![]()
««صديقة الدرب»»










يعطيك العافية دكتور انس ..عالمعلومااات التي تهم كل شخص ..
ويجب الاخذ الحذر والحيطة .. الله يحفظنا ويقينا شر هالامرااااض ..
تحياتي لك وحمد الله على سلامتك ..
يَا سُـــورْيَا لاَ تنْحَنِيِ .. .. أَنَا لاَ أُذَلُ وَلاَ أُهَــــاَنْ
خَلِّي جَبِينَكِ عَاَلِيـــــاً .. .. مَادُمْتِ صَاحِبَةُ الْمَكَانْ
![]()
للاستفسار او مساعدة راسلوني على هاد الايميل
[email protected]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)