اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hasan مشاهدة المشاركة
انا رايي بهالموضوع انه انا لا افضل دخول المراهقين للنت الا تحت المراقبة الشديدة لانه بهالعمر رح يكون هدفهم هو التسلية والتعارف و طق الحنك وهاد الي عم يصير تقريبا 100% لانخ بهالسن اي شخص رح تغلب عاطفته على عقله
وعادة الشباب والبنات ما عم يدوروا عالمنتديات متل هاد المنتدى يعني مو كل الشباب والصبايا متل الاعضاء فغرف التشات فيها مئات الاعضاء وخاصة برامج الموبايل فغالبا مستخدمي النت عم يكون توجههم نحو الخطا
مشكورة موضوع مهم ولي موضوع حول هذا الامر
فعلا المراهقين بدن رقابة ومعاملة خاصة لانو على طول ماشيين ورا قلبن
شكرا لمرورك وابداء رأيك دكتور حسن

تحياتي