









عبدالعزيز: صج عاد .. ومشى صوبها .. ومد يده وخذ منها الكوب ..
مريم: عاااد عزوز ما صدقت برد شوي ..
عبدالعزيز: انا اصب لي عشان يبرد والشيخه تاخذه جاهز ..
مريم: عاااااااد .. عزوز ..
بوفارس: هههههه .. قلت لج بيحشرج ..
ام فارس: صبي لج وحطيه فالفريز يبرد ..
بوفارس وعبدالعزيز: ههههههههههههههههههههه
مريم: ماما .. ليش
ام فارس: هههههههه .. فديت بنتي انا ..
بوفارس: زين اخذي كوبي .. انا ما راح اكمل الحليب .. بوسعود الحين بيسوي لي شاي احمر بالنعناع يعدل المزاج .. صح بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: تكلمني يبه ؟
بوفارس يضحك: ههههههه .. قم اشوف سود الله ويهك ..
الكل: ههههههههههههههه
عبدالعزيز: من عيوني الثنتين ..
دخلت عليهم ايمان وكان وراها فارس ..
ايمان: يالله على المزاج الرايق من الصبح ..
بوفارس: عليكم السلام بنتي .. صباح الورد ..
فارس: ايمان تحطين نفسج في مواقف ..
مريم: بااااااااااااااااايخه ..
فارس: هههههههههههههه .. حلوه منج اختي .. باس راس امه وابوه .. وقعد معاهم على الطاوله ..
ام فارس: ها فارس يبه .. اسوي لك سندويش ؟
فارس: لا فديتج .. مالي خاطر على الاكل .. بس ابي اشرب نسكافيه ..
ام فارس: من عيوني فديتك ..
عبدالعزيز: هالله هالله .. شفت يا بوفارس ..
بوفارس: اي والله شفت .. من الصبح انا وانت مجابلينها ولا ملينا عيونها ..
فارس: ياربي ليش تغارون مني هالكثر .. شذنبي اذا امي تموت فيني .. يالله عليكم ..
ام فارس وهي تسوي النسكافيه: والله احبكم كلكم ..
عبدالعزيز: لا وين تحبينا .. هالدلع كله لفارس .. انا وابوي مجابلينج ولا حتى مديتي لنا قرص الخبز ..
بوفارس: على قولتك يا عزيزان .. ولا مدت لنا قرص الخبز ..
ام فارس منحرجه: فديتكم كلكم والله ..
فارس: احم .. ما عليج منهم يمه .. يغارون مني ..
ايمان التفت على مريم: الله يساعدهم ..
مريم: على قولتج .. وقاموا الخوات رايحين فوق يتجهزون .. اما عبدالعزيز وبوفارس تموا يلعوزون ام فارس ..
الجسمي واقف عند المرايه ويتنسل ..
جاسم: حلاتين على الجسمي .. كل يوم يحلو عن قبل .. حلاتين حلاتين .. واااي على شعري الحرير .. بس متى يخط الشنب عشان انسله كل يوم واروح احلق كل اسبوع .. سلااام يالجسمي .. بس جنها مخاسير كل اسبوع احلق .. لا حلاته كل اسبوع بطلع لهم بشكل .. اسبوع مخفف .. اسبوع ملتحي .. اسبوع قافل .. الله عليك يالجسمي .. الهوب هوووووووووووبك يا ولد .. وتم يرتب شعره ويتغزل بنفسه .. الا يشوف ايمان واقفه عند الباب ..
ايمان: الحمدلله والشكر .. وطلعت ..
جاسم: هههههههههههههه
راحت ايمان غرفة فاطمه .. حاولت قد ماتقدر انها تدخل بهدوء .. بس لانها دفشه .. قعدت فاطمه ..
فاطمه طلعت راسها من تحت اللحاف: هيييييييي .. طلعي برا ..
ايمان: اوبس .. سوري بس باخذ شنطتج وبطلع ..
فاطمه غطت راسها: بسرعه ..
ايمان: زين زين .. كلتينا .. وبسرعه طلعت .. حشى زفتني ..
مريم وهي نازله: من ؟
ايمان: من غير فطووم ..
مريم: ههههههههههه .. زين يلا خلصي وراي محاضره
ايمان: زين انتي بعد .. بس احط كتبي فالشنطه ..
نزلت مريم .. وبعدها نزل جاسم وآخر وحده ايمان ..
بوفارس: جاسم يبه .. لو ماتقدر تمشي لاتروح المدرسه .. ارتاح احسن
جاسم: لا يبه اقدر .. ومعاي العكاز ..
بوفارس: زين تحمل حد يحوشك من الصبيان وهو ما يدري .. وابتعد عن الزحمه ..
