


والله يا نانو كل هالكلام ع راسي وعيني
بس الواقع بيختلف 180درجة وخصوصا
عنا صارت المشكلة أكبر من أي حل
يعني ما في أمل ...
شكرا نانو
إذا بلغ الفطام لنا صبيٌتخر له الجبابرة ساجدينامتى نرسل إلى قوم رحانايكونوا في اللقاء لها طحينا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)