اكبر فايدة للصرصور كانت عندي
ايام الثانوية والمعهد
كانت عنا انسة بعمرنا معيدو وعم تدرس علينا
بس شايفة حالها شوي

أي كل يوم كانت الها حصة عنا نجيب انا والشباب كم صرصور بس جد محترمين ولاد ناس ونحطا بلشنتا ...
ويصير الي يصير ..............

وغير هيك ماله فايدة عندي بس ممكن بعد كم شهر يلزمني....كتير

شكرا خي على الطلة الحلوة...........
والمعلومات الحلوة