عبدالعزيز: حشى حشى .. هو المتعور وانت اللي تحاتي ..
بوفارس: شوفه ما يمشي عدل .. اخاف حد يدزه وتنفتح الخياطه ولا يتعور ..
فارس: يبه ما عليك .. هو المتعور وبيحاسب على نفسه بعد ما ذاق الالم ..
عبدالعزيز: صح ..
جاسم: صحين بعد ..
الكل: هههههههههههههههههههه
طلع بوفارس مع فارس .. عبدالعزيز وصل جاسم المدرسه .. اما ايمان ومريم طلعوا مع السايق .. كانت الوحيده فاطمه اللي فالبيت وام فارس كانت ترتب البيت مع الخدامه ..
الساعه 8 ونص .. رن منبه فاطمه .. فتحت عيونها بكسل .. تسحبت من السرير على الحمام .. لبست ونزلت تتريق .. شافتها ام فارس ..
ام فارس: صح النوم ..
فاطمه: هلا ماما .. وباست راسها
ام فارس: حبتج العافيه ..
فاطمه: ماما .. ابي سندويش جبن مع مارتديلا ..
ام فارس: ان شاء الله يمه .. صبي لج حليب على ماجهز لج السندويش ..
فاطمه: اوكي .. صبت لها الحليب وتمت تنافخ فيه عشان يبرد ..
ام فارس: بالعافيه فديت قلبج ..
خذت من امها السندويش وكلت وهي ساكته ..
فاطمه: ماما .. وين الدريول ..
ام فارس: اكيد موجود .. نادت على الخدامه وطلبت منها تقول للدريول يشغل السياره ..
سلمت على امها وطلعت من البيت ..
في بيت الجوهره الوضع تقريبا مشابه لروتين بيت بوفارس .. الجوهره تقوم وتجهز الريوق للكل ..
هنادي: جوجو .. اليوم عندي محاضره وحده ومكسله اروح مايسوى هالمشوار
الجوهره: ومحاضرة الساعه 12
هنادي: الدكتور معتذر ..
الجوهره: ويه .. ذكرتيني بذيك الايام .. لما نتعنى والدكتور يعتذر ..
هنادي: زين انه بلغنا .. ولا كنت بموت من القهر ..
الجوهره: بس صج ماتسوى هالمشوار على محاضره وحده .. الله يعينج
يوسف: ويعين الجميع .. صباح الورد
الجوهره: هلا والله ..
هنادي: هلا يوسف ..
الجوهره: اقعد تريق يوسف ..
يوسف: لا مستعجل .. ابي اروح من وقت اليوم .. بس فديتج شاي من ايدج الحلوه باخذه معاي ..
الجوهره: ان شاء الله ..
خذ يوسف الكوب وطلع .. شاف خاله وصبح عليه وهو طالع .. دخل سلمان على البنات ..
سلمان: صباح الخير بناتي ..
البنات: صباح النور خالي ..
سلمان: جوجو فديتج ميت من الجوع ابي سندويش من ايدج يا عروسه ..
هنادي: احلى يا عروسه ..
الجوهره منحرجه: ولا يهمك خالي ..
قعد سلمان مع بنات اخته وسرح في عالم ثاني .. راحت هنادي الجامعه والجوهره المدرسه .. اما سلمان طلع من البيت يقضي اشغاله ..
اما بيت بومحمد .. الوضع غير ..
بومحمد قاعد في الصاله وكان يصرخ عشان الكل يقعد من النوم .. اسماء كانت نايمه في حضن ابوها ..
الريم: يبه .. قعد فهد ..
بومحمد: روحي قعدي علوه وفضول وانا بروح اقعد فهد ..
الريم: ان شاء الله .. راحت تقعد فاضل ..
الريم: فاضل .. فضووول .. قوم ولا بيجيك ابوي الحين ..
فاضل: زين زين ..
طلعت الريم وراحت غرفة علي .. اول مافتحت الباب شافت علي قاعد على الكمبيوتر ..
الريم: علوه .. ما نمت من امس ؟
علي: بلا نمت بس قعدت من شوي اخلص كم شغله على الكمبيوتر ..
الريم: زين شو سويت مع اوراقك ؟
علي: خلاص ردوا علي .. بس ابي اشيك مع الجامعه عشان الشهاده ..
الريم مبتسمه: مبرووووك ..
علي: الله يبارك فيج ..
الريم: زين ابوي يقول تعالوا تريقوا ..
علي: اوكي .. بلبس وبنزل ..
طلعت من غرفة علي وكان سلطان نازل ومبين عليه النعاس ..
الريم: سلطووون ..
سلطان التفت عليها: خير ..
الريم: يا مزاجك ..
