









الجزء الاخير
عبدالله بفرح: ههاااااااااااااي ..
فارس فتح له ذراعينه مبتسم: هلاااااا ..
عبدالله حضن فارس وباسه .. فارس قرص خدود عبدالله ونزله ..
فارس: شو اخبارك عبود ؟
عبدالله: طيب .. يلا متى بنروح ؟
فارس مبتسم: اصبر شوي ..
عبدالله: زين .. بحط شنطتي فالسياره ..
فارس: بارك الله فيك ..
طلع فيصل عند الباب وامه وراه ..
ام مناف: هلا فارس يبه ..
فارس منزل راسه: السلام عليكم ..
ام مناف: عليكم السلام .. شلونك يبه ؟
فارس رفع راسه مبتسم: طيب الله يسلمج .. اعلومج انتي ؟
ام فارس طالعت فارس باستغراب: الحمدلله يبه ..
فارس ابتسم لها والتفت صوب عبدالله اللي كان فالسياره .. اما ام مناف فكانت تتفكر في فارس .. اول مره تحط عيونها بعيونه ..
ام مناف خذت نفس: فارس يبه ما وصيك على عيالي ..
فارس: اخواني فعيوني يا ام فيصل ..
ام مناف بحزن: بارك الله فيك يبه .. الله يخليك لاهلك ..
فارس حس بالحزن في صوت ام مناف ..
فارس: الله يسلمج يمه ..
ام مناف موجهه كلامها لفيصل: فيصل لا تلعوزون الريال ..
فارس: يمه انا اخوهم الكبير .. اعتبريني ولدج ..
ام مناف مبتسمه: ولا يهمك يبه .. يا فيصل يبه لاتلعوزون اخوكم ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
فارس وايد استانس على كلام ام فارس .. فيصل سلم على امه وراح السياره .. ام مناف نادت على عبدالله ..
ام مناف: عبود .. تعال سلم علي يبه ..
عبدالله فتح الدريشه وطلع راسه: مووووح .. بس سلمت عليج ..
ام مناف ضحكت على ولدها: فديت قلبك انته .. الله يحفظكم ..
فارس: تآمريني على شي يمه ؟
ام مناف: تحملوا بانفسكم يبه ..
فارس: ان شاءالله ..
ركب فارس السياره وحركوا متجهين الى العزبه ..
الشباب في بيت بوفارس رتبوا امورهم .. سلمان ومحمد ركبوا سياره وحده وطلعوا .. عبدالعزيز وعلي ويوسف وفاضل ركبوا سياره وحده ولحقوهم .. بس قبل ما يطلعون ام فارس نادت على عبدالعزيز ..
ام فارس: تحملوا باعماركم يبه ..
عبدالعزيز: ان شاءالله يمه ..
ام فارس بتردد: ممممم .. وسكتت
عبدالعزيز: شو فيج يمه ؟
ام فارس: مممممم .. اخوك وينه ؟
عبدالعزيز: جرك قبلنا ..
ام فارس: اي .. زين تحملوا بنفسكم يبه ..
عبدالعزيز باس امه على راسها وطلع .. امه عورت قلبه ..
عبدالعزيز " الله يهديكم .. مسكينه ام قلبها على فارس .. ادري ان فارس مشتاق لامي .. بس ثنينهم معاندين ويكابرون .. لاحول ولا قوة الا بالله"
ركب عبدالعزيز السياره مع الشباب .. علي اللي كان يسوق وعبدالعزيز قعد جنبه .. فاضل ويوسف كانوا قاعدين ورا .. علي شغل الراديوا وطول على الصوت حده .. ارتبشوا الشباب وطلعوا من بيت بوفارس متجهين للعزبه ..
