المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ********** ماشي راح اجي كل يوم لانو انا مالي شغلة الا انتي منيح كتير ابعت لبائي الشله ونضف البيت ونجلي الجليات وهيك يعني نطبخ شي طبخه طيبه ونعزم ماهر عليها بما انو على طووول جوعاااااااااان كوميات
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
قوانين المنتدى
مواقع النشر (المفضلة)