نزل سلطان من غير ما يرد عليها .. ضحكت عليه الريم .. وراحت غرفتها عشان تبدل وتنزل تتريق معاهم ..
خالد طبعا محد يقعده .. وهو بروحه يقعد على المنبه .. طلع من الغرفه وشاف ابوه شايل اسماء وساحب فهد وراه .. وفهد كان مدوخ ..
بومحمد: هالولد مايشبع نوم ..
خالد: ههههههه .. زين انت نزل اسامي ..
بومحمد: خلها فديتها ..
ونزلوا مع بعض .. وفهد كان مدوخ واسماء نايمه وخالد يضحك عليهم .. ام محمد لما شافتهم جي ..
ام محمد: ويه ويه ويه .. ليش شايل اسومه .. نزلها خل تقعد ..
بومحمد: انا بقعدها خل تنام شوي فديتها ..
فاضل: لا والله .. احنا ننزف والشيخه اسماء فديتها ..
بومحمد: قم صب لي حليب وعن الخربطه الزايده من الصبح ..
فاضل: احتج ..
خالد: احتج ياخي .. محد ماسكك
الريم: ليش مقهورين من الجنس الناعم ..
سلطان ويقلد الريم: ليش مقهورين من الجنس الناعم ..
علي: اي ليش مقهورين ؟
خالد: عاد تعرف من اللي بيموت من القهر ؟
علي: من ؟
خالد: واحد على يمينك .. والثاني يسارك .. وكان فاضل يمين علي .. وسلطان يساره ..
علي التفت يمن على فاضل: الله يساعدك .. والتفت يسار على سلطان: عاد انت الله يساعدك من قلب ..
ام محمد: هههههههه .. فديت فاضل وسلطان والله
فاضل يتدلع: يا ماماي .. هئ هئ هئ
الريم: فضووول عبيط ..
سلطان: ايه عليك يا فضول
فاضل: ايه عليك يا سلطون ..
بومحمد: الله يشفيكم ..
الكل: ههههههههههههه
بومحمد مسك يد اسماء: اسامي .. اسومه .. حبيبتي يلا قومي ..
اسماء مغمضه عيونه: بس شويه ..
بومحمد: يلا ماما .. قومي عشان تروحين المدرسه
اسماء تبطل عيونها: بابا .. بس شويه ..
بومحمد باس جبهتها: خلص شويه .. من الصبح وانتي تقولين شويه ..
اسماء استسلمت وقعدت في حضن ابوها .. جات ام محمد وخذتها عشان ترتب شعرها وتلبسها ..
ام محمد: فديت اسامي انا ..
بومحمد التفت على الريم: اريامي ..
الريم: نعم يبه ..
بومحمد: محمد شو اخباره؟










الريم ويها صار احمر: محمد .. يبه مادري عنه من سافر .. ماتصل ؟
بومحمد: لا والله .. واتصلت له جواله مبند .. ولا قال لنا وين بيروح ولا شي ..
خالد: غريبه ..
علي" اقطع يدي لو كان مسافر .. علينا يحتفلون هالكثر "
بومحمد موجه كلامه للكل: لو اتصل محمد طمنوني عليه واخذوا رقمه ..
الكل: ان شاء الله ..
فهد: شو فيكم؟
بومحمد: صح النوم
سلطان باستخفاف: شحالك؟
فهد عصب وراح غرفته ..
بومحمد التفت على سلطان: لما انا اكلمه انت ماتدخل سمعت ..
سلطان نزل راسه: ان شاء الله ..
بومحمد: زين جي زعلت اخوك .. نقصت عليه ..
سلطان: آسف ..
خالد: الله يهديك يا سلطان .. قوم شوفه ..
سلطان قام من مكانه: ولا يهمك ..
ام محمد: ما صار شي يا بومحمد زفيت الولد زف ..
بومحمد: يستاهل .. ليش يتدخل ويكدر خاطر اخوه من الصبح ..
ام محمد: معليه بس لا تزفه جدام اخوانه ..
بومحمد: ازف اللي ازفه .. محد يعلمني متى اكلم عيالي .. وقام من مكانه ..
عيال بومحمد كلهم تموا ساكتين ومنزلين روسهم ..
خالد: الريم .. قومي لبسي لا تأخرين ..
الريم: ان شاء الله ..
خالد: فاضل .. روح شوف سلطان وفهد و وصلهم المدرسه ..
فاضل: ان شاء الله ..
قام علي وباس راس امه: مع السلامه يمه ..
ام محمد: الله يحفظك فديتك .. طمني بعد ماتخلص يبه ..
علي: ان شاء الله فديتج .. دعواتج الغاليه ..
ام محمد: الله ايسر لك ويوفقك يا ولدي ..
