









مريم: فارس ليش سويت جي؟
فارس تنهد: اتصلي بفطيم يلا ..
مريم: ان شاءالله ..
فاطمه طلعت الحوش ومالقت السياره .. اتصلت بمريم ..
فاطمه: وينكم ؟
مريم: احنا عند باب الحوش .. تعالي برا ..
فاطمه باستغراب: ليش برا ؟
مريم: تعالي وبعدين بتعرفين ..
فاطمه: زين ..
طلعت فاطمه وركبت السياره .. حرك فارس من فريجهم بسرعه ..
فاطمه: شوي شوي فارس .. شعليه مستعيل ..
فارس طالعها من المرايه مبتسم .. وغمز لها .. فاطمه ابتسمت له بدلع وصدت ..
مريم: وين بنروح ؟
فارس: بنروح كوفي شوب قريب ..
فاطمه: حلو .. فخاطري كابتشينو من كم يوم ..
فارس يطالعها من المرايه: حاضرين ..
فاطمه مبتسمه: شو فيك علي اليوم ؟
فارس ضحك: ههههههه .. مافيني شي ..
فاطمه: مممممم ..
كملوا دربهم للكوفي شوب .. نزلوا وخذوا لهم طاوله .. فارس طلب له عصير ليمون بالنعناع .. فاطمه طلبت لها كابتشينو .. اما مريم طلبت لها كوكتيل ..
مريم: فارس شو صار بينك وبين امي ؟
فارس يشرب عصير: امي تقول البنت مو من ثوبها .
فاطمه: حدد يا فارس ..
فارس: هي تقول البنت مو من ثوبها .. انا اشوف البنت من ثوبي .. امي كيفها .. لها وجهة نظر ومجبور احترمها ..
مريم: فارس الله يخليك قول لنا شو صار بالضبط ؟
فارس قال لخواتها الموقف اللي صار بينه وبين امه ..
فاطمه بصدمه: امي ليش جي ؟ اول مره اعرف ان امي مترفعه على الناس لا وبهالطريقه ..
فارس: انا مصدوم اكثر منج ..
مريم: زين شو فيها لو خذت وحده فقيره ..
فارس: هالكلام قوليه حق امج الفاهمه العاقله .. اللي ربت بنات وطلعتهم حريم .. وربت صبيان طلعتهم ريايل ..
فاطمه: زين فارس .. انت تعرف البنت ؟
فارس: لا ماعرفها ..
مريم: عيل ليش مصر عليها ؟
فارس: البنت عجبتني ومرتاح لها .. بس حركة امي خلتني اتمسك فيها واعاند ..
فاطمه: فارس طالع بعيوني وقولي انت تعرفها ؟
فارس طالع فاطمه: لا ماعرفها ..
فاطمه" كذاب يا فارس": زين ابوي ما كلمها ؟
فارس: ابوي موقفه غريب شوي
مريم: شلون ؟
فارس: حسيته مو مستقر على راي .. يعني احيانا احسه موافق على كلام امي .. واحيانا احسه موافق على كلامي .. غريب ابوي ..
فاطمه: زين ابوي يقدر ينقنع امي ..
مريم: ماعتقد .. ترا امي عندها اسلوب تخلي الواحد يغير رايه في ثواني ..
فارس: عدل كلام مرايم ..
فارس: والله محتار .. بس البنت ابيها ..
فاطمه: فارس اصرارك عليها غريب ..
فارس: قلت لج .. كلام امي هو سبب اصراري ..
فاطمه: بس يا فارس ليش تعاند ؟
مريم: كبر عقلك ..
فارس: انا هالبنت ابيها .. وغيرها ما راح اخذ ..
فاطمه: فارس .. بصراحه تشكك الواحد بهالكلام ..
فارس: ولو اعرف البنت .. شو بيصير فالدنيا ..
مريم: فارس .. بس هاي مو من عاداتنا ..
فاطمه: اي عادات يا مريم .. الحب عمره ما كان حرام .. دامه في حدود ..
فارس مبتسم: عدل كلامج ..
مريم: شلون .. فسري لي كلامج ..
فاطمه: كلامي واضح ومايبيله تفسير ..
مريم: مادري بأي منطق انتي تتكلمين ..
فاطمه: مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا حرمت علينا نعمه من نعم الرحمن .. الحب عمره ما كان حرام ..
مريم تقاطعها: حبي امج .. ابوج .. اخوج .. اختج .. زوجج .. بس مو تحبين غريب ..
فاطمه: القلب لي نبض بالحب ماتقدرين تقتلين نبضاته .. دام علاقة الحب بدت بنيه صافيه صدقيني فيها خير .. ودام هالعلاقه ضمن حدود الدين صدقيني انها تدوم ..
مريم: مادري من وين تجيبين هالكلام .. وين قاعدين احنا ..
فارس: خواتي حبيباتي .. الحين هاي مو موضوعنا ..
مريم: صح .. السموحه منك اخوي ..
فاطمه: طلعنا عن موضوعنا الاساسي ..
فارس: المهم .. شوفوا انا كلمتي ما راح تنزل الارض .. البنت ما عليها كلام .. وامي تعرف هالشي .. بس عشانها فقيره .. وهالشي مو هامني ..
فاطمه: بس يا فارس .. انت بتخسر الكل عشانها ؟
فارس: انا لو ما خذتها .. انتوا اللي بتخسروني ..
مريم: استهدي بالله يا فارس .. فكر عدل قبل ما تتخذ اي قرار ..
فارس: انا مفكر فالموضوع صح ..
فاطمه: شوف انا بقعد مع امي وباخذ اللي بخاطرها ..
