


أخي مان فور افر
لو أنهم حطوا لوحة تحذيرية عن الحفرة كان السائق انتبه و ما وقعت سيارتو فيها و بالتالي المصور اللي أخد الصورة ما كان صور شي و بالتالي ما كان عندك موضوع حلو ومميز ههههههههههه
مشكور و تقبل مروري
ربي أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)