المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano يخرب بيتا وبيت بيتا ما ابشعا شامبانزي يع الله ياخدا يسلمو دندون ..لكِ مني كل عبارات الحب والتقدير لمرورك الراقي لكِ محبتي
سأضل أذكرك ويعتصر القلب حزناً وتبكيك عيوني أودعك رغم أنفي وليس بيدي حيلة فأعذرني وقد أشربوك كأس المنوني وأشربوني
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
قوانين المنتدى
مواقع النشر (المفضلة)