



الله يرحم اياامك يا حمام يا زاجل شو كنت مريح الناس من هم الفواتير وهم النصب والاحتيال بس انت كمان سووولك فيروس خوفونا منك بس بتضل الك عنا احلى ذكريات ...
مشكورةريماااااس ... انت مع الخبر دائما نيالنا فيكي ...
تحيــــــــــاتـــــــــي ...
=================
بحبــــ♥ـــــك يا بلـــــ♥ـــــدي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)