ثلاث إطلالات في الموسم الرمضاني.. نضال سيجري ينتهي من «كليوباترا»>>
أنهى الفنان نضال سيجري تصوير مشاهده في مسلسل «كليوباترا» للمخرج وائل رمضان. ويؤدِّي الفنان سيجري في المسلسل شخصية الأمير ديون الذي يعترض على شكل الحياة التي يعيشها الملك بطليموس، الأمر الذي يؤدِّي إلى مقتله.
وقبيل انضمامه إلى أسرة «كليوباترا»، كان نضال قد شارك في خماسية «تقاطع خطر» للمخرج الليث حجو، حيث أدَّى فيها شخصية «شبلي»، وهو متنبِّئ أبكم يتوقَّع أن يصيب القرية خرابٌ.


إضافة إلى مسلسل «كليوباترا» وخماسية «تقاطع خطر»، يطلُّ نضال سيجري على جمهوره هذا العام بشخصية «أسعد» المعروفة في الجزء الثاني من كوميديا «ضيعة ضايعة»، حيث ستستمرُّ حكاية الجذب والشد بينه وبين «جودة» وأهالي قرية «أم الطنافس الفوقا»، ضمن قالب درامي مضحك.. وكان نضال قد اعتذر عن عدة أعمال كوميدية هذا العام، رغبة منه في أن يبقي «ضيعة ضايعة» نافذته الدرامية الكوميدية الوحيدة لهذا العام.
وفي سياق ثانٍ، أنهى نضال سيجري، بصفته مقدِّم برامج، موسماً جديداً من برنامج «أنت ونجمك» الذي بثَّته الفضائية السورية، فيما قالت مصادر مطَّلعة في التلفزيون السوري، إنَّ فريق عمل البرنامج ذاته يُعِدُّ لبرنامج جديد يقدِّمه سيجري أيضاً خلال الدورة البرامجية القادمة.