شكرا عالخبر بس مساكين ليش قلة لحم بالعالم بس منيح عالاقل هنن عرفانين شواللحم اللي بياكلو العترة عالباقي ولا شورايك دمعة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
قوانين المنتدى
مواقع النشر (المفضلة)