الموضوع جميل جداً نانو

كلام من ذهب


( فالمهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز) هي حلوة كتييييييير أي منيح أنا ع طول ببتسم :)

تحياتي و تقيمي لكِ