مريم: يبيلها قعده الوالده ..
فارس: انتوا كلموها شوفوها شو بتقول .. وردوا علي ..
فاطمه: حاضرين لك الشيخ ..
فارس: هههههه .. فديتكم والله ..
تموا الخوات مع فارس يسولفون في الموضوع .. طلعوا من الكوفي شوب وفارس حس ان نفسيته احسن عن الصبح .. نزل خواته بيتهم .. مريم بيمر عليها خالد بيت ابوها .. اما فارس المجروح رجع شقته اللي المفروض بتجمعه مع مناف .. اول ما دخل الشقه سمع الجوال يرن .. كانت مناف المتصله .. رد عليها والحزين باين على صوته ..
...................
يتبع










مناف: هلا حبيبي ..
فارس: قلبه انتي ..
مناف: وينك من العصر وانا اتصل لك وماترد ..
فارس: نسيت التلفون فالبيت ..
مناف: ممممم .. فارس شو فيه صوتك ؟
فارس: احم .. مافيه شي ..
مناف: صوتك حزين ..
فارس يغير الموضوع: شو تسوين حياتي ؟
مناف ببرأه: نمت شوي .. مادري شفيني مكسله اليوم ..
فارس: فديت المكسله والله ..
مناف انحرجت وسكتت ..
فارس: يا قلبه ..
مناف: قول حبيبي ..
فارس غمض عيونه: احبج ..
مناف تنهدت: وانا اموت فيك ..
فارس: اليوم انا و ولد عمي رحنا الشقه ..
مناف بوناسه: والله ..
فارس: اي .. كل الشقه اثثناها .. الا غرفتنا ..
مناف: احم ..
فارس: اي احم .. ههههههه .. غرفتنا اللي انتي بتأثثينها ..
مناف " آه فديت قلبك يا فارس .. الله لا يحرمني منك "
فارس: زين حياتي انا بخليج الحين ابي اريح شوي ..
مناف: حبيبي فيك شي ؟
فارس: مافيني شي حبيبتي ..
مناف: والله انا مو مقتنعه .. احسك زعلان .. الا متأكده انك زعلان ..
فارس: لا مب زعلان .. بس مكسل مثلج
مناف وفارس: هههههههه ..
فارس خنقته العبره على مناف وكلامها .. صرفها بسرعه وراح خذ له شور .. مناف كانت تفكر في فارس وحزنت عليه ..
مناف " شفيه حبيبي زعلان .. من مزعله .. ماحب اشوفه زعلان .. فديت روحه وقلبه وكل شي فيه " ..
طلع فارس من الحمام لاف الفوطه على خصره .. صدره مبلل .. مسك الجوال وتم يناظر الشاشه بحزن .. قطرات الماي انسابت من جبهته وتناثرت على الجوال .. رجع براسه على ورا وغمض عيونه .. رن جواله ومحمد كان المتصل .. رد فارس باستغراب ..
فارس: هلا ..
محمد بحزن: فارس زوجتي سقطت ..
فارس: شو!
محمد: مات الياهل .. مات ..
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. زوجتك شو اخبارها ؟
محمد: وايد تعبت .. الحين هي تحت تأثير البنج ..
فارس: زين شو سبب تعبها ؟
محمد: الدكتوره تقول انها اجهضت بسبب الحاله النفسيه ..
فارس: انا نصحتك يا محمد ..
محمد: والله متحسف .. يا ليتني ما سويت اللي سويته ..
فارس: هالكلام ما منه فايده الحين .. اللي عليك تسويه .. انك تراعيها وتهدي يا محمد .. لا تشد ..
محمد: آآه والله متحسف وكاسره خاطره المسكينه ..
فارس: الله يشفيها ان شاءالله ..
محمد: انت وين ؟
فارس: فالشقه ..
محمد: من متى فالشقه ؟
فارس: من شوي .. كنت مع خواتي ..
محمد: اي ي ي ..
فارس: كلمتني من شوي ..
محمد: والله !
فارس: حمود حاسه بحزني وهمي ..
محمد: ايه عليك يا فروس ..
فارس: والله سكر منها مجبور .. كسرت خاطري وهي تسألني وانا اتهرب ..
محمد: تحمل تبين لها شي ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد: زين تقدر تمرني المستشفى ؟
فارس: من عيوني افا عليك ..
محمد: جزاك الله خير ..
فارس: زين اجيب لك شي معاي ؟ تبي عصير ولا تاكل شي ؟
محمد: جيب لي عصير ليمون بارد ..
فارس: ان شاءالله .. يلا سلام ..
محمد: الله وياك ..
سكر فارس من محمد .. لبس بنطلون بيج وتيشيرت برتقالي فاتح .. مشط شعره ورجعه على ورا .. تدهن بدهن العود تحت اذنه وعلى رقبته .. خذ جواله ومفتاح السياره ونزل .. مر خذ حق محمد عصير له .. اتجه للمستشفى وهو يفكر في محمد .. راح له عند استراحة الرجال .. قعدوا مع بعض وشربوا العصير .. فارس شاف الخوف بعيون محمد ..
محمد يشرب العصير: خايف عليها يا فارس ..
فارس: بأذن الله ما عليها شر .. بس انت اعتني فيها واهتم ..
محمد: ان شاءالله .. مشكور على العصير ..
فارس: بالعافيه ..
محمد: شو قالوا لك خواتك ؟
فارس: والله قالوا بيكلمون امي مره ثانيه ..
محمد: ان شاءالله يقنعونها ..
فارس: بس تدري اني منصدم من ابوي !
