اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano مشاهدة المشاركة
يخرب بيتا وبيت بيتا ما ابشعا شامبانزي يع الله ياخدا
يسلمو دندون

..لكِ مني كل عبارات الحب والتقدير
لمرورك الراقي


لكِ محبتي