![]()
««صديقة الدرب»»










بلكي يطبقوها عنا هههههههههههههههههههههههههههه
اذا طبقوها بتلائي ولاموظف موجود بالعمل هههههههههههههههههههههههههه
شكرا على مرورك تحيتي
يَا سُـــورْيَا لاَ تنْحَنِيِ .. .. أَنَا لاَ أُذَلُ وَلاَ أُهَــــاَنْ
خَلِّي جَبِينَكِ عَاَلِيـــــاً .. .. مَادُمْتِ صَاحِبَةُ الْمَكَانْ
![]()
للاستفسار او مساعدة راسلوني على هاد الايميل
[email protected]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)