محمد: اي تعال ما قالك شلون عرف ؟
فارس: لا والله .. كل مابي اكلمه ما تصير فرصه ..
محمد: ابوك يحير يا فارس ..
فارس يمسح جبهته: باتصله وبحاول اقعد معاه واعرف منه كل شي ..
محمد: الله المستعان ..
في هالاثناء مريم وفاطمه كانوا في البيت ويتناقشون في موضوع فارس ..
مريم: تحسين ان فارس يكلمها ؟
فاطمه: مادري والله .. بس ليش مو راضي يعترف ؟
مريم: والله شوفي يا فطيم .. يمكن فارس خايف ان البنت اطيح من عيونا لو قالنا انه يحبها ويكلمها ..
فاطمه: والله يمكن .. بس يعني احنا خواته ..
مريم: بس ماعتقد هو بيرضاها لبنت الناس .. انتي شوفي امي شلون رافضه وتكابر .. يعني لو درت ان فارس يعرفها ولو وافقت على الزواج مب بعيده عنها على اقل غلطه تغلطها البنت تعايرها امي ..
فاطمه: الله يهديها امي .. مادري شلون تفكر ..
مريم: مسكين فارس ..
فاطمه: شفتي الحزن بعيونه ..
مريم: الحين شكله احسن .. اول ما ركبت معاه لما جانا البيت .. كان ويهه مصفر وحزين .. الحين احسن يمكن لانه فضفض لنا باللي في خاطره ..
فاطمه: الله يعينه والله ..
مريم: آمين ..
فاطمه: امشي نروح نكلم امي نشوف شو اللي بخاطرها ..
مريم: يلا ..
راحوا فوق ودخلوا على امهم اللي كانت مندمجه مع التلفزيون .. التفتت عليهم مبتسمه ..
ام فارس: هلا يمه .. تعالوا
فاطمه: شو تسوين ماما ؟
ام فارس: والله مع هالتلفزيون البايخ .. مافيه شي بعد ..
مريم: ههههه ..
ام فارس: مريم يمه اخبارج مع خالد ؟ عساج مرتاحه ؟
مريم مبتسمه: الحمدلله مرتاحه .. خالد حاطني بعيونه ..
ام فارس: الله يوفقج يمه .. وانتي يا فطيم .. اخبارج مع يوسف ؟
فاطمه تضايقت من سؤال امها عنها وعن يوسف .. لانها تذكرت كلام امها عن يوسف ..
فاطمه تجامل: الحمدلله .. مو مخلي علي قاصر ..
ام فارس: الله يوفقكم يا بناتي ..
فاطمه ومريم طالعوا بعض وكل وحده تنتظر الثانيه تفتح الموضوع .. فاطمه تجرأت وتكلمت ..
فاطمه: مممممم .. ماما ..
ام فارس وهي مندمجه مع التلفزيون: ها يمه ..
فاطمه: شو سالفة فارس ؟
ام فارس التفتت عليها: شو سالفته هاذي بعد!
مريم تمت اطالع امها باستغراب .. فاطمه بلعة ريقها بصعوبه وتكلمت ..
فاطمه: انتي ليش رافضه البنت ؟
ام فارس: قلنا البنت مو من ثوبنا .. خلاص وهالعرس ما راح يتم ..
مريم: حرام ماما..
ام فارس بعصبيه: شو اللي حرام .. احنا وين هالبنت اللي قاصه على اخوكم وين ..
فاطمه: فارس ما يعرفها ..
ام فارس: حتى لو ما يعرفها .. بعد ما ياخذها ..
فاطمه: ماما اسمحيلي اقولج ان كلامج مو مقنع !
مريم: يعني هي مسألة عناد ؟
ام فارس عصبت: والله خوش يا بنات محمد .. تعالوا قرروا عني بعد .. ولا روحوا اخطبوها لاخوكم ..
فاطمه: محشومه ماما .. بس كلامج يعني
ام فارس تقاطعها: شو فيه كلامي .. مو عاجبكم .. لايعجبكم كلمتي وحده وماتنزل الارض .. وكانكم جاين تتوسطون حق اللي ما يستحي على ويهه .. ولا هو مطرشكم عشان تقنعوني .. قولوا له امي مب راضيه ولا يحلم انه بياخذها .. وبشوف انا ولا هالتعبانه اللي مادري وين لافي عليها ..
فاطمه: الله يهديج يا ماما .. صلي على النبي ..
ام فارس تنافخ: عليه الصلاة والسلام ..
فاطمه: فارس لا طرشنا ولاشي .. لا تكسرين بخاطره واللي يسلمج ..
ام فارس بعصبيه: انا من شوي شو اقول .. انتوا ما تفهمون ..
مريم: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهدي الجميع ..
ام فارس: آمين .. يلا انتي وياها عورتوا راسي ..
مريم سحبت اختها وطلعوا من الغرفه .. فاطمه كانت وايد حزينه على حال امها .. تمت تصيح ..
فاطمه تمسح دموعها: مسكينه امي ..
مريم: ليش ؟
فاطمه: ليش ورتنا ويها الثاني ..
مريم: الله يهديها ان شاءالله ..
فاطمه: انتي سمعتي كلامها .. يغث بصراحه ..
مريم: اي والله يغث ..
رن جوال مريم وخالد كان متصل لها ..
خالد: هلا حبيبتي ..
مريم: هلا والله ..
خالد: جاهزه فديتج ؟
مريم: اي .. انت وين ؟
خالد: قريب بيت ابوج ..
مريم: عيل خل اقوم البس .. انتظرك فديتك ..
خالد: ان شاءالله ..
مريم: الله يحفظك حبيبي ..