علي مبتسم: الله يسمع منج ..
ام محمد: خالد يبه .. قوم انت بعد لا تتأخر ..
خالد: انا اروح اي وقت عادي ..
ام محمد: شعليك المدير ..
خالد يضحك: هههههههه .. مو عشان مدير ولا راعي الحلال .. بس الموظفين عندي قايمين بالشغل كله ..
ام محمد: الله يسخر لك عيال الحلال يا ولدي ..
خالد: فديت قلبج يمه .. الله لايحرمني من دعاويج ..
ام محمد: فديتكم كلكم والله .. زين خالد فديتك قولي ..
خالد: هلا يمه ..
ام محمد: ليش اخترت مرايم ؟ فطيم اكبر منها
خالد: والله يمه .. مريم انا من زمان ابيها .. بس اشوف ان الحين الوقت مناسب .. الحمدلله اعتمدت على نفسي وهيئت نفسي للعرس .. عشان ما اقصر عليها بشي ..










ام محمد بخبث: من متى تحبها خويلد ؟ ؟
خالد" يا ليلي الليل على اسألتج يا ام محمد": احم .. يمه انا اخترتها لانها طيبه وحلوه و ...
تقاطعه ام محمد: لاتغير الموضوع .. هههههههه
خالد قام بيطلع: زين يمه ردي علي اول ماتكلمين مرت عمي ..
ام محمد: هههههههه كلمتها امس ..
خالد: والله ..
ام محمد: اي .. بس عاد لازم بيشاورون البنت .. وبيردون علينا .. بعد وين بتلقى احسن من خويلد فديته ..
خالد: هههههههه .. فديت قلبج الغليه .. وبنت عمي ما عليها زود ..
ام محمد: لا انت متولع فيها ..
خالد انحرج وطلع بسرعه ..
طلعت ام محمد من المطعم وراحت فوق عند زوجها ..
ام محمد: السموحه الغالي ..
بومحمد قرب منها وباس راسها: انتي اسمحيلي ما كلمتج عدل جدام العيال ..
ام محمد: ولا يهمك .. بس انا غلطانه تدخلت ..
بومحمد: لا ماتدخلتي .. اعرف ما هياج قلبج ازف سلطان جدام اخوانه وخواته ..
ام محمد: والله يعورون قلبي لي صرخت عليهم ..
بومحمد: بس لازم يتعلم ما يتليقف لو الكبير يكلم حد ..
ام محمد: معليه يا بومحمد .. غلطه وبيتعلم منها بإذن الله ..
بومحمد: هاي اللي ابي اوصل له .. انه يتعلم من غلطته ..
ام محمد: الله يخليك لنا .. ولا يحرمنا منك يت بومحمد ..
بومحمد: فديتكم كلم والله .. مكانكم قلبي الله يحفظكم ..
سلمان كعادته يروح الكوفي شوب المعتاد .. يقعد له ساعه يقرى فيها الجريده .. بس من تعرف على نواف تغير روتينه .. صاروا يقعدون مع بعض ويقرون الجريده وبعدين يسولفون شوي ..
نواف: شرايك نقعد برا .. الجو روعه
سلمان يطل من الجامه: صدقت .. الغيوم تجنن فالسماء ..
قاموا وقعدوا برا ..
سلمان: نواف انت ماعرست للحين ؟
نواف: لا والله ..
سلمان: كم عمرك؟
نواف: 30
سلمان: يعطيك طولة العمر .. بس وش اللي مانعك؟
نواف: احس نفسي ما لقيت البنت المناسبه للحين ..
سلمان: عندك خوات؟
نواف: اخت وحده بس .. ومتزوجه .. وانا عايش مع امي ..
سلمان: زين اختك ما رشحت لك بنات مني مناك ..
نواف مبتسم: بلا رشحت لي والوالده بعد رشحت لي .. بس مادخلوا مزاجي .. لما استخير مارتاح ..
سلمان: الله يوفق لك وتلقى بنت الحلال اللي تسعدك ..
نواف: الله يسلمك .. وياك .. الا بسألك انت ليش ماتزوجت ؟
سلمان وتنهد: آآه .. شاقولك يا نواف .. انا المفروض اني متزوج من 4 سنين لكن الظروف منعت وكانت اقوى
نواف مستغرب: ظروف ؟ شكلك عانيت في حياتك يا سلمان ..
سلمان مبتسم: عيل وش منه هالشعر الابيض اللي فيني .. والله من هم عشته وعذاب ذقته ..
نواف: الله واكبر ..
سلمان: لاتستغرب يا نواف .. وتم يسرد لنواف قصته في امريكا ..