كانت الساعه 12 لما وصلوا العزبه .. الصبيان كانوا مجهزين الغدا للشباب .. تغدوا وبعدين كلن اتجه لنشاطه .. فارس ركب الخيل وراح برا العزبه بروحه .. محمد وسلمان كانوا فالاستراحه يطالعون التلفزيون ويشيشون .. اسماء وريما كانوا يسبحون .. فيصل وجاسم وسلطان وفهد كانوا يلعبون بلاي ستيشن داخل .. يوسف كان يتمشى ويسولف مع فاطمه .. علي و عبدالعزيز وفاضل كانت عندهم شنطه سوده وكانوا يتكلمون بهدوء وحذر وكان عبدالله معاهم .. كانوا ناوين ليوسف نيه مو حلوه .. مرت الساعات والشباب على حالهم وكلن بنشاطه .. فارس رجع العزبه .. ورجع الخيل الاسطبل .. محمد اول ما شافه راح له ..
محمد: وين كنت ؟
فارس التفت مبتسم: كنت اتمشى ..
محمد: اهاا ..
فارس: شو سويتوا؟
محمد: البنات متنقعين فالماي من وصلنا .. والشباب داخل ولا تحركوا .. بس تدري شاك في اخوك ..
فارس رفع حاجب: بوسعود ؟
محمد: اي ..
فارس: في شو ؟
محمد: هو وعلوه وفضول وراهم شي ..
فارس ابتسم: ليش لأ .. كل شي جايز ..
محمد: كل شي اتوقعه منهم ..
فارس: تصدق اني جوعان ..
محمد: فروس شو فيك ؟ الساعه 1 متغدي ..
فارس: ضاربني جوع مب طبيعي .. مع اني الحمدلله تغديت عدل ..
محمد: زين تعال كل لك حاجه ..
فارس: بخلي الصبي يسوي لي سندويش ..
راحوا عند الاستراحه وفارس طاحت عينه على فاضل وهو يكلم علي .. اللي اول ما شاف فارس سكت .. فارس ومحمد طالعوا بعض ورفعوا حاجب ..
فاضل بهمس: بعدين بعدين ..
تجمعوا الشباب كلهم فالاستراحه وتموا يسولفون لين أذن المغرب .. صلوا جماعه وراحوا داخل عشان يلعبون بلاي ستيشن .. على الساعه 8 سلمان ومحمد خذوا اسماء وريما ورجعوهم البيت .. في هالاثناء كانوا الشباب يتحدون بعض في العزبه على البلاي ستيشن ..
في بيت بوفارس مريم وايمان والريم ومريم قاعدين مع بعض في غرفة فاطمه ..
ايمان: مريوم المصمم خلص فستانج ؟
مريم: اي من اسبوع استلمته ..
ايمان: من ورانا ؟
مريم: ليش؟
ايمان: امس تقولين ما خلصه لج ..
مريم: مالت عليج يا ايمانو ..
فاطمه: ههههههه
ايمان تخصرت: ليش يا عيوني ..
مريم: انا كنت اتكلم عن العبايه ..
ايمان: ووووووي ..
فاطمه: اريام شو فيج ؟
الريم مبتسمه: مافيني شي ..
ايمان: وايد ضعفانه انتي ..
الريم "ابيه ": لازم حق العرس نخفف شوي ..
فاطمه"صدقتج": من متنج اريامو
الريم مبتسمه: لا ياختي تكتكنا شوي مع الامتحانات ..
مريم: بسج لاتضعفين اكثر ..
ايمان: شوي وبتختفين ..
الريم: هههههه .. التفت على فاطمه .. خلاص عيل ما بقى شي ..
فاطمه بتوتر: اي والله ما بقى شي ..
الريم سرحت " آآه يا قلبي .. تمنيت اتوتر عشانك يا فارس" ..
فاطمه لاحظت شرود الريم ..
فاطمه " مسكينه انتي يا اريام .. لا تكرهين فارس اخوي لو تزوج اللي يبيها " ..
ايمان: زين شو رايكم نأجر فلم ونطلب عشى على حساب مريم ..