سكرت من خالد والتفت على فاطمه الحزينه ..
مريم: فطيم هونيها وتهون ..
فاطمه: الشكوى لله .. ممممم بتروحين ؟
مريم: بمر المستشفى على ساره ..
فاطمه: المسكينه .. الله يكون في عونها ..
مريم: ما وصيج يا فطيم .. امي ترا زعلانه لا يغرج انها تكابر ومعصبه علينا .. بس انا خايفه عليها .. الله يخليج مري عليها وقعدي معاها .. حاولي تلطفين الجو .. لا تزيدينها الله يخليج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
مريم: ولا تقولين لفارس شي ..
فاطمه: مستحيل .. بتقوم حرب بين ماما وفارس لو سمع هالكلام ..
مريم: الله يستر منهم والله .. انا كلش مو مطمنه حق هالموضوع ..
فاطمه: مادري شلون بينتهي ولا من بينهيه ..؟
مريم: الله كريم ..
..............
يتبع










فاطمه مبتسمه: هلا والله ..
خالد: حيالله فطيم .. وينج ما تبينين يالعروس ..
فاطمه: موجوده ..
مريم: خذ قلبها الريل ..
الكل: هههههه ..
خالد خذ الشنطه من يد مريم وراحوا ثلاثتهم فوق .. وهم صاعدين الدري شافوا بوفارس طالع من غرفة مريم .. التفت عليهم بخوف ..
بوفارس: عسى ماشر ؟
خالد: ماشر عمي .. بس مو مرتاحين هناك ..
بوفارس: لاحول ولا قوة الا بالله ..
مريم: ما علينا شر يبه ..
بوفارس: باذن الله ..
مريم وخالد دخلوا غرفة مريم .. خالد حذف الشنطه على الارض ةقرب من مريم ..
خالد: والله مو بيدي اللي يصير لنا ..
مريم تتصنع الابتسامه: الله يبعد عنا الشر .. قول ان شاءالله ..
خالد: ان شاءالله ..
تموا ساكتين فتره وشابكين اياديهم ببعض ..
خالد: حبيبتي ..
مريم: هلا ..
خالد: شو رايج نطلع بيت بروحنا ولا شقه ؟
مريم بهدوء: مادري فديتك ..
خالد: شو فيج حياتي ؟
مريم كانت منزله راسها .. ضغطت على يد خالد وارتمت باحضانه .. دموعها سبحت على خدودها الناعمات .. خالد غمض عيونه وحضنها بقوه ..
مريم: خالد ..
خالد بحنان: عيونه انتي ..
مريم: خايفه .. والله خايفه ..
خالد: دام انا جنبج لاتخافين .. وبأذن الله بكون جنبج ..
مريم وسط دموعها: لا تتركني يا خالد .. انت كل شي بحياتي ..
خالد: لا تقولين هالكلام يا قلبي انتي .. انا مكافح وصابر عشانج انتي .. وبأذن الله ماعلينا شر ..
مريم: آآه ياخالد ..
خالد بغصه: سلامتج من الآآآآه يا قلبي .. ياعله فيني ولا فيج ..
خالد تم حاضن مريم ويهديها .. مسح على راسها وباسها على جبهتها .. مريم غمضت عيونها ونامت بحضن خالد وهي حاسه بالامان والحنان ..
فاطمه راحت غرفتها .. بوفارس دخل ورا فاطمه غرفتها ..
بوفارس: فطيم يبه ..
فاطمه مبتسمه: هلا يبه ..
بوفارس: اخوج شو اخباره ؟
فاطمه نزلت راسها: حالته ماتسر العدو .. بابا ليش امي جي ؟
بوفارس: الله يهديها ..
فاطمه: بابا انت تقدر تقنعها ..
بوفارس: حاولت معاها .. بس مافي فايده ..
فاطمه: مايصير جي ..
بوفارس: خليها على ربج ..
فاطمه: حرام عليكم .. فارس منهار .. وصدقني لو فارس ماخذها بيتغير على الكل .. وانتوا او بالاحرى ماما اللي بتخسر ولدها .. فارس اكبر عيالها .. فارس حبيب قلبها .. فارس اللي تشد فيه الظهر ..
بوفارس يسمع كلام فاطمه وكان يحسه مثل سكين تطعنه في صدره ..
بوفارس: يا فطيم .. امج راسها يابس وعنيده ..
فاطمه: وفارس بعد راسه يابس وعنيد ..
بوفارس تنهد: آآه .. ادري ..
فاطمه: بابا انت لازم يكون لك موقف ..
بوفارس رفع راسه: يا بنتي حاولت .. امج راكبه راسها .. وحركة اخوج لما طلع من الحوش خلت امج تعاند زود وتحلف انه لو خذها بتطلع من البيت ولا لها رجعه ..
فاطمه بصدمه: هاااا .. ليش ماما جي ..
بوفارس: الله يهديها .. تمت تصيح وتتوعد ..
فاطمه: لا هاي مب امي اللي ربتني .. هاي وحده ثانيه ..
بوفارس: الله يهديها ..
فاطمه: ارجوك كلمها بابا .. فارس بيضيع من ايدينا كلنا .. فارس مايبي الا هالبنت ..
فاطمه قعدت على سريرها وتمت تصيح ..
بوفارس: ادري ..
بوفارس قرب من بنته اللي تمت تصيح بحزن ..
بوفارس: ابوي انتي .. لاتصيحين دموعج غاليه ..
فاطمه: ليش ماما جي .. حرام اللي تسويه في فارس واللي تسويه بنفسها .. ليش تنفر الناس منها .. وخير يعني البنت مو من ثوبنا .. شو فيها لو انها فقيره ..