نواف كان يستمع له وتأثر باللي صار له .. وكان منصدم من صموده طول الـ 8 سنين .. و وايد انعجب بشخصيته وتواضعه وقوة قلبه .. من بعد هالجلسه نواف وايد تعلق بسلمان .. واعتبره ق***ه .. لقوة شخصيته لتماسكه لكبريائه لولاءه لاصحابه .. قام بأهله اول مارجع .. انعجب بشهامته .. حس ان سلمان مافيه عيوب من كثر اعجابه فيه .. حب فيه صراحته .. هدوء اعصابه .. حكمته .. قراراته السليمه .. طيبة قلبه .. تسامحه عفويته .. صموده .. شاف في ويه سلمان نور قرى الطيبه بعيونه الحنان في كلامه الطيبه بافعاله ..
سلمان: هاي قصتي .. وانا مختصرها .. مابي اطول عليك بالتفاصيل .. بتعرفها مع الوقت بإذن الله ..
نواف: ياااااه .. انظلمت وصبرت ونلت يا سلمان ..
سلمان: الحمدلله على كل حال .. كنت كل يوم احمد ربي واقول الله بيعوضني خير .. وشوف شلون الحين بين اهلي وجماعتي مرتاح البال ولا شايل هم غربه وعذاب .. الحمدلله
نواف: الحمدلله .. ولو بغيت شي يا سلمان ترا حاضرين لك اخو عزيز وغالي ..
سلمان: من طيب اصلك والله ..
استأذن سلمان وطلع راجع البيت .. اما نواف فماقدر ينسى سالفة سلمان .. وايد تأثر بقصته ..
يا شايل الظبي بين ايديك .. يستاهل الظبي من شاله .. "
بوفارس: الله على بونوره ..
فارس: .......................
بوفارس: وين سرحت ؟
فارس: ها .. معاك .. معاك ..
بوفارس: شو اخبار ذيك البنت واهلها ؟
فارس: مثل ما قلت لك .. مادري عنهم من بعد اللي صار ..
بوفارس: والله معورين قلبي تصدق .. مو قادر اشيلهم من بالي ..
فارس" آآه .. ولا انا قادر اشيلها من بالي": وين رايحين يبه ؟
بوفارس: بوديك تشوف محل الصراحه ما يتعوض .. موقعه ممتاز ..
فارس" فديتك قلبك يبه": عاد صاحبه بيبع ولا بيأجر .
بوفارس: اظن انه بيأجر ..
فارس: ما ينفع .. افضل اني اشتري ماحب ادفع اجار كل شي ..
بوفارس: زين عطه دفعات ..
فارس: لو فشل المحل من بيعوضني الدفعات .. انا خسران وهو ماراح يرجع لي الفلوس ..
بوفارس: عدل كلامك يبه .. انت تفهم في هالامور اكثر مني .. بس لو عجبك المحل والموقع حاول تقنعه يبيع لو كان بيأجر ..
فارس: خير ان شاء الله ..
راحوا وشافوا المحل .. وايد عجب فارس .. ومن حسن حظه ان المحل للبيع ..
فارس: بتبيعه بديكوره ؟
البايع: اي .. انت شراي ..
فارس: كاش ..
بوفارس" يعجبني "
فارس: بس قبل لازم اشوف شريكي ..
البايع: ولا يهمك .. تشاور مع شريكك .. وانا بايعه لك لانك دافع كاش ..
فارس: اليوم بعد صلاة العشاء برد عليك ..
البايع: بأذن الله ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا يبه فارس ..
طلعوا من المحل ورن جوال فارس .. ارتبك فارس وانتبه عليه ابوه .. كتم الرنه ورجع الجوال في جيبه
بوفارس: ليش ماترد؟
فارس: هاي واحد من الربع .. مابي اكلمه الحين ..
بوفارس: شو المشكله لو رديت يعني ؟
فارس: ملعوزني ومابي ارد عليه
بوفارس: ممممممممممممم
ركبوا السياره ورن جوال فارس مره ثانيه .. وسوا نفس الحركه كتم الرنه وكان مرتبك ..
بوفارس: ترا لو وحده اللي متصله خذ راحتك ورد عليها ..
فارس وسهه صار احمر: لا شدعوه وحده ..
سكتوا وحركوا متجهين لكوفي شوب .. و رن جوال فارس منبهه بوصول رساله .. طلع جواله وفتح الرساله .. التفت عليه ابوه ورفع حاجب .. انحرج فارس ونزل راسه وخبى الجوال في جيبه .. وصلوا الكوفي شوب .. و اختاروا لهم طاوله على زاويه .. قعد بوفارس ..
بوفارس ملتفت على ولده: وين رايح ..
فارس: بروح اغسل يدي ..