مريم التفت على ايمان: نعم نعم .. وليش حددتي ان يكون العشى على حسابي يعني ؟
ايمان: خلاص انتي الحين امرأه متزوجه ..
مريم: وخير يعني .. ماهي فطيم امرأه متزوجه بعد ؟ جات علي انا !!
ايمان: احم .. يا اوخيه لاتفهميني غلط ..
الريم: ههههاااااي .. حلوه هاذي يا اوخيه ..
الريم وفاطمه: ههههههه
مريم: ما يضحك .. واللي ضحكم هالكثر خلوه يأجر لكم الفلم ويعشيكم ..
ايمان: يالله على البخل ..
مريم: انا مو بخيله ..
ايمان: وهالتصرف اللي توج تصرفتيه شو تسمينه ؟
مريم: ايمانو شو فيج اليوم متقلسفه ؟
ايمان: تحسيني وايد متفلسفه صح ؟
الريم: دمج شربات ..
ايمان: احم احم .. الله لا يحرمكم مني قولوا آمين ..
مريم حذفت شيلتها على ايمان: صج انج مب صاحيه ..
الكل: ههههههههه
فاطمه: اول شي خل ننزل المطبخ نسوي لنا سندويشات .. ونطرش الدريول يجيب الفلم وبعدين نستمتع ..
مريم: والله خوش فكره ..
ايمان: الله لا تبلينا بالبخل ..
مريم صرخت: ايمانو يالهبله ..
الكل: هههههههه ..
نزلوا رايحين المطبخ وهم يضحكون .. كانت الريم وراهم ..
الريم: نزلوا بلحقكم ..
فاطمه: زين ..
نزلوا الخوات المطبخ والريم رجعت غرفة فاطمه .. انتظرت شوي وطلعت .. طلت وما شافت حد فالممر .. راحت بسرعه غرفة فارس .. اول ما دخلت الغرفه خذت نفس عميق ..
الريم " فديت ريحة غرفته .. فديت قلبك يا فارس .. احبك "
سكرت الباب وراحت صوب سرير فارس .. قعدت وتمت اطالع غرفته .. قربت من المكتب وتمت تلمس اغراض فارس .. كان في دفتر على المكتب .. فتحته ولقت اسم فارس بين قوسين (فارس) سكرت الدفتر والتفت على علاقة الملابس .. قربت منها وتمت تتلمس ملابس فارس .. شافت كبوس قطن لونه اسود .. خذته واستنشقت ريحة فارس .. نزلت راسها ودمعت عيونها .. مسحت دموعها بالكبوس ..
الريم " آه يا فارس .. احبك والله احبك .. ان شاءالله ما تتزوج .. ابي اكون بقربك .. ابي اكون من تعطيها قلبك .. لا تذبحني يا فارس "
تمت تفكر في فارس بحزن .. انقطع حبل افكارها لما سمعت اصوات برا .. ارتبكت وخافت ان حد يدخل عليها .. قربت من باب الغرفه وسمعت ام فارس وبوفارس يتكملون ..
ام فارس: هالبنت ما ياخذها ..
بوفارس: ليش هالعناد ؟
ام فارس: لانها قاصه على ولدك ..
بوفارس: الولد ما بينه وبينها شي ..
ام فارس: لا صدقتكم .. مبين عليها يعرفها عدل ..
بوفارس وام فارس كملوا دربهم للغرفه وهم يتناقشون بموضوع فارس .. الريم سمعت هالكلام وانصدمت .. حست ان ريولها ماتشلها ..
الريم " فارس يعرف البنت ؟ فارس يحب؟ ومن تكون هالبنت ؟ وليش يحبها .. ليش مب انا .. لاااااااااا " ..
صرخت باعماقها صرخه هزت كيانها .. صرخه زلزلت قلبها المتولع والمشتاق .. لملمت دموعها وطلعت من غرفة فارس منهاره .. دخلت غرفة فاطمه ومسحت دموعها .. شافت كبوس فارس في يدها .. خذته وخبته في شنطتها .. طالعت نفسها فالمرايه وابتسمت .. كابرت على الجرح ونزلت عند البنات .. دخلت المطبخ وساعدتهم ..