بوفارس: معليه حبيبتي .. قومي غسلي ويهج ..
فاطمه: بابا موقفك غريب .. ليش ساكت .. سكوتك غريب و وراه شي ..
بوفارس طالع بنته: قومي غسلي ويهج يبه ..
فاطمه: ان شاءالله ..
غسلت ويها ورجعت عند ابوها .. قعدت معاه وحضنته .. تم يواسيها ويهديها .. فاطمه حست بالنعاس .. قامت وانسدحت على السرير .. غطاها بوفارس وباسها على خدها .. طلع عنها ونزل تحت .. مر المطبخ وسوا له شاي خذ الكوب وطلع فالحوش .. تم يفكر في فارس ..
بوفارس " لو مادري ان هالزواج مستحيل كان اصريت على ام فارس .. مزنه راكبه راسها وفارس راكب راسه .. الله يستر من الحرب اللي بتصير بينهم .. فارس ناوي نيه على امه .. وانا متأكد انه ماراح ياخذها .. لانه مايدري من تكون ام مناف .. استغفر الله العظيم " ..
بوفارس نزل راسه بحزن وهو يفكر في ولده .. تم قاعد لين اذن الفجر .. قام يقعد عياله للصلاه .. مر على عبدالعزيز تم يناظر عبدالعزيز اللي كاسر خاطره من سالفته لما ردته صديقة مريم اخته .. قرب منه وقعده من النوم
بوفارس: عزيز .. عزيز يبه قوم صلاه ..
عبدالعزيز بتعب: هممممم ..
بوفارس: قوم صلاه يا ولد ..
عبدالعزيز بطل عيونه بكسل: ان شاءالله ..
قعد على السرير وبوفارس كان يطالعه بحزن ..
بوفارس: يلا يبه قوم ..
عبدالعزيز يتمدد: يلا قمت ..
طلع بوفارس وعبدالعزيز قام يتوضأ .. بوفارس راح غرفة جاسم وقعده .. مر على غرفة مريم وطق الباب ..
بوفارس: صلاه صلاه ..
خالد كان قاعد قبل ما يمر بوفارس ويطق عليهم الباب .. المسكين ماكان قادر ينام من خوفه على مريم .. قام من السرير وفتح الباب ..
خالد: قاعد يا عمي ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا يبه احنا نازلين ..
خالد: ان شاءالله .. الحين بلحقكم ..
بوفارس نزل ولحقه عبدالعزيز و وراهم الجسمي .. نزل لهم خالد وراحوا جماعه المسيد .. فاطمه قامت عشان تقعد خواتها للصلاه .. رجعوا الشباب من المسيد وكلن راح غرفته يكمل نومه .. الا بوفارس اللي ما جاه النوم من التفكير ..
بوفارس " ياربي شو اللي قاعد يصير لنا .. فارس والله يستر منه .. عبدالعزيز فديته مجروح .. جاسم والله يعلم بمصيره .. تطبع بطبايع امه .. يعني انا ماعرفت اربي .. انا مالي كلمه على حد .. مزنه هي الآمر والناهي فهالبيت وانا شو بالنسبه لهم .. هم يسون لي حساب بس كلمة مزنه هي اللي تمشي .. فارس ماراح ياخذ مناف طبعا .. عبدالعزيز لازم ازوجه بنت تستاهله ويستاهلها .. جاسم وايمان لازم اضبطهم .. وخصوصا ايمان اللي كل يوم اشوفها تصير مثل امها .. يا رب ساعدني اقوي اساس هالبيت .. يارب اكون قدها يارب " .. الساعه 5 ونص بوفارس راح الغرفه وحذف نفسه على الكرسي ونام ..
..............
ان شاء الله يعجبكم الجزء










تموا قاعدين مع بعض فوق لين اتصل خالد بمريم وطلعت له مريم .. مروا المستشفى يتطمنون على ساره .. كانت ساره للحين تحت تأثير البنج تموا شوي مع محمد وبعدين طلعوا متجهين للبيت .. على دربهم مروا خذوا لهم ايسكريم وتمشوا شوي بعدين رجعوا البيت .. خالد راح عند ابوه ومريم تمت فالغرفه .. اتصلت لها فاطمه وكانت حزينه ..
مريم: ها فطيم بشري ؟
فاطمه: بعد ما رحتي رجعت كلمتها مره ثانيه ..
مريم: زين ..
فاطمه: عصبت علي وطردتني من الغرفه ..
مريم: بل ..
فاطمه: امي مادري شو فيها ..
مريم: ترا حركة فارس مب حلوه لما طلع من الحوش لما شاف امي ..
فاطمه: الظاهر هالحركه عصبت بها زود ..
مريم: الا اكيد .. زين ما قالت لج شي قبل ما تطردج .. هههههه
فاطمه: تتمسخرين علي .. ههههه اوريج ..
مريم: بس قويه هاذي تطردج ؟ زين ابوي وينه ؟
فاطمه: مادري وين كان .. المهم قلت لها يمه ليش ما تبين فارس ياخذ هالبنت ؟ انتي شايفه عليها شي؟ قالت لي مافيها شي والكل مدح فيها وفي تربية امها لها ولاخوانها .. بس عناد في اخوج اللي ما يتستحي على ويهه ماياخذها ..
مريم: يعني مسالة عناد صارت ؟
فاطمه: اي .. بس تدرين بعد ما طلعت من عند امي .. شفت ايماني .. سألتني عن السالفه وقلت لها .. شو تتوقعين ردت فعلها ؟
مريم: متوقعتها .. قولي بس ان شاءالله تكون مو اللي في بالي ..
