اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ********** مشاهدة المشاركة
اي عمرهن مايتفرجو
من وين بدنا نجيب هالفريق
طوول بالك ليش معصب

نورت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.lonley مشاهدة المشاركة
هههههههههه
فكرة حلوة
بس حضرت المونديال من دون ما يكونو خخخخخخخخخ
يسلموو دموعة

والله انا ما حضرت ولا بحب احضر ههههه
مرسي لمرورك لونلي