نكت حلو وهي " واحد بلدياتنا قعد يدعي ربنا 15 سنة يرزقه بعيل نزله ملك من السما يقوله ابوس ايدك اتجوز الاول " عجبتني كتير يسلموووووو
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
مواقع النشر (المفضلة)