فاطمه: تقولي بكل برود .. شو يبي فارس فيها .. امي كلامها عدل .. احنا وين وهي وين ..
مريم: اقولج امي وايمان طينه وحده ..
فاطمه: حتى الجسمي
مريم: مستحيل ! جويسم توه صغير ..
فاطمه: توه صغير .. صبري عليه شوي ..
مريم: شدراج ؟
فاطمه: جويسم وايمان تربية ام فارس .. الولد ماياخذ اي شي .. وما يماشي اي حد .. لا وابوي ماعطه ويه زياده عن اللزوم ..
مريم: يالله شو صاير فالدنيا ..
فاطمه: لاحظت عليه كم مره لو بغى شي يقوله ابوي باخذ لك من المكان الفلاني .. لا يركب راسه ماياخذ الا من الغالي .. وبعدين شوفيه من يماشي .. سلطانو ولد عمي واحمد رفيج سلطانو .. مب ذاك اليوم ابوي معاقب الجسمي وسلطان .. استغربت انه معاقبه .. تعرفين ابوي شلون يموت فيه ومدلعه ..
مريم: ليش معاقبه ؟
فاطمه: ضاربين علي ولد جيرانا ..
مريم: ليش ضاربينه ؟ حرام مسكين علي ..
فاطمه: مستقوين عليه ..
مريم: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فاطمه: الله يستر بس ..
مريم: زين كلمتي فارس ؟
فاطمه: لا للحين ..
مريم: ضاق صدري والله ..
فاطمه: الله كريم .. الا ساره شو اخبارها المسكينه؟
مريم: الله يكون في عونها .. يقول محمد انها وايد تعبت ..
فاطمه: الله يشفيها ويقومها بالسلامه ..
مريم: آمين ..
فاطمه: ومحمد شو اخباره ؟
مريم: يكسر الخاطر والله .. شايل همها وهم عياله فالبيت .. وايد خايف عليها ..
فاطمه: مايستاهل ولد العم .. باتصله اتطمن عليه ..
مريم: فارس كان عنده بعد ..
فاطمه: فديته فارس والله ..
مريم: كل منهم شايل هموم الدنيا على راسه ..
فاطمه: الله يعينهم والله .. زين اختي .. يوسف متصلي من شوي مارديت عليه .. خل اشوفه شو يبي ..
مريم: زين فديتج .. وانتبهي على امي وطمنيني عليكم ..
فاطمه: ان شاءالله ..
سكرت مريم من فاطمه وبدلت ملابسها .. اتصلت بمحمد ..
محمد كان بروحه في غرفة ساره .. رن جواله وشاف الرقم طلع من الغرفه ورد مستغرب ..
محمد: السلام عليكم ..
فاطمه: عليكم السلام .. هلا محمد شحالك ؟
محمد مبتسم: طيب الله يسلمج بنت العم ..
فاطمه مبتسمه: شو اخبار ساره ؟
محمد: الحمدلله ماعليها شر ان شاءالله ..
فاطمه: معوض يامحمد .. اهم شي سلامتها ..
محمد: الحمدلله على كل حال .. اخبارج انتي ؟
فاطمه: الحمدلله طيبه ..
محمد: ان شاءالله مرتاحه وماعندج مشاكل ؟
فاطمه: الحمدلله ..
تموا ساكتين فتره ومحمد كان فرحان باتصال فاطمه .. فاطمه حبت انها تنهي المكالمه ..
فاطمه: زين محمد طمنا على ساره ..
محمد: ان شاءالله .. من عيوني ..
فاطمه: يلا مع السلامه ..
محمد: الله يحفظج بنت العم ..
سكرت فاطمه وكانت متوتره من اتصالها بمحمد .. اما محمد فكان بيطير من الوناسه من اتصال فاطمه .. بعد هالمكالمه فاطمه اتصلت بيوسف ومارد عليها .. طلعت من غرفتها وراحت عند عبدالعزيز ..
فاطمه: شو تسوي فديتك ؟
عبدالعزيز: ولا شي .. شو اخبار فارس ؟
فاطمه بحزن: اخباره ماتسر ..
عبدالعزيز: شو صاير بالضبط .. انا سمعت كلامي عالماشي ..
فاطمه: فديتم يا بوسعود والله .. لا لك ولا عليك ..
عبدالعزيز مبتسم: والله يا فطيم ماحب اعرف كل شي تدرين ليش ؟
فاطمه باستغراب ليش ؟
عبدالعزيز: قلبي يعورني عليكم .. احزن لحزنكم والله .. يوم دريت ان فارس يبي يخطب وامي رافضه عور قلبي .. بس ماعرف ليش امي رافضه .. كاسر خاطري ومتكدر عليه والله ..
فاطمه خنقتها العبره وهي تسمع كلام توأمها .. ماقدرت تحبس دموعها اكثر .. سكتت شوي ومسحت دموعها وهي اطالع عبدالعزيز ..
فاطمه: فديت روحك يا عزيز .. والله قلبك طيب الله يحفظك حق شبابك ..
عبدالعزيز مبتسم: ليش هالدموع فديتج ؟
فاطمه تتكلم بغصه: آآه يا عزيز .. كلامك عور قلبي زود ..
عبدالعزيز قرب من فاطمه: شو اللي معور قلبج فديت قلبج ..
فاطمه: احنا يا عزيز ..
عبدالعزيز: شو فينا يا فطيم؟ عورتي قلبي ..
فاطمه: كل منا صار في صوب .. توني اكتشفت ان امي مترفعه على الناس ..
عبدالعزيز باستغراب: كل منا في صوب! وامي مترفعه على الناس ؟ شلون ؟!!
