اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة مشاهدة المشاركة
شكرا كتيير رورو بس هيك مافي بنات رح يتزوجوا يمكن انتي منهن مو؟

اي اي اختي مروة مزبوط
شكرا نورتي خيتووو