بوفارس حاط يده على شنبه: اي ي .. نظيف ولدي ..
فارس غصبن عنه ضحك: هههههههههه .. عن اذنك
بوفارس: اذنك معاك يالعيار ..
راح فارس صوب الحمامات .. وعلى طول قرى المسج وكان المسج من محمد ..
( فروس وينك ماترد .. كلمني اول ماتقعد من النوم ) .. على طول اتصل فارس بمحمد ..
محمد: صح النوم ..
فارس: اي نوم الله يغربلك .. اتصالك كلش مو بوقته
محمد يتثاوب: آآآآه .. وااي انته ؟
فارس: لاتستخف دمك .. كنت مع ابوي ..
محمد: اوبس .. مع عمي ..
فارس: تعرف شو يقولي ..
محمد: شو ؟
فارس: يقولي لو وحده المتصله خذ راحتك و رد عليها ..
محمد: رووووووووووح يا بوفارس .. هههههههههههههههههههههه
فارس: الله يغربلك يا حمود .. زين شو بغيت ..
محمد: فروس مر علي زهقان حدي ..
فارس: ولا يهمك حمودي .. بس اخلص مع الوالد ونرجع البيت وبمرك ان شاء الله ..
محمد: شو عنده عمي مرافجك ؟؟ ترا اغار عليك فرووس
فارس يضحك: هههههههههههههههههههه .. الله يرجك يا حمودي .. خل اروح له الحين ولا بيشك فيني ..
محمد: ليش يشك فيك ؟
فارس: بعدين اقولك ..
محمد " اصبر علي فروس ان ما خليت عمي يحشرك": اوكي ..
فارس: سلااااااام
رجع عند ابوه اللي كان يقرى المينيو ( قائمة الطعام ) .. رفع راسه بوفارس
بوفارس: غسلت الحمام عدل ..
فارس: ها ؟
بوفارس: والله انت مب هين يا فرووس ..
فارس اكتفى بابتسامه لابوه وفتح المينيو يقراه ..
كل واحد طلبه شي .. وتموا يسولفون .. وفجأه رن جوال فارس .. وفارس انحرج وكتمه .. ورن مره ثانيه وثالثه
بوفارس: رد عليها كل هالشوق وماتحس يا فارس ..
فارس" الله يغربلك يا حمود .. والله انك ماتستحي ": لا هاي ملعوزني اقولك ..
بوفارس: وايد تتغلى .. ورن جوال فارس مره ثانيه بس كانت الرنه غير ( عالي مستواه) وكانت المتصله مناف
بوفارس: هاي الرنه غير .. اكيد هاي وحده غير الاولى ..
كتم الرنه وشوس ويصيح: احم .. سكرت مناف على طول و محود طرش له 3 رسايل ورا بعض ..
بوفارس: بعد مطرشين لك رسايل .. الله عليك يا فروس معذبهم
فارس قفل وسكر الجوال ..
بوفارس: يا ويل حالي عليك .. زين قم نرجع البيت ..
فارس" يكون احسن لانك قطعن ويهي .. والسبب حمود الدب .. اوريه"
طلعوا من الكوفي شوب وبوفارس كان يسوق بسرعه ..
فارس: يبه شو عندك طاير ؟
بوفارس: عشان تلحق توصل وترد على البنيات ..
فارس: هههههههههه .. يبه
بوفارس: ههههههههههه ..
وصلوا البيت واول ما دخلوا الحوش .. بوفارس قطع فارس تقطع










بوفارس: انزل بسرعه روح شوفهم يلا ليزعلون عليك .. بسرعه ..
فارس ميت من الضحك: ههههههههههههه .. يبه خلاص قطعت ويهي ..
بوفارس: هههههههههه ..
دخلوا البيت وهم يضحكون .. لقوا ام فارس قاعده تقلب قنوات التلفزيون بملل .. التفتت عليهم وابتسمت ..
ام فارس: حيالله هالويوه ..
بوفارس: الله يحيج
فارس با راس امه: شحاج يمه ؟
ام فارس: حبتك العافيه ابوي .. اجيب لكم الشاي والقهوه ؟
بوفارس و فارس: لا ..
التفت بوفارس على فارس: فارس يبه .. خالد ولد عمك طلب قربنا ..
فارس مستانس: والله .. خوش كلام .. تستاهل فطيم والله ..
بوفارس: هو طلب مريم ..
فارس بصدمه: مريم .. احم .. والله تستاهل مرايم .. وخالد ماعليه كلام ..
بوفارس قرى حزن فارس على فاطمه ..
فارس: كمتوا مريم؟
ام فارس: ان شاء الله بكلمها اليوم ..
فارس: على خير .. لايقين لبعض .. الله يتمم لهم على خير ..