فاطمه تمت تصيح وهي تقول لاخوها عن سالفة فارس وسبب رفض امها .. عبدالعزيز انصدم واستغرب من الكلام اللي سمعه ..
عبدالعزيز: امي تقول هالكلام؟ متأكده انتي ؟
فاطمه: اقولك انا ومريم كلمناها اليوم وعصبت علينا .. راكبه راسها ومعانده فارس المسكين ..
عبدالعزيز: وابوي شو رايه بالموضوع ؟
فاطمه: ما شفت اي تفاعل من ابوي ..
عبدالعزيز: غريب موقف ابوي والله .. بس امي شلون تفكر جي .. عمرها ماعلمتنا نترفع على الناس .. صدمتيني بهالكلام ..
فاطمه: الله يهديها ..
عبدالعزيز: ما كلمتوا فارس ؟
فاطمه: كلمناه .. ونفسيته تعبانه وايد .. الليله مانام فالبيت .. مادري وين راح ..
عبدالعزيز: وفارس مصر على هالبنت صح!
فاطمه: اي ..
عبدالعزيز: يعرفها هو؟
فاطمه: والله يا عزيز هو يقول لأ .. بس اصراره وتمسكه فيها دليل واضح انه يعرفها .. بس مو راضي يعترف .. كل ماسألناه يقول ماعرفها بس ابيها ..
عبدالعزيز: زين يمكن مايعرفها ..
فاطمه " محد يعرف فارس مثلي " ..
فاطمه: عبدالعزيز شو تقول انت كل شي واضح ..
عبدالعزيز: خل نفترض انه ما يعرفها .. بس شافها وتعلق فيها ..
فاطمه: لا تقنعني ..
عبدالعزيز: انا لما شفت نوره صديقة مرايم .. استخفيت عليها .. واصريت اني اخذها .. ومابغيا غيرها ..
فاطمه بحيره: ممممممم .. يمكن والله ليش لأ ..
عبدالعزيز: الا اذا انتي شايفه شي على فارس .. هاي شي ثاني ..
فاطمه: لا ما شفت شي .. بس تدري اصراره حيرني وشككني ..
عبدالعزيز: زين فارس وين بينام ؟ بيت عمي !
فاطمه: مادري ..
عبدالعزيز: وتتوقعين امي ممكن ترضى لو فارس حطها جدام الامر الواقع ؟
فاطمه: شو قصدك ؟
عبدالعزيز: بسيطه .. ياخذها ويروح يملج بها فالمحكمه ..
فاطمه رفعت حاجب: فارس ما يسويها .. يخاف على البنت الناس بعد .. بس شلون بياخذها وبيملج بها وهو مايعرفها ؟ لو انه يعرفها ممكن اتقبل هالفكره .. بس هو يقول انه شايفها ..
عبدالعزيز: هممممم .. عدل كلامج .. زين ممكن امي تقتنع لو اصرينا زود وضغطنا عليها ؟
فاطمه: مستحيل .. الموضوع صار عناد بين ماما وفارس ..
عبدالعزيز: وبوفارس موقفه غريب
فاطمه: وايد غريب .. بابا وايد غامض ..
عبدالعزيز: بحاول اكلمه بكره ..
فاطمه: من!
عبدالعزيز: ابوي ..
فاطمه: شو بتقول له ؟
عبدالعزيز: بسأله عن موقفه الغريب .. وبحاول اعرف سر غموضه ..
فاطمه تنهدت: آآه ..
عبدالعزيز حط يده على كتفها: هونيها وتهون الغاليه ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال ..
تمت فاطمه مع عبدالعزيز تسولف معاه لين نام .. طلعت وراحت غرفتها وهي تفكر في الوضع اللي يمرون فيه ..
كانت الساعه 10 ونص بالليل .. لبست مريم ملابس النوم وقعدت عند التلفزيون اتابع فلم .. خالد دخل ولقاها مندمجه مع التلفزيون .. قرب منها بكل هدوء وطبع بوسه على خدها .. التفتت عليه مفزوعه ..
مريم: خوفتني حبيبي ..
خالد مبتسم: فديت قلبج ..
مريم مبتسمه: ريحتك زفر .. من وين جاي ؟
خالد: هههههه .. كنت فالحوش مع ابوي .. وبرا رطوبه ..
مريم: الله يخليك دش خذ لك شور ..
خالد: يه .. بدل ماتقولين فديت ريحتك تقولين لي اخذ شور ..
مريم: هههههه ..
خالد قعد جنبها وحضنها بقوه ..
خالد: شمي ريحيتي زين .. ماراح اتسبح وبنام بريحتي ..
مريم: وخر عني ..
خالد: هههههه .. لا مو موخر .. باحكرج بريحتي الزفره ..
مريم كانت تحاول انها ادز خالد بس ماقدرت ..
مريم: قوم يالدب .. خالد قوم عني ..
خالد حضنها بقوه وباسها على جبهتها ..
مريم: لاتبوسني وخر مناك ..
خالد: باعضج في خشمج مريوم ..
مريم: الحقوني .. خالد ترا بصرخ .. وخر عني ..
خالد: صرخي من بيسمعج .. هههاااااي
مريم: صدقني بخليك تنام فالصاله ..
خالد: بعد بتخليني انام فالصاله ..
فصخ ثوبه بسرعه ومسكها .. خذ ثوبه وحطه على ويها ..
خالد: استشقي ريحتي .. تهدديني يا مرايم ..
مريم: هههههه .. خنقتني يا خويلد ..
خالد: قولي توبه اول ..
مريم: مب قايله ..