ايمان: لو طالبين مب احسن من عبالة السندويشات ؟
فاطمه: ايمانو عن الكسل والتذمر ..
ايمان: يعني فكرتج يا حرم يوسف خليفه .. ما منج فايده ..
الريم: شو فيها السندويشات ؟
مريم: شحلاتها ..
ايمان: يا حالتكم .. اونكم ما تحبون الا اكل البيت ؟
الريم: شحلاته ..
ايمان: انا عن نفسي احب الـjunk food ..
فاطمه: انا بعد احبه .. بس شغل البيت حلو ..
مريم: انا احب الـjunk food .. بس خالد ما يحب الا اكل البيت ..
الريم: الله يعينج على خالد .. ترا كلش ما يحب اكل المطاعم الا العيش واللحم بس ..
مريم: ادري ..
فاطمه: لا جي مو شي ..
ايمان: يعني ما تطلعون مطاعم ؟
مريم: بلا .. بس قبل مانروح يكون مسوي حسابه ..
ايمان: شلون ؟
مريم: يعني يروح مطعم متعود عليه ويعرفه ماكل فيه من قبل ..
الريم: قبل العرس ترا ما كان يروح وايد ولا ياكل من برا ..
مريم التفت على الريم: والله!
الريم: اي .. كان يطلب مني او من امي .. واذا ما كنا موجودين .. يدخل يطبخ له ..
مريم: فديته يطبخ له .. آيه عليه ..
ايمان: الله على الحركات ..
مريم انحرجت وسكتت ..
الريم: زين الحين خلصنا الاكل ..
تكمل ايمان: وباقي الفلم ..
فاطمه: باتصل فالدريول اشوفه ..
مريم: زين يلا نرتب القعده ..
الكل: يلا ..
راحوا البنات الصاله .. ايمان فتحت الستاير .. مريم نزلت المخدات على الارض ورتبتها .. الريم وفاطمه جهزوا الاكل على الطاوله وجابوا المشروبات والبوب كورن .. الخدامه جابت الفلم وشغلوا الفلم .. بندوا الليتات وقعدوا على الارض كلهم والاكل حولهم .. اندمجوا مع الفلم الا الريم .. اللي كانت بجسمها معاهم وعقلها مع كلام ام فارس وبوفارس اللي سمعته من فالممر ..
الحين نروح غرفة ام فارس وبوفارس ونكمل حديثهم عن فارس ..
بوفارس: الولد معجب فيها .. شافها وعجبته ويبيها ..
ام فارس: انا مب مزنه لو خذها ..
بوفارس عيونه صارت حمره: وانا محمد ريل مزنه .. اللي كل عمري عرفتها بطيبتها .. وحنيتها .. وقلبها الكبير من متى مزنه مرت محمد تتعالى على الناس وتتكبر .. من متى مزنه مرت محمد تشوف الناس اقل منها وما ترضى تناسبهم .. ولا تنسى مزنه مرت محمد ان محمد اول ماخذها كان على قد حاله ..
ام فارس مشت خطوتين صوب الدريشه وتكلمت بهدوء ..
ام فارس: بس احنا وين وهالناس وين ..
بوفارس: انا اتكلم فالهوا ..
ام فارس: محشوم يالغالي ..
بوفارس: الله يهديج بس ..
مشى عنها وطلع من الغرفه كاتم غضب بركان في قلبه ..
بوفارس " فارس الله يعينك على امك .. بس شكلي بسوي اللي في بالي "
طلع بوفارس من البيت واتصل بفارس اللي كان مندمج مع الشباب في العزبه .. فارس شاف رقم ابوه فالتلفون واستغرب اتصاله ..
فارس: هلا يبه ..
بوفارس: شلونك يبه ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)