ام فارس وبوفارس: آآآآمين ..
بوفارس: بغيت ماي يا ام فارس ..
ام فارس: ان شاء الله .. وقامت تجيب ماي ..
بوفارس التفت على ولده: زعلان على فطيم ؟
فارس: نعم ..
بوفارس: زعلان عشان فطيم؟
فارس: تدري يبه .. امس جاتني الغرفه وتمت نعاي شوي .. مادري ليش وهي طالعه من عندي حزنت عليها ..
واليوم صعقتوني بالخبر ..
بوفارس: مافي فرق بينهم ..
فارس: بس فطيم مو ناقصها شي ..
بوفارس: يبه النفس وماتشتهي والقلب ومايهوى .. مانجبر الولد .. وفطيم ان شاء الله بتاخذ نصيبها ..
فارس: بس احس فطيم بتزعل ..
بوفارس: لا مابتزعل الا بتفرح لاختها .. فطيم عاقله وعقلها كبير ..
فارس: بس يبه .. وسكت لان ام فارس دخلت عليهم ..
استأذن فارس من امه وابوه وراح غرفته يبدل ملابسه .. اول مادخل الغرفه فتح جواله واتصل بمحمد ..
محمد: هلا والله
فارس: معليه .. مردوده يا حمود ..
محمد: شو فيك ؟
فارس: مو مشكله ان ما خليتك تترجاني يا حمود .. ماكون فارس ..
محمد: تسمع حد يتكلم ؟
فارس: خل عنك العبط يالدب ..
محمد: انا دب .. تعيب على رشاقتي
فارس: رشاقتك ها ..
محمد: زين خلصنا .. انت وايد تتكلم .. متى بتجي يعني ..
فارس: بعد .. زين زين .. كل شي بحسابه ..
محمد: الله عليك يافروس ..
فارس: سلاااام
محمد: الف سلام لاحلى فارس .. وسكر بسرعه وهو ميت من الضحك ..
فارس: حمود .. اصبر علي ..
طلع له جينز ازرق فاتح .. وتي شيرت ابيض مكتوب عليه بالعربي ( رووووووح ) .ز تعطر ومشط شعره وطلع
وهو فالدرب اتصل بمناف ..
فارس: هلا والله
مناف: اهلين
فارس: السموحه ما رديت على اتصالج كان الوالد معاي ..
مناف: مو مشكله ..
فارس: وين انتي؟
مناف: فالجامعه ..
فارس: متى بتخلصين ؟
مناف:خلصت ..
فارس: الحين بتمين جي تنتظرين الباص ..
مناف: اي
فارس: زين بمرج انا ..
مناف: لا ماله داعي ..
فارس: منااااااااااف
مناف" ايه عليه لي نطق اسمي محلاه ": خير
فارس: هههههه .. يلا جهزي الحين بامر عليج ..
مناف: ارجوك ماله داعي يا فارس ..
فارس" يا ويل حالي على الدلع": خلاص انا غيرت طريقي على الجامعه .. خلاص قربت
مناف: .............
فارس: بنوته ..
مناف: نعم ..
فارس: ترا قعدتج مالها داعي على الفاضي ..
مناف: مو مشكله والله تعودت يا فارس ..
فارس: مناف .. لاترديني ولاتحطين بيني وبينج حواجز ..
مناف منحرجه: آسفه ..
فارس: يلا الحين بدخل من البوابه .. وانتظرج تحت ..
مناف: زين .. لبست عبايتها ونزلت .. شافته واقف عند الباب ينتظر .. كان شكله يجنن بدون الغتره ..
تغطت وطلعت .. شافها فارس وهي تمشي واستخف عليها .. قربت مناف من السياره وقرب من الباب وفتحه لها
اول ماركبت مناف علقت ..
مناف: شدعوه اعرف افتح الباب .. على بالك مو شايفه خير ..
فارس مبتسم: وعليكم السلام ..
مناف: السلام عليكم ..
فارس: حيالله مناف .. وايد عصبيه انتي ..
مناف: لا والله .. ليش تفتح الباب اعرف افتحه ..
فارس يضحك: هههههه .. زين ادري انج تعرفين تفتحينه .. ليش محتجه .. بس لما افتح الباب هاي من ضمن خدماتي ..
مناف ضحكت: ههههههه لا والله ..
فارس يقلدها: لا والله ..
مناف: عاااااااااد
فارس: سكري بابج عدل بس .. محتجه عشان فتحت لها الباب .. وطلعت ماتقدر تسكر الباب اصلا ..
مناف: شدراني بكل قوتي سكرته ..
فارس: سلامي على الناعمين ..
مناف: زين .. ليش واقف ..