خالد: بعد ..
خالد حط الثوب مره ثانيه على ويها ..
مريم: خلاص باموت من الريحه .. اختنقت ..
خالد: اول قولي توبه ..
مريم: توبه توبه ..
خالد: ههههههه .. اي خلج جي ..
مريم: ذبحتني .. اف يا ريحتك ..
خالد: لا والله ..
قام بيحط الثوب مره ثانيه على ويها ..
مريم: لا لا لا خلاص توبه ماقول ..
خالد: هههههه .. زين جهزي لي ملابس باخذ لي شور ..
مريم: زين ..
قام خالد بيروح الحمام ياخذ له شور .. وهو مار صوب مريم اللي كانت واقفه عند الكبت تطلع له ملابس .. مر خالد وحذف عليها الثوب وبسرعه راح الحمام وسكر عليه الباب .. تم يضحك عليها وهو فالحمام ..
مريم: اوريك يالدب ..
خالد: ههههههه ..
خالد خذ له شور وطلع .. مريم كانت نايمه على الكرسي ببرأه .. شافها خالد وقرب منها .. باسها على جبهتها .. خذ ملابسه اللي كانت على السرير ولبسها .. شل مريم وحطها على السرير .. غطاها ومسح على راسها بحنان .. راح الصاله مالتهم وطلع له كتاب وتم يقرى فيه .. تم يقرى لين غفت عينه .. تكى براسه على الكرسي ونام شوي .. حس ببروده وقام من النوم .. حس ان الغرفه متغيره .. غمض عيونه من التعب مره ثانيه .. حس ان حد واقف عند راسه ويطالعه .. فتح عيونه والتفت على يساره ولقاها واقفه اطالعه ودموعها على خدودها .. كان السواد حول عيونها يخوف .. تم خالد يطالعها بتوتر .. قربت منه وعيونها بعيون خالد .. كان عيونها ما ترمش وهي اطالع خالد كل ماقربت منه زاد توتر خالد ..
الجنيه: خالد ..
خالد: نـ نـ نـ نعم ..
الجنيه: ليش خذت مريم ؟
خالد " يارب اصحى من هالحلم " ..
الجنيه: لا انت مو حلمان .. وماراح تصحى من هالحلم الا ومريم ميته وتسبح بدمها ..
خالد: لا الا مريم ..
الجنيه: انا كنت ابيك انت .. بس بنتقم منك بمريم ..
خالد بخوف واضح: لا الا مريم ..
الجنيه باستهزاء: خايف عليها ..
خالد: الا مريم ارجوج ..
الجنيه: ادري ان مريم اغلى انسانه لقلبك ..
خالد بترجي: اخذيني انا بس مريم خليها ولاتقربين صوبها ..
الجنيه ابتعدت عن خالد وهي اطالعه بغضب .. خالد كان يشوفها وهي تبتعد .. فجأه شافها واقفه جدامه ومريم بين ايدينها .. كان الدم مغطي ويها وملامحها مو باينه .. خالد خاف على مريم تم يناديها ..
خالد: مريم .. مريم ..
الجنيه تمت تضحك بصوت عالي ازعج خالد ..
الجنيه: هههههه .. هههههه .. راحت مريم .. هههههه
خالد بصوت عالي: مريم .. لاااااااا
فجأه سمع حد يناديه ويهز كتفه ..
مريم بخوف: خالد .. خالد حبيبي شوفيك ..
خالد فتح عيونه بخوف وكان معرق ويتنفس بسرعه ..
خالد: مريم تعالي ..
مسك مريم وحضنها بقوه وكان شوي ويصيح ..
خالد: سمالله عليج حبيبتي ..
مريم بخوف: شو فيك خالد .. انت حلمان ؟
خالد يلتقط انفاسه: اعوذ بالله من هالحلم .. مريم بنروح بيت اهلج كم يوم ..
مريم: ليش خالد؟ شو صاير؟!
خالد حضن مريم بحزن: حبيبتي انتي يا مريم .. خايف عليج ..
مريم حضنت خالد بحنان: فديت قلبك يا خالد .. باذن الله ما علينا شر ..
خالد بخوف: ضميني يا مريم .. لا تتركيني ولاتخلين حد ياخذج مني ..
مريم: انا معاك يا خالد ويتم طول العمر جنبك ..
خالد دفن راسه بحضن مريم كانه ياهل .. غمض عيونه وكان يتنفس بسرعه .. مريم تمت تقرى على خالد وكانت خايفه عليه .. تموا فتره طويله على هالحال .. مريم حاضنه خالد وتقرى عليه .. وخالد متمسك فيها بقوه .. لما حست انه هدى شوي مسكت راسه بيدينها وقربت ويها من ويهه ..
مريم: خالد حبيبي قوم غسل ويهم واذكر ربك ..
خالد تنهد: آآه .. ان شاءالله .. جهزي لنا ملابس حق كم يوم بنروح بيتكم ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله .. مسحت ويهه بيدينها الناعمات ..
قام خالد يتوضأ ومريم جهزت شنطه فيها ملابسهم .. صلى خالد وبسرعه طلع من الغرفه وهو ماسك يد مريم بقوه كانت الساعه 1 بالليل .. مريم كانت متوتره وميته من الخوف بس متماسكه جدام خالد .. فالدرب اتصلت بفاطمه اختها عشان تجهز لهم الغرفه .. فاطمه استغربت من جيتهم هالوقت .. راحت وجهزت غرفة مريم .. نزلت الصاله تنتظرهم .. اول مادخلوا عليها كان التعب باين بويه خالد .. اما مريم فعيونها حكت خوفها بوضوح ..
.................
يتبع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)