۞لَا إلَه إلا الله مُحَمَّد رَسُوْل الله ۞
الحالة :
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقم العضوية: 1921
الدولة: ملتقى المغتربيين السوريين
الإهتمامات: الانمي
العمر: 34
المشاركات: 11,160
الحالة الإجتماعية: مخطوبــة
معدل تقييم المستوى : 1406
Array

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hasan
انا رايي بهالموضوع انه انا لا افضل دخول المراهقين للنت الا تحت المراقبة الشديدة لانه بهالعمر رح يكون هدفهم هو التسلية والتعارف و طق الحنك وهاد الي عم يصير تقريبا 100% لانخ بهالسن اي شخص رح تغلب عاطفته على عقله
وعادة الشباب والبنات ما عم يدوروا عالمنتديات متل هاد المنتدى يعني مو كل الشباب والصبايا متل الاعضاء فغرف التشات فيها مئات الاعضاء وخاصة برامج الموبايل فغالبا مستخدمي النت عم يكون توجههم نحو الخطا
مشكورة موضوع مهم ولي موضوع حول هذا الامر
فعلا المراهقين بدن رقابة ومعاملة خاصة لانو على طول ماشيين ورا قلبن
شكرا لمرورك وابداء رأيك دكتور حسن
تحياتي
مواقع النشر (المفضلة)