الحالة :
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقم العضوية: 319
الدولة: مغترب في عذابي
الإهتمامات: القراءة
السيرة الذاتية: أدرت ظهري للكثير ليس غروراً وأنما خشية أن اتعارك مع صغار العقول فلن أكثر الشكوة فالشكوة أنحناء وأنا نبض عروقي كبرياء
*-(لن أسقط من أعين الناس لابرهن للبعض جاذبيتي فلست تفاحة نيوتن اللتي تهاوت من الأعلى لتمنح غيرها شرف الأكتشاف)
العمل: طالب في متاهات العلم
المشاركات: 2,299
الحالة الإجتماعية: اعزب
معدل تقييم المستوى : 539
Array

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hasan
لنا مطالب
طبعا نطالب بالغاء المقص الرقيب وعدم اغلاق المواضيع من ايامها الاوولى.

طبعا دكتور حسن لازم الادارة تسمع منا
بس المشكلة انت الادارة



يعني انت مع الثورة
منورررر دكتور حسن

مواقع النشر (المفضلة)