنائي .
و بينت المصادر أن معلومات وردت إلى العقيد "حسين جمعة" رئيس فرع الأمن الجنائي في حمص تفيد بأن المشاجرة مفتعلة بين الشخصين بهدف دخولهم السجن , وبيع المواد المخدرة , الأمر الذي استدعى إعلام العقيد "عبد الرزاق بركات" قائد شرطة المحافظة .
و لفتت المصادر إلى أن الشكوك دارت حول قيام الشخصين بإخفاء الحبوب في معدتهم , فقُدم لهم العصير و بعض المأكولات التي تم خلطها بمواد طبية , و لم يطل الأمر حتى طلبوا الدخول إلى "الحمام" , حيث تبين أن معدتهم مملوءة ببالونات نايلون , تم استخراجها وهي خمسون كرة تحتوي كل واحدة منها على عشرون حبة بالتان ( حوالي 1000 حبة بالتان ) .
و بينت التحقيقات أن الشخصين اتفقوا على محاولة إدخال الحبوب المخدرة المصادرة بطريقة البلع بقصد بيعها وتعاطيها داخل السجن , و اعترف كل منهما بحصولهم على الحبوب المخدرة من أحد الأشخاص و هو متواري عن الأنظار , و ذلك بسعر 200 ليرة .
و كما اعترفوا بقيامهم منذ حوالي السنة و النصف بإدخال 500 حبة بالتان مخدر إلى السجن , نقلوها بواسطة "نعل الحذاء" , حيث قاموا بيبعها للسجناء بسعر 100 ليرة سورية للحبة الواحدة , و بينوا أنهم حصلوا على الحبوب المخدرة من الصيدليات بموجب وصفة طبية .
و الجدير ذكره , أن الموقوفين لديهما سوابق بجرم تعاطي و ترويج الحبوب المخدرة والسرقة و السكر وافتعال المشاجرات بقصد دخول السجن لإدخال الحبوب المخدرة .