أخي مان فور افر

لو أنهم حطوا لوحة تحذيرية عن الحفرة كان السائق انتبه و ما وقعت سيارتو فيها و بالتالي المصور اللي أخد الصورة ما كان صور شي و بالتالي ما كان عندك موضوع حلو ومميز ههههههههههه

مشكور و تقبل مروري