








والله يا اخي صادق
الحياة صايرة صعبة وكل مالها عم تتعقد
سقى الله ايام زمااااااان لما كنا عايشين علبساطة والإبتسامة مالية وشنا لا كمبيوترات ولا موبايلات ولا تعقيد والكل كان يسأل عن معارفو والناس تزور بعضا هلأ ما حدى متحمل حدى وما حدى إلو خلق على حدى :(
وكمانة صار الواحد يحسب ميت حسبة لبكرة
الله بعين
تقبل مروري
تحياتي وإحترامي لشخصك الكريم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)