فارس: بعد من شافج وين تبينه يمشي ..
مناف بعفويه: فاااارس ..
فارس" ايه على الدلع ": زين شو تشربين ؟
مناف: ماتفقنا على هالشي .. ودني البيت
فارس: شو فيج خايفه ؟
مناف: مو خايفه .. بس ودني البيت ..
فارس: اول نمر اخذ لج شي بارد يبرد على قلبج .. واحنا رايحين بيتكم .. وبالمره ناخذ غدا ..
مناف: لا ماله داعي غدا .. خيرك فيه بركه للحين ما خلص ..
فارس: الحمدلله .. عليكم بالعافيه .. زين قولي لي شو تشربين ؟
مناف: على ذوقك ..
فارس: ولا يهمج .. اشربج احلى عصير ..
مناف منحرجه: مشكور فارس ..
فارس: ارجوج ماله داعي المجاملات ..
مناف: غصبن عني يا فارس .. افضالك علي ماتنعد ..
فارس: هاي مو افضال يا مناف .. هالشي اسويه من غلاتج .. اقصد غلاتكم عندي ..
مناف ابتسمت " غلاتي ": ....................
تموا ساكتين فتره .. وقطع عليهم صمتهم تلفون فارس .. طالع التلفون وابتسم بخبث ورد ..
محمد: يعني متى بتمرني ..
فارس: آسف انشغلت شوي ..
محمد: شو ؟؟ انشغلت .. فروووووس ..
فارس: حمودي انا مشغول لاتعطلني اكلمك بعدين ..
محمد: شو بعدين .. يعني ترد الحركه ..
فارس: يعني تقدر تقول جي .. هههههههههههه
محمد: فروس اعقل وخلك ريال ..
فارس: شو تقول .. انت مو ريال ..
محمد: ههههه .. يا اسود الويه اوريك ..
فارس: انت اسود ويه .. ليش تقول عن نفسك هالكلام ..
محمد: فروس انت وين ؟
فارس: تبي تعرف انا وين ؟
محمد: اي ..
فارس: اوكي .. وسكر التلفون في ويه ولد عمه وضحك بانتصار .. هههههههههههه
فارس التفت على مناف اللي كانت لازقه في الباب ..
فارس: هاي ولد عمي مسوي فيني حركه بايخه اليوم الصبح .. ورديت له الحركه ..
مناف: هههههههه .. احسك وايد مع ولد عمك ..
فارس: شوفي .. هو اقرب الناس لي .. و واثق فيه ثقه عميه .. لانه يبادلني نفس الشي ..
مناف: ماشاء الله عليكم .. الله يخليكم لبعض ..
فارس: ان شاء الله .. يعني انا لو مو واثق فيه ما كنت جبته معاي ذاك اليوم ..
مناف: اي ي ي .. بس باين عليه طيب ..
فارس: من ناحية الطيبه .. قلبه كبير ..
مناف: ماشاء الله عليه ..
وصلوا عند محل الكوكتيل .. وطلب عصير لهم على ذوقه .. رفعت الغشوه شوي عشان تشرب ..
التفت عليها فارس: زين قطي الغشوه وشربي على راحتج ..
مناف: لا انا مرتاحه جي .. بس تسلم على الذوق ..
فارس: عجبج ..
مناف: اي ..
فارس: عليج بالعافيه يا قلبي .. وسكت على طول " اففف شلون طلعت مني " .. تموا ساكتين فتره ..
فارس: مناف تبين اوقف في مكان عشان تشربين على راحتج ..
مناف: لاتشيل همي يا فارس ..
فارس: ولا يهمج ..
وصلوا عند بيت مناف .. نزلت مناف وسلمت على فارس وشكرته على العصير والتوصيله ..
مناف: جزاك الله الف خير ..
فارس: بالعافيه .. زين مناف ممكن طلب ؟
مناف: تفضل ..
فارس: ممكن ترفعين الغشوه شوي ..
مناف انحرجت: لازم اروح يا فارس .. مع السلامه .. دخلت البيت .. وسكرت وراها الباب بسرعه ..
فارس: ايه عليها .. بتذبحني .. حرك من جدام بيتهم .. و راح عند محمد .. اتصل له تلفون عشان يجهز ..
فارس: حيالله حماده ..
محمد: حماده فعينك .. وينك فيه ؟
فارس: روق روق .. انا فالطريق ..
محمد: لا تتأخر ..
فارس: ولا يهمك الشيخ
محمد: يلا مع ويهك ..
فارس: سلااااام
سكر محمد وهو مستغرب من فارس " مروق حده الولد .. وين كان ؟"
وصل فارس عند شقة محمد .. واتصل له تلفون عشان ينزل ..
محمد: فروس